متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » عيد الميلاد كتاب التلوين APK
 عيد الميلاد كتاب التلوين APK icon

عيد الميلاد كتاب التلوين APK

0 votes, 4.2/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

عيد الميلاد كتاب التلوين APK

تنزيل عيد الميلاد كتاب التلوين APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Xmax تلوين سانتا الرنة

سوبر كتاب التلوين مع الرسوم المتحركة عيد الميلاد بطاقات ملصقات جميلة يمكنك استخدامها للزينة عيد الميلاد على الصور. عيد الميلاد الموسيقى في الخلفية. مثالية كتاب تلوين للطفل في عيد الميلاد.
عندما أجراس الجلجلة و الأغاني تبدأ اللعب, عندما يمكنك أن تشعر جو عيد الميلاد تقريبا على كل خطوة ، حان الوقت للبدء في التحضير عطلة الشتاء والعمل على زينة عيد الميلاد الخاصة بك! و لا يوجد التطبيق الأفضل أن تفعل ذلك مع من لدينا مذهلة التطبيق المجاني للأطفال صفحات التلوين عيد الميلاد! الأطفال الخاص بك يمكن أن تساعد في تزيين المنزل أو المدرسة وذلك بفضل العديد من الصور التي هي ذات الصلة إلى موضوع عيد الميلاد ، بما في ذلك أنواع مختلفة من سانتا كلوز الرنة, أشجار عيد الميلاد أو غيرها من الحيوانات مضحك! شكرا صفحات التلوين عيد الميلاد ، يمكنك إدخال طفلك إلى العالم من الفرحة احتفال عيد الميلاد, تفسير التقاليد والرموز وقتا ممتعا تلوين العناصر معا. التطبيق هو أيضا طريقة رائعة لإعداد طفلك شخصية خاصة بطاقة عيد الميلاد التي يمكن طباعتها و إرسالها إلى عائلتك وأصدقائك – ببساطة اطلب من طفلك أن تحديد و رسم صورة ، ثم تصدير إلى مكتبة الصور وفويلا!

البطاقة جاهزة سيتم طباعتها و إرسالها! انها واحدة من أفضل الهدايا الجدة والجد ، كما هو شيء اليدوية و ارتسي أن يظهر حفيد يحب حقا لهم!

بفضل عدد كبير من أدوات عملية التلوين مع هذا التطبيق هو مغامرة كبيرة – طفلك لديه إمكانية الدخول على الخيال والإبداع ، ولكن أيضا أن تصبح أكثر ثقافيا علم. مع الصغار ، يمكنك أن تبدأ من خلال تعليمهم عن تقاليد عيد الميلاد شرح العناصر مثل الزينة, أضواء شجرة عيد الميلاد و صورة سانتا كلوز الرنة له.

وعلاوة على ذلك, صفحات التلوين عيد الميلاد هو وسيلة رائعة لممارسة الأصابع في قبضة الصغار بالإضافة إلى الدقة و الاهتمام بالتفاصيل في الأطفال الأكبر سنا. من خلال الجمع بين مهارات مفيدة و الثقافية الرسالة ،

صفحات التلوين عيد الميلاد هي لعبة مثالية للأطفال!

صفحات التلوين عيد الميلاد هو تطبيق التي يمكن استخدامها على كل جهاز و مصدر كبير من الصور المطبوعة, التي تسمح للمستخدمين الشباب لتدريب مهارات مختلفة. إلى جانب تلوين, يمكن للأطفال استخدام أخرى خلاقة وملهمة ميزات مثل gif المتحركة التي تنبعث منها البهجة الأصوات! حجم الرسوم المتحركة يعتمد على الخيال الخاص بك فقط! من خلال النقر على الصورة ، يمكنك أن تجعل ينبعث صوت مضحك من شأنها أن تجعل الجميع يضحك. هناك العديد من الرسوم المتحركة للاختيار من بينها ، الذين لا يريدون أن يكون صورة مع تحريك والجلجلة سانتا كلوز ؟ بالإضافة إلى الصور المتحركة, الأطفال أيضا يمكن أن تزين بها الملونات مع مختلف ملصقات باردة من شأنها أن تحول كل الصورة القياسية في العمل الحقيقي من الفن عيد الميلاد!

صفحات التلوين عيد الميلاد سوف سحر أطفالك لأن:
– أنه من السهل جدا أن استخدام حتى للأطفال الصغار!
– وقد المتحركة الكريسماس ، مثل الرقص سانتا كلوز, متوهجة النجوم, أشجار عيد الميلاد, رنين الأجراس التي تجعل حتى الأصوات عند استغلالها على
– يمكن استخدام الظاهري ملصقات لتزيين الصورة التي تم إنشاؤها
– انها طريقة رائعة لإنشاء بطاقة بريدية عيد الميلاد التي يمكن أن تكون مشتركة عبر البريد الإلكتروني أو طباعتها و إرسالها إلى المحبوب الأجداد وغيرهم من أفراد الأسرة
– أنه يلعب بهيجة خلفية أغاني عيد الميلاد لجعل الأطفال يشعرون أن عطلة الشتاء هو هنا

Xmax تلوين سانتا الرنة لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل عيد الميلاد كتاب التلوين APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2016-11-30

- added new Christmas coloring books
- Xmas Santa Claus

Get it on:
Get  عيد الميلاد كتاب التلوين APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك