متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » علم الأحياء العام اختبارا APK
 علم الأحياء العام اختبارا APK icon

علم الأحياء العام اختبارا APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

علم الأحياء العام اختبارا APK

تنزيل علم الأحياء العام اختبارا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف علم الأحياء العام لعبة مسابقة العلوم الطبيعية مسابقة

وقد تعلم أبدا حتى متعة وسهلة! تحميل العامة الأحياء لعبة مسابقة العلوم الطبيعية مسابقة مجانا والبدء في أكثر من رائع الذكية مسابقة مغامرة من أي وقت مضى! مجموعة متنوعة من للاهتمام وذكية الأسئلة والأجوبة على مجموعة متنوعة من المواضيع: من أساسية إلى متقدمة على مستوى الأحياء النباتية والحيوانية بيولوجيا الخلية إلى الأكثر تعقيدا الإنسان أجزاء الجسم الأحياء هيكل. الجواب حارس مرمى الأسئلة على الكائنات الحية الخصائص والمتعة أثناء التعلم. التطبيق التربوي مذهلة لتعلم العلوم البيولوجيا المصطلحات بطريقة مسلية. وقتا ممتعا مع quizlet التعلم و مراجعة هذا هو مسلية جدا ومفيدة في نفس الوقت. جديدة رائعة التطبيق التعليم 2017 واحد من أحدث تطبيقات جديدة من أجل حارس مرمى التعليم في العلوم الحيوية. لن تحتاج إلى أي علم الأحياء قاموس أو كتاب – هذا المرح التوافه مسابقة سيكون افضل دليل الدراسة في أي دورة أو الامتحان! واحدة من أفضل مباريات مسابقة المعارف العامة مع التوافه الأسئلة والأجوبة المدارس الثانوية, طلاب المدارس الثانوية والكليات. اكتشاف العالم رائعة من العلوم البيولوجية الجزيئية البيولوجيا الحيوانية و الخلايا النباتية ، عضيات الخلية و الكون كله من المعارف الجديدة. اطرف الحيوية أسئلة المسابقة التي يمكنك أن تتعلم الكثير من الخلية الأساسية بنية التشريح البشري وعلم وظائف الأعضاء و أجهزة الجسم.

“علم الأحياء العام لعبة مسابقة العلوم الطبيعية مسابقة” الميزات:

? اثنين من لعبة وسائط المتاحة:
* لا نهاية لها اللعب لساعات طالما يمكنك إعطاء الإجابات الصحيحة على مختلف أسئلة المسابقة. تنتهي اللعبة بمجرد إعطاء 3 إجابات خاطئة.
* الوقت يؤدي إلى إطالة الوقت في اللعب طالما يمكنك إعطاء الإجابات الصحيحة! كل إجابة صحيحة يعني المزيد من الوقت و كل الإجابات خاطئة يقلل من الوقت في اللعب.

? أربعة أنواع مختلفة من الأسئلة:

* خيارات متعددة – اختر الصحيح من الإجابات الأربع المعروضة;
* الدخول على ترتيب كلمة من الحروف لإعطاء الجواب ؛
* خدش خدش السطح من صورة واكتب في الجواب الصحيح ،
* طمس – عدم وضوح صورة كائن يظهر و مهمتك هي زيادة وضوح الصورة واكتب الإجابة الصحيحة.

ذكي مسابقة العلوم على كافة الحقول من الأحياء التي سوف أعشق!

الأكثر فائدة التطبيق التعلم للأطفال والكبار أفضل مسابقة المعارف عام 2017. تعلم حول رائعة الأحياء التجارب ومعرفة جميع الحقائق. إذا كنت ترغب في أحدث الألعاب المعرفة العامة, ألعاب الدماغ للكبار أو الألعاب التعليمية للأطفال ، سوف الحب بالتأكيد هذا رهيبة مجانا مسابقة الأسئلة والأجوبة في علم الأحياء المواضيع. وهي مناسبة لطلاب المدارس الثانوية أو طلاب الجامعات و للكبار أيضا. لكل محبي العلوم مسابقة ألعاب و مسابقات المعلومات العامة هذا سوف تكون مذهلة أحدث حارس مرمى مسابقة التحدي في علوم الحياة. الإجابة على السؤال ما هو علم الأحياء واكتشاف كل أسرار هذا العلم رائعة. يمكنك حتى استخدام هذا الذكية مسابقة التطبيق وهمية اختبار عمالا الأحياء.

جرب واحدة من أفضل تمارين الدماغ و مباريات مسابقة من الأحياء اليوم!

الأكثر فائدة كاملة البيولوجيا البشرية دراسة التطبيق ، ولكن أيضا العظمى الحرة لعبة التوافه مسابقة على الخلية النباتية و الحيوانية البيولوجيا. التعلم قد لا يبدو من السهل جدا! الافضل على الاطلاق التطبيق التعلم عن امتحان البيولوجيا مع مثيرة للاهتمام الحيوية الأسئلة على جميع فروع علم الأحياء : الكيمياء الحيوية, علم الأحياء الخلوي الإنسان علم الأجنة وعلم وظائف الأعضاء, علم النبات, علم الحيوان الخ. الأكثر إثارة تدريب الدماغ التطبيق لكل من يتمتع صعبة مسابقات والعقل مباريات صعبة. لبعض, هذا هو الاصعب. Bio مسابقة الألعاب هي وسيلة رائعة لدراسة النباتية و المملكة الحيوانية و لديك وقت مذهلة. تحميل العامة الأحياء لعبة مسابقة العلوم الطبيعية مسابقة وتصبح العلم مسابقة ماجستير اليوم!

تحميل علم الأحياء العام اختبارا APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-16

وأضاف لدينا أكثر من 200 أسئلة. شكرا على اللعب لدينا مسابقة!
نحن الافراج عن التحديثات بانتظام ، ونحن نسعى دائما إلى جعل الألعاب لدينا أفضل.

Get it on:
Get  علم الأحياء العام اختبارا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك