متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات طبية » فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK
 فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK icon

فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات طبية

4.0.3 and up

فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK

تنزيل فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف CycleBeads الفترة و التبويض

التطبيق CycleBeads يتيح لك خطة أو منع الحمل بسهولة وفعالية من خلال تتبع فترة كل دورة. فقط أدخل تاريخ بدء الفترة ، CycleBeads سوف اقول لك الخصبة وغير الخصبة أيام وفقا براءة اختراع أيام القياسية طريقة®.

البحث
هذه الطريقة الحديثة لتنظيم الأسرة الطبيعية تم بحثها على نطاق واسع في التجارب فعالية. هو فقط ثبت الأسرة الأسلوب الذي يسمح لك لإدارة الخصوبة الخاصة بك ببساطة عن طريق تتبع فترة الخاص بك. و CycleBeads هو التطبيق الروبوت الوحيد في العالم على أساس هذه اختبارها علميا الأسلوب. وقد وجد أن 95% من الفعالية في استخدام مثالي و 88 ٪ فعالة في الاستخدام النموذجي.*

معايير استخدام
استخدام التطبيق CycleBeads ، يجب أن يكون لديك دورات بين 26 و 32 يوما**. معظم النساء ، ولكن ليس كلها. إذا كنت لا تعرف إذا كانت دورتك في هذا النطاق ، CycleBeads التطبيق يمكن استخدامها لتتبع دورة الأطوال. سوف أقول لكم إذا كان لديك دورات في هذا النطاق.

كيفية استخدام
انها بسيطة! أدخل تاريخ الفترة الأخيرة بدأت.

ثم التطبيق يخبرك أي يوم من دورتك كنت على ، سواء كانت خصبة في يوم أو يوم عقيم, و عندما خصبة أيام تأتي هذه الدورة. هذه المعلومات هي أساس كل شيء على طريقة أيام القياسية. يمكنك استخدام هذه الخطة الحمل تجنب الحمل أو مجرد فترة تعقب.

الميزات الرئيسية
• تقويم وصورة CycleBeads التي تظهر لك دورة الخاص بك على أساس تاريخ البدء.
• تنبيهات للتخصيص أقول لك عندما كنت على الأيام الخصبة ، التخصيب تنتهي, عندما أنت من المحتمل أن تبدأ الفترة المقبلة
• تنبيهات لتذكيرك لإدخال الفترة من تاريخ البدء أو عندما كان في دورة خارج نطاق 26-32 يوما
• ملاحظات ميزة لتتبع المعلومات الرئيسية عن نفسك, أو مناقشة مع موفر الصحة أو شريك
• استمرار دورة البيانات التاريخ حتى تتمكن من رؤية بداية تواريخ الدورات السابقة ، طول كل دورة ، سواء كان ذلك دورة في نطاق استخدام هذه الطريقة بشكل فعال.

مزيد من المعلومات
لمزيد من المعلومات حول البحث وراء هذه الأسرة طريقة لمشاهدة فيديو كيف يعمل ، أو لمعرفة المزيد عن هذه الأسرة أداة زيارة www.CycleBeads.com

الملايين من النساء في جميع أنحاء العالم تستخدم هذه الطريقة لتحديد النسل, التخطيط الحمل ، فقط من أجل فهم أفضل دوراتها. جزء من العائدات من مبيعات كل CycleBeads المنتجات بما في ذلك CycleBeads التطبيق يدعم البحث في توسيع خيارات تنظيم الأسرة في جميع أنحاء العالم ، و مساعدة الناس على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن صحتهم الإنجابية.

نقوم بتحديث CycleBeads بانتظام. يرجى إرسال أي تعليقات أو طلبات إدخال تحسينات على info@cyclebeads.com.

كل CycleBeads الأدوات بما في ذلك iCycleBeads, CycleBeads الروبوت التطبيق ، CycleBeads على الانترنت محمية بموجب براءات الاختراع.

المصادر:
* أريفالو M. et al. ، وسائل منع الحمل, 2002;65;333-338.
** وفقا لبيانات من منظمة الصحة العالمية وتحليلها من قبل الباحثين في جامعة جورج تاون ، ما يقرب من 80 ٪ من دورات في 26-32 يوم.

تحميل فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-13

تحديث لأحدث إصدارات أندرويد.

Get it on:
Get  فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك