متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » غيبوبة كرافت APK
 غيبوبة كرافت APK icon

غيبوبة كرافت APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

غيبوبة كرافت APK

تنزيل غيبوبة كرافت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حرفة غيبوبة البقاء على قيد الحياة

حرفة غيبوبة البقاء على قيد الحياة هو واحد من أفضل الألعاب غيبوبة في هذه الفئة. إذا كنت على استعداد الناجي وفاز جحافل المزيد من جحافل من الكسالى أوندد ثم هذه اللعبة مغامرة العمل هو لك. للحصول على headshots هل البعثات في هذه اللعبة الرائعة من أول شخص لعبة 3d (3d FPS).

عن حرفة غيبوبة البقاء على قيد الحياة

✔ الحصول على headshots
✔ الأسلحة الحديثة (قناص, بندقية, مسدس)
✔ نظام الحرفية و البناء
✔ نظام جحافل من الكسالى
✔ نظام البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة
✔ 3d لعبة غيبوبة
✔ بناء العناصر
✔ فوكسل مكعب الرسوم البيانية
✔ وضع البناء
✔ Pandemia
✔ عالم مفتوح
✔ صياد النظام

⚡نهاية العالم و الحرب في حرفة غيبوبة البقاء على قيد الحياة قد بدأت للتو و تحتاج إلى وقف انتشار الفيروس عن طريق زيادة حشد من الكسالى أوندد في جميع أنحاء الكوكب الذي هو في حالة حرب الاستيلاء على بندقية الخاص بك و تكون صياد على قنص وضرب headshots أن تكون قادرة على الفوز مطاردة حتى لا توجد الكسالى على قيد الحياة في وسط طلقات من هذه الحرب.

⚡حرفة غيبوبة البقاء على قيد الحياة هو غيبوبة 3d العمل لعبة حيث لديك البقاء على قيد الحياة بأكملها القصة تجري في ظل غيبوبة نهاية العالم تكون أول قناص صياد الفيروس وقتل إنقاذ البشرية التي تعج الحي الميت.

خرائط

✔ فيلم zombieland (عالم مفتوح)
✔ المدينة (قتل يقتل)
✔ رمل (التدريب)

⚡3d كبيرة فوكسل مكعب الرسومات
غيبوبة الحرفية الكسالى البقاء على قيد الحياة كانت مصممة و مدروسة إلى أصغر التفاصيل ، وسيناريوهات كان يعتقد أن توفر أفضل البحث عن الوباء من الأعداء ، تأكد من غيبوبة الحرفية هي أفضل لعبة غيبوبة مع الحرف العناصر الشخص الأول (FPS), نهاية العالم و العمل من هذه الفئة.

⚡هناك تنوع كبير من الأسلحة حيث لاعب يجد في خضم الإنسانية التي لم يبق سوى نهاية العالم ، مثل سلاح بنادق, بندقية قنص مسدس البنادق والقنابل اليدوية. هذه الأسلحة هي كبيرة من أجل قتل الأعداء وإنقاذ البشرية, البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة مرة أخرى.

⚡إذا كنت مثل أول شخص الرماة (ألعاب FPS), مغامرة ألعاب, ممتعة, ألعاب البقاء على قيد الحياة ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب قناص مطلق النار ألعاب. هذه اللعبة هو متعة لعبة التحدي نهاية العالم مليئة بالمفاجآت الانضمام إلى هذه المغامرة أن أفضل صياد.

تحميل غيبوبة كرافت APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-14

Correção دي البق
Aprimoramento ناس أرماس
Melhoramento نا jogabilidade

Get it on:
Get  غيبوبة كرافت APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك