متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » عيد الميلاد يوم: سانتا هدية مجانية زمن توصيل لعبه
 عيد الميلاد يوم: سانتا هدية مجانية زمن توصيل لعبه icon

عيد الميلاد يوم: سانتا هدية مجانية زمن توصيل لعبه

0 votes, 10/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

عيد الميلاد يوم: سانتا هدية مجانية زمن توصيل لعبه

تنزيل عيد الميلاد يوم: سانتا هدية مجانية زمن توصيل لعبه للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف عيد الميلاد سانتا تسليم راش – لعبة هدية

عيد الميلاد سانتا تسليم الذروة – هدية اللعبة:
التمتع ركوب الحقيقي عربة على الطريق السريع المدينة حول مدينة المرح.
إنه يوم جميل من الشتاء في مدينة المرح. الناس يتمتعون العطلة الشتوية مع أسرهم وأطفالهم. شيء جنوني من الشتاء هو عشية عيد الميلاد والثلوج. مع غطاء من الثلج أيام الشتاء ، الناس بحاجة إلى القيام ببعض المرح. البلدة الناس متحمسون جدا و لا يمكن أن تنتظر بعد الآن سانتا في عيد الميلاد الحقيقي عربة. أنهم ينتظرون بيأس وتبادل مشاعرهم من خلال تداول الهدايا بين بعضها البعض. الناس وضعت عيد الميلاد الأشجار على جانبي الطريق في الخطوة الباب من كل بيت. الأطفال يلعبون مع لينة ورقيق الثلوج في هذه سانتا سلة البضائع محاكاة. هم صنع الثلج القلاع ثلج في هذه اللعبة عيد الميلاد. يبدو الجميع حقا متحمس جدا لهذا عشية عيد الميلاد.

سيارة خاصة تم تصميم لعيد الميلاد هذا العام. هي التي رسمت باللون الأحمر و زينت مع الزهور في عيد الميلاد هذا السباق لعبة. أنه يعطي متعة كاملة تألق تبدو مذهلة في هذا جمع سانتا هدية التسليم. هذه السيارة الخاصة سوف تذهب في جميع أنحاء المدينة كلها. سانتا سوف تركب في سيارة تحمل حقيبة مليئة بالهدايا البلدة الناس والأطفال. السيارة هي الآن على استعداد لجلب المتعة إلى الناس في هذه سانتا لعبة سيارة. الناس يقفون على جانب الطريق للترحيب سانتا كلوز في عيد الميلاد لعبة القيادة. لينة و مهدئا الثلوج يتسبب في متعة من الداخل في هذه اللعبة عيد الميلاد.

اللعب من هذا الميلاد الحقيقية القيادة لعبة سهلة جدا وممتعة كامل. لاعبين من جميع الأعمار يمكن أن تلعب و تتمتع هذه سانتا البضائع لعبة السيارات مجانا. ما عليك القيام به هو قيادة السيارة مزينة في شوارع المدينة في هذا كلوز سانتا هدية التسليم – ألعاب عيد الميلاد. سانتا كلوز سوف توزع على جميع الهدايا. قيادة السيارة في قيادة مباريات أخرى. تسريع ببطء و لا ضرب أي حركة أخرى في هذا تسليم سانتا الهدايا لعبة مغامرة. كن حذرا مع الأطفال الذين يلعبون على طول الطريق في هذه اللعبة.

عيد الميلاد سانتا تسليم الذروة – هدية لعبة الميزات:
3D الرسومات واقعية.
واقعية بيئة المدينة.
أعلى المسارات الاستمتاع أكثر.
جميلة مختلفة و مواقع مذهلة.
على نحو سلس و سهل التكيف الضوابط.
3D واقعية تجربة الألعاب.
مختلفة المتطرفة من المستحيل المسارات لاختبار المهارات الخاصة بك.

إذا كان لديك أي واي فاي, يمكنك أن تلعب سانتا عيد الميلاد راش التسليم – هدية لعبة مجانية على الاطلاق.
بسرعة تحميل هذا مثيرة للاهتمام عيد الميلاد: سانتا هدية التسليم في الوقت المحدد لعبة 2017 التي تقدمها الباب أمام تطبيقات من متجر Google Play على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

تحميل عيد الميلاد يوم: سانتا هدية مجانية زمن توصيل لعبه للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  عيد الميلاد يوم: سانتا هدية مجانية زمن توصيل لعبه on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك