متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تقمص الادوار » فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK
 فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK icon

فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب تقمص الادوار

4.0.3 and up

فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK

تنزيل فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف فتاة الموضة: تحول صالون

رؤساء متابعة كل الذين يحلمون في أن تصبح مصمم أزياء, الموضة لدينا فتاة تأتي إلى مخيلتك تحول صالون للحصول على علاج الجمال و تصبح سوبر ستار! إعطاء الخاص بك نجمة دمية الظاهري تحول الشعر, تطهير وجهها ويعطيها كامل الوجه سبا العلاج! إثبات أنك ماكياج الحقيقي عبقرية وتطبيق ماكياج المهنية! يكون مصمم أزياء نماذج اللباس في ملابس عصرية!

✾ جمال الوجه صالون غرفة غسل وجهك ، وضع قناع الوجه على التخلص من البثور و غالية ووضع كريم الوجه على تدليل نفسك في الأميرة صالون التجميل!
✾ الشعر والماكياج غرفة – أعط نفسك الظاهري ترتيبات تصفيفة الشعر: اختيار لون الشعر, قص الشعر الخاص بك وجعل تصفيفة الشعر الكمال! ثم هل الماكياج الخاص بك خطوة بخطوة مع الجميلة لعبة مكياج!
✾ اللباس الغرفة – أن تكون أنيقة أزياء المغنية واختيار أفضل موضة الملابس النسائية في أحدث صيحات الموضة لدينا لعبة! الموضة والجمال لعبة بالنسبة لك لخلق أجمل التصميم لك عرض الأزياء!
✾ أكسسوارات الغرفة – اختيار أفضل اكسسوارات الشعر وحقائب اليد والنظارات والقبعات بارد واستكمال كنت تحلم الزي!
✾ التقاط صورة من النموذج الخاص بك! هل والتقطت الصور والتنافس مع الموضة أخرى أمام أزياء المحلفين!

مرحبا بكم مذهلة اللعبة صالون تجميل للبنات مع الوجه صالون العناية بالشعر و المكياج صالون, موضة الملابس و الاكسسوارات و كل شيء مصمم أزياء يمكن أن حلم – تحميل لعبة الجمال *فتاة الموضة: تحول صالون* ويتمتع هذا لا يصدق الشعر و المكياج لعبة تحول!

** فتاة الموضة تحول صالون يوفر لك مجموعة كاملة الظاهري لعبة تحول الوجه صالون تجميل ألعاب, لعبة صالون الشعر, المكياج واللباس لعبة, عرض أزياء لعبة – كل العناية بالجمال “الوجه الألعاب” في واحد!

❀ 6 المغنيات أزياء لفستان لحضور عرض أزياء!
❀ تعطي النموذج الخاص بك كامل سبا العلاج لجعل بشرتها توهج!
❀ اختيار واحدة من أهم الملابس من بوتيك الأزياء!
❀ تطهير النموذج الخاص بك الوجه, إزالة البثور و تطبيق الكريمات لجعل بشرتها ناعمة!
❀ صبغ شعرها وتغيير تصفيفة الشعر بالطريقة التي ترغب في ذلك!

*فتاة الموضة: تحول صالون* هو كامل صالون التجميل لعبة! الرأس إلى أخمص القدمين أزياء تحول لعبة للفتيات!

جميع الفتيات يحبون أن تحول الشعر واستكشاف مختلف قصات الشعر والاكسسوارات ، أليس كذلك ؟ الآن يمكنك ان تعطي نفسك تصفيفة الشعر الافتراضية تحول مع لعبة تصفيف الشعر, إنشاء أجمل تسريحات للمدرسة تسريحات الشعر مضفر, تسريحات الشعر القصير, تسريحات الزفاف وأكثر من ذلك بكثير!

ماكيير اللعبة هي التالية – تعلم كيفية القيام الماكياج خطوة بخطوة! يمكنك أن تفعل مساء المكياج, bridal make up, ماكياج طبيعي.. هناك الكثير من الاحتمالات المختلفة على الوجه ماكياج ماكياج العيون في موقعنا مجانا “العاب مكياج”! أفضل يشكلون مباريات في انتظاركم!

صالون تجميل الألعاب مصممة للفتيات الذين يحبون أن تلعب ألعاب الأزياء وتصفيف الشعر games, make up games وغيرها من تحول الظاهري الألعاب! عن أسلوب فريد من نوعه و الإبداع مع هذا لا يصدق الشعر و المكياج لعبة *فتاة الموضة: تحول صالون*! تتمتع لدينا الخاصة الحرة “ترتيبات ألعاب”!

✾ تلعب اللباس و اللباس جميلة! أحدث اتجاهات الموضة في الأزياء الحصرية متجر! ✾

الموضة والماكياج الألعاب يجب أن تذهب دائما معا, أليس كذلك ؟
ماذا عن جيد اللباس الفتيات لعبة ؟ ونحن نعلم الفتيات يحبون الازياء والملابس والاكسسوارات, لذلك لا تقلق – خزانة كاملة من الملابس العصرية للفتيات هو في انتظاركم! اللباس في أحدث صيحات الموضة فساتين السهرة, وضعت معا التصميم الجميل مع الأزياء والاكسسوارات!

✾ الجمال و المكياج لعبة تحتاج إلى تحقق! مواد التجميل ماكياج فرش, ملابس الموضة, اكسسوارات للشعر – أكثر ما يمكن أن فتاة تريد ؟ أدخل الموضة لدينا لعبة جمال السماء!

لا تتردد لفترة أطول – واحدة من أفضل تصفيف الشعر والماكياج الألعاب هو هنا! تحميل مجانا لدينا الظاهري لعبة تحول *فتاة الموضة: تحول صالون* و زيارة موقعنا المشاهير يشكلون صالون, العناية بالوجه, صالون تصفيف الشعر و “الأزياء واللباس الألعاب”!

تحميل فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  فتاة الموضة:العاب بنات و تجميل APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك