متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » فراشة للجدران لايف APK
 فراشة للجدران لايف APK icon

فراشة للجدران لايف APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

فراشة للجدران لايف APK

تنزيل فراشة للجدران لايف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الفراشة لايف للجدران

فراشة خلفية حية يجلب الصور يفتن من الربيع والزهور الملونة لطيف الفراشات إلى الهاتف الذكي الخاص بك. تتمتع السماء على الأرض في حين أن هذه بهيجة تحلق البق الرقص بدقة تحت السماء الزرقاء الصافية! هذه خلفية رائعة تجعلك تشعر وكأنك جزء من العالم رائعة من الطبيعة و سوف تقع في الحب مع الصور عالية الدقة المذهلة. المشي من خلال الحقول المشمسة مغطاة الزهور أو الغابات السحرية بينما جميلة الفراشات الملونة دليل طريقك!!! جميل هذا التطبيق على أندرويد متاح للتحميل مجانا ، حتى التحقق من ذلك الآن وتقاسمها مع أصدقائك!

– مذهلة 3D خلفية حية لهاتفك!
– الرسوم المتحركة الفراشات الملونة لتزيين الشاشة ؛
– الدعم الكامل لوضع أفقي والشاشة الرئيسية التبديل!
– مذهلة الرسومات HD ؛
– هذا جميل, مجانية وممتعة الخلفية هو في انتظاركم!

اتبع تعليمات التثبيت:
الصفحة الرئيسية – > القائمة – > خلفيات – > خلفيات حية

– الحركة من ومضات وأضواء تغيير مع مرور الوقت.
– يمكنك الاختيار من بين العديد من مختلف فراشة محاور أساسية.
– استخدام البطارية الأمثل
– متوافق مع 99% من أجهزة الهاتف المحمول.
– خلفية التطبيق النوم عندما يكون الهاتف غير نشط ، لذلك هذه خلفية حية لا استنزاف البطارية.
– فراشة خلفية حية تؤيد تماما التوجه الأفقي وتبدو مدهشة على كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.
واحد السنونو لا يصنع الربيع ، ولكن هذا مدهش الفراشة لايف للجدران certanly به, وسيكون لديك الانطباع بأن العشرات من الزهور الملونة تطفو في الهواء إنشاء طريقة العرض المدهشة! إذا كنت تتمتع بسحر ازدهار الملونة طبيعة هذه خلفية حية جديد مدهش هو فقط ما تحتاجه! السماء الزرقاء الصافية, السحرية والغابات الملونة و البراقة تيارات…كل هذه يمكن تزيين سامسونج غالاكسي الخاص بك أو جهاز لوحي! مجانا خلفية ملونة مثل هذه مثالية لجميع عشاق الطبيعة الذي تريد أن تكون من وحي تبحث عن epiphanic تجربة! دع الطبيعة البكر تطغى عليك واستغرق حواسك مع الغابة الضبابية و مشمس المروج مغطاة الزهور الجميلة و الحساسة الفراشات. صور خلفية مذهلة من المناظر الطبيعية الربيع سوف تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا و سوف يكون مدمن مخدرات على “خلفية حية” مشهد! العديد من الصور المختلفة تعطيك إمكانية اختيار الخلفية التي تناسبك أكثر من غيرها! واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك اختيار اللون الذي تريد أكثر حتى تتمكن من “الوردي فراشة”, “الأرجواني فراشة”, “فراشة صفراء” على كف يدك داخل هذا رائع الفراشة لايف للجدران!
يمكنك رفع عبر تلة خضراء خلابة والاستمتاع يفتن الرقص من هذه الحشرات الجميلة في أي وقت تريد مع هذه السحرية خلفيات خلفية حية. الصور عالية الدقة من إلهام الطبيعة في فصل الربيع سوف يكون شفاء للناظرين. “Butterfly LWP” يجلب الشمس اغتسل مرج والحقول المزهرة مع أشجار الكرز وردي مشرق سامسونج غالاكسي الخاص بك أو جهاز لوحي. على هذه الخلفية الرائعة خلفية سطح المكتب التي هي العلامة التجارية الجديدة في السوق ، دلل نفسك مع مرة واحدة في تجربة عمر من رائع “الربيع المناظر الطبيعية” التي سوف تتخذ لكم من الأماكن من الخيال الخاص بك!
يمكن أن تتمتع الخاص بك العلامة التجارية الجديدة “الفراشة لايف للجدران” الآن! تحميل البرنامج مجانا تماما من التهمة ، تقاسمها مع أصدقائك والاسترخاء معا بين barbato و “الفراشات الملونة”!
*Tm الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
*لا ينتمي هذا التطبيق مع أو التي أقرتها سامسونج.

تحميل فراشة للجدران لايف APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-05

v4.1
- Android 8.1 support.
- Bug fixes.

Get it on:
Get  فراشة للجدران لايف APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك