متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » علم التشريح مرح حر مسابقة APK
 علم التشريح مرح حر مسابقة APK icon

علم التشريح مرح حر مسابقة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

علم التشريح مرح حر مسابقة APK

تنزيل علم التشريح مرح حر مسابقة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف التشريح متعة مجانا مسابقة التوافه

“التشريح الحرة المرح التوافه مسابقة” هي الأسئلة التوافه اللعبة حول التشريح البشري وكل ما يحيط به. يمكنك معرفة العديد من الحقائق الجديدة من هذه اللعبة مسابقة والمتعة أيضا أثناء الدراسة لأن التعليم هو دائما مثيرة للاهتمام عند دراسة ما تريد. مجموعة متنوعة من للاهتمام التشريح الأسئلة التافهة هنا بالنسبة لك! إذا كنت ترغب في لعب أفضل “التشريح البشري وعلم وظائف الأعضاء quizz” وكنت أبحث عن طريقة مثيرة للاهتمام لمعرفة المزيد عن تشريح جسم الإنسان وجسم الإنسان ، هذا متعة لعبة تعليمية قريبا سوف تصبح واحدة من مسابقات المفضلة لديك. لا تتردد! تثقيف انفسكم باستخدام أفضل مسابقة الألعاب والتعرف على واحدة من أهم فروع العلوم بطريقة ممتعة! معلومات عن جسم الإنسان سوف تجلب لك أقرب إلى عالم المفضلة لديك العلوم تساعدك على فهم ما يجعل الجسم يعمل في الواقع! تعلم دائما يؤتي ثماره! تحميل “التشريح الحرة المرح التوافه مسابقة” وتصبح على درجة الماجستير من علم التشريح مع المساعدة من هذا رائع لعبة التوافه مسابقة!

➜ 5 مستويات من الصعوبة في نهاية مسابقة أسئلة وأجوبة.
➜ مسرحية “مسابقة التشريح”, اختيار واحد من 4 الإجابات المقدمة وبسرعة, الساعة تدق;
➜ تعطي الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
➜ يجب الحرص على عدم جعل الأخطاء الثلاثة في صف واحد أو آخر سوف تضطر إلى البدء من جديد;
➜ استخدام واحدة من 3 المتاحة يساعد على حل المسائل:
**50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
**تبديل السؤال الخاص بك مع آخر واحد ؛
*استخدام المساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في المئة.

التشريح هو أحد فروع علم الأحياء و الطب الذي يتعامل مع تحديد وصف هياكل الكائنات الحية. في هذه اللعبة التافهة ، يمكنك أن تجد مثيرة للاهتمام مسابقة الأسئلة التي سوف تساعدك على فهم ما مصنوعة من أجسامنا وكيف أنها تعمل حقا. اتخاذ مسابقة واختبار معلوماتك في علم التشريح البشري! التعلم هو أي شيء ولكن متعة مع الألعاب التعليمية للكبار! الآن يمكنك دراسة هذا العلم فرع وانظر كم كنت تعرف عن علم التشريح البشري وعلم وظائف الأعضاء, و كل ذلك مع الأخذ مسابقة المعرفة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي! إذا كنت ترغب في دراسة العلوم ، كنت أحب اللعب التعليمية التوافه مباريات مع أسئلة الاختيار من متعدد, هذا هو واحد المثالي بالنسبة لك! ليس فقط سوف تتعلم عن هذه الشعبية فرع من فروع الطب ، ولكن أيضا سوف يكون متعة لأن هذه اللعبة مسابقة تقدم مجموعة متنوعة من مفيدة ومثيرة للاهتمام مسابقة التوافه الأسئلة التي سوف يعلمك و يروق لك في نفس الوقت! ما كنت اكتساب المعرفة و رهيبة لعبة التوافه! الحصول على حفنة من جديد “المعلومات عن التشريح” من خلال الإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد! تصبح على درجة الماجستير من المسابقات التعليمية! هذا رائع لعبة التوافه هو الآن مجرد تحميل بعيدا! استمتع وتعلم مع أفضل جسم الإنسان وعلم التشريح وعلم وظائف الأعضاء دراسة حرة ألعاب.

هذا الجوال اللعبة هو حر للعب “مسابقة التشريح مع إجابات” – يمكنك الحصول على الإجابات الأربع المعروضة و مهمتك هي لاختيار واحد الصحيح! لا تتردد! الحصول على أنفسكم هذا رائع لعبة التوافه و دخول عالم رائع من الطب و الأحياء! تحميل لا تصدق “التشريح الحرة المرح التوافه مسابقة” الروبوت TM و المتعة الإجابة على الأسئلة التوافه عن جسم الإنسان!

تحميل علم التشريح مرح حر مسابقة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-30

We made some minor changes. Thanks for playing our game!

Get it on:
Get  علم التشريح مرح حر مسابقة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك