متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » غير متصل على الانترنت العالمية الدقة 3D أطلس شارع
 غير متصل على الانترنت العالمية الدقة 3D أطلس شارع icon

غير متصل على الانترنت العالمية الدقة 3D أطلس شارع

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (9.1 MB)

غير متصل على الانترنت العالمية الدقة 3D أطلس شارع

تنزيل غير متصل على الانترنت العالمية الدقة 3D أطلس شارع للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف متصل خريطة العالم HD – 3D Atlas رأي الشارع

الحصول على أفضل HD 3D Atlas مع إطلالات على الشارع من جميع دول العالم, عجائب العالم, أكبر الأنهار أعلى القمم و الجبال والبلدان الحقائق مع كل اتصال على الإنترنت مع ميزات غير متصل خريطة العالم HD – 3D atlas رأي الشارع. الروبوت التطبيق الذي يعرض خريطة العالم ثم انتقل مع خرائط أن يعرض خريطة العالم – خرائط العالم من كل البلدان على وجه الأرض
هذا الإصدار من worldmap تأتي مع معلومات موجزة عن كل دولة مثل الأماكن القريبة, الموقع الحالي ، الطريق بين المكانين ، 200+ البلد تفاصيل أكثر حول العالم بلد العاصمة ، الهاتفي رمز رمز البلد البلد القارة ، البلد رمز العملة, مساحة البلاد في كم مربع ، البلد اللغات أعداد السكان و نظام تحديد المواقع الجغرافية النقاط شرق, غرب, شمال, جنوب, geo اسم معرف العلم iso Alpha3. التحقق من التكبير و التصغير

خريطة العالم تظهر أسماء جميع البلدان مع الحدود السياسية و عند النقر على عرض المعلومات مع خريطة (العادية و قنوات) من هذا البلد خاصة مع العالم حاليا خريطة أطلس HD هو أكثر من رائع و الأسرع في العالم.
خريطة العالم مع ما يقرب من 200 تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات, علم البلاد.
ميزات التطبيق :
• شارع عرض خريطة
• خريطة القمر الصناعي
• طبيعي خريطة
• خريطة مختلطة
• أعلى 10 الأنهار
• أعلى 10 الجبال
• أفضل 10 عجائب
• أعلى 10 الذروة
• البلدان الواقع
• بالقرب من المكان
• إظهار هزيمة
• عرض جميع يعيش معلومات GPS

حاليا العالمين خرائط: خرائط غير متصل مع نظام تحديد المواقع الحرة. حاليا خريطة الملاحة. حاليا خريطة الملاحة. حاليا خريطة الملاحة التطبيق. حاليا خريطة الملاحة عام 2017. حاليا خريطة التطبيق. خريطة الصين حاليا. offline map downloader. خريطة حاليا تحميل. حاليا خريطة الاتجاه. جوجل أرض خريطة الأقمار الصناعية حاليا. برنامج google earth خريطة حاليا. حاليا خريطة الأرض. خريطة جوجل الأرض حاليا. خريطة حاليا تحميل مجانا. خريطة حاليا مجانا. خريطة اتصال لأندرويد. حاليا خريطة لتحديد المواقع. أفضل حاليا خريطة gps التطبيق. حاليا خريطة العالم hd. خريطة القرص مع صوت حاليا. الحج خريطة حاليا. خريطة العالم حاليا hd. حاليا خريطة الموقع. offline map navigator. حاليا خريطة جديدة. حاليا خريطة باكستان مع نظام الملاحة. خارطة الطريق مع الموقع و كم متصل. خارطة الطريق حاليا. خريطة جوجل مع نظام تحديد المواقع يقود الطريق حاليا. خريطة حاليا تعقب. خريطة حاليا تتبع. حاليا تحديث الخريطة. خريطة القرص مع صوت حاليا. خريطة الملاحة على الطريق بالسيارة صوت اتجاه حاليا في الهند. حاليا خريطة 3d عرض القمر الصناعي. خريطة حاليا مع صوت. خريطة حاليا مع نظام الملاحة. خريطة حاليا مع صوت. حاليا خريطة العالم. خريطة حاليا مع نظام تحديد المواقع. خريطة حاليا 2017. خريطة العالم حاليا 2017. العالم 3d من خريطة العالم حاليا. خريطة العالم حاليا 3d. خريطة العالم 3d حاليا. 3d خريطة العالم حاليا. 3d خريطة حاليا.
سهلة الاستخدام ومبتكرة تحديث عالية الدقة الأرض خريطة أطلس. حزمة من الميزات و الأرض أنواع خريطة 3d صورة عرض, قنوات عرض في الوقت الحقيقي طرق عن مناقشة العديد من الأماكن على وجه الأرض. اكتشاف العالم بأسره خريطة أطلس بنقرة واحدة. مجانا خريطة العالم التطبيقات. جديد تحديث مفصلة السياسية خريطة العالم أطلس عام 2017. في جميع أنحاء العالم واضحة قنوات وجهات النظر إطلالة على الشارع. البحث مع اسم أي بلد, مدينة, شارع أو بناء الاسم ، اضغط على علم أي بلد الحصول على معلومات حول هذا البلد, HD صور و عرض 3D, العثور على الأكثر دقة و اتجاه واضح. لصناعة السيارات في تدوير ميزة يمكن أن تدور العالم. السفر في جميع أنحاء العالم و التنقل باستخدام أي وسيلة من وسائل النقل, نظام تحديد المواقع الملاحة مع حركة المرور المحلية تساعدك على العثور على أسرع رحلة على الطريق, خرائط مجموعة من خرائط الأقمار الصناعية إلى عرض الشارع. رأي الشارع .استكشاف خريطة العالم على الجهاز الخاص بك بسهولة! خرائط الملاحة والاتجاهات يتيح لك خطة الرحلات الخاصة بك ، مسار الخاص بك السفر العثور على المطاعم القريبة. البحث عن موقعك الحالي أو البحث عن عنوان والتنقل باستخدام خرائط جوجل أو خريطة الشارع المفتوح إلى الوجهة الخاص بك. مخطط الرحلة – خرائط العالم مع نظام تحديد المواقع & موقع المقتفي التطبيق.

تحميل غير متصل على الانترنت العالمية الدقة 3D أطلس شارع للاندرويد برابط سريع



Offline World Map HD - 3D Atlas Street View 1.6 Update

2018-04-24

** Bug Fixes

Get it on:
Get  غير متصل على الانترنت العالمية الدقة 3D أطلس شارع on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك