متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » غس طريق يرشد: أرض خريطة APK
 غس طريق يرشد: أرض خريطة APK icon

غس طريق يرشد: أرض خريطة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

غس طريق يرشد: أرض خريطة APK

تنزيل غس طريق يرشد: أرض خريطة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تحديد المواقع والملاحة خرائط: صوت خريطة الطريق اتجاه

معرفة واقعية HD live بانوراما 360 عرض خريطة من الموقع الحالي الخاص بك إلى الوجهة. يعيش gps شارع عرض خريطة صوت طريق البحث مع ملاحة, أقصر طريق عكس الطريق و معلومات عن حركة المرور. من السهل تحديد المواقع مكتشف الطريق و مخطط في الوقت الحقيقي التطبيق القيادة على سيارة شاحنة ، سائقي الطريق محسن. خطة رحلتك مع العائلة والأصدقاء لاستكشاف جمال الطبيعة فقط جعل آمنة و أقصر طريق القيادة وفقا سيارة النقل والحافلات والسكك الحديدية و المشي المسار المشي لمسافات طويلة في المناطق الجبلية.
خرائط GPS: صوت الملاحة و تتبع الطريق بالسيارة التطبيق يأخذ حافة خرائط GPS & قنوات اتصال الشبكة إلى توفير live الخاص بك الموقع الحالي الموقف على الأرض ، وتوفير جميع أنحاء العالم أدوات رسم الخرائط والمعلومات مع رأي الشارع الحية و عرض خريطة الأقمار الصناعية بالقرب من موقعك الحالي. نظام تحديد المواقع الطريق دليل: الأرض خريطة التطبيق لديه كل الميزات المطلوبة من الطريق الملاح ، عن طريق استخدام نظام تحديد المواقع الطريق الخرائط والملاحة GPS لتحديد المواقع يمكنك العثور على الموقع الخاص بك الأصدقاء, عائلة, حافلة, محطة السكة الحديد, شركة الخطوط الجوية والفنادق الرخيصة الحجز و يعيش طرق الاتجاهات على الخريطة. الملاحة الصوتية مكتشف الطريق التطبيق يتطلب اتصال إنترنت, إذا كنت تستخدم هذا التطبيق حاليا وضع خريطة ثم ليست هناك حاجة لتشغيل الإنترنت. فقط بدوره على الموقع الخاص بك واتخاذ بجولة جميلة و الأماكن التاريخية في جميع أنحاء العالم من خلال هذا التطبيق العالمي لتحديد المواقع.

نظام تحديد المواقع الباحث تتبع مسار التطبيق أيضا إمكانية إيجاد أقصر مسافة مسار الطريق السريع وفقا النقل من الموقع الحالي الخاص بك, الحصول على سهولة الطريق بين اثنين بالنظر إلى وجهات نظر…. الخ GPS لايف روت الأرض خريطة التطبيق يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي من أجل تتبع الطريق مع قنوات وعرض الشوارع من أجل إيجاد وسيلة إلى وجهتهم و تكون على الطريق. يمكنك البحث وزيارة أهم و زيارة الأماكن القريبة في العالم e-g المستشفى, ألعاب رياضية, الحافلة أو القطار من محطات المطار, بار, كازينو, نادي, ATM, البنوك, مقهى والعديد من الأماكن. يعيش نظام تحديد المواقع الملاحة التطبيق يحتوي على ميزة من التضاريس, 3D صورة منظر من القمر الصناعي من الأرض إلى زيادة دقة الخاص بك بالضبط الأماكن التفاهم. فإنه سيتم حفظ الخاص بك الثمينة تتبع التاريخ وأفضل المحمول لتحديد المواقع للحصول على الروبوت الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.

الأرض الأقمار الصناعية خريطة GPS الباحث بتحديث خدمة الخرائط والملاحة رسم مسار أفضل السفر التوجيه الأرض الساتلية عرض 2D طريق القيادة, الأرض 3D الصور و تعقب و المواصفات التطبيق مع تقدم التكنولوجيا. إنه تقدم كبير في خريطة القمر الصناعي الصور. يعيش قنوات 3D خريطة عرض الشوارع و داخل خريطة كاملة من تسوق مركز تجاري, السوق الكبير و مطار وجهات النظر ، وكذلك تحديث وظائف مثل مخطط الطريق 2D و 3D مع التعليمات الصوتية وتتبع السياح على السفر عن طريق المشي, سيارة, دراجة, القطار أو الحافلات العامة والنقل التلقائي مع إعادة الطريق الصحيح المرور الميزة.

GPS خرائط الطريق: صوت الملاحة والتوجيه دليل الميزات:

حساب مسافة الانتقال بين الإحداثيات الموقع
المتاحة في كل مقاطعة اللغات المحلية
فريدة من نوعها 2D ميزة تتبع مسار
التلقائي إعادة توجيه ميزة إذا كنت قد نسيت أي منعطف على النقل سائقي المركبات
جعل الصحيح أقصر طريق القيادة في جميع أنحاء العالم
تعيش الأرض التاريخية و الأماكن الجذابة لميزة التقاط الصورة
العثور على دقة القيادة و الطريق سيرا على الأقدام
متاحة مجانا على متجر play
ما يصل إلى تاريخ معلومات خريطة
المنطوقة والمكتوبة المسافة والوقت تعليمات الطريق
قنوات عرض الأرض – التمتع بالنظر إلى الأرض من الفضاء

تحميل غس طريق يرشد: أرض خريطة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  غس طريق يرشد: أرض خريطة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك