متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK
 فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK icon

فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK

تنزيل فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف فقاعة كوكو 2 – فقاعات مطلق النار الطيور الكرة الانفجار

كوكو فقاعة 2 مجانا, الادمان وبسيطة لعبة فقاعة ظهرت. اختيار ما بين 2 أو أكثر من فقاعات المجاورة من نفس اللون لموسيقى البوب لهم. وأكثر من فقاعات كنت البوب في نقرة واحدة – والمزيد من النقاط تكسب كل فقاعة!

تحدي أصدقائك للعب فقاعة كوكو 2! هذا هو واحد من أفضل مطلق النار فقاعة مجانا البوب الألعاب و أيضا تحدي الوقت لذلك عليك أن تكون أفضل إذا كنت تريد أن تنجح. وقت التحدي الخيار يمكن تعطيله من القائمة إذا كنت تجد أنه غير مريح.

هذه اللعبة يمكن أن يكون الادمان بحيث يمكن أن يسبب الهوس! الهوس من فقاعات كوكو هنا وهناك وفي كل مكان! يمكنك الاستمرار في اللعبة الخاصة بك للتأكد من أنك لا تفقد أي تقدم. حتى مجرد الجلوس والاسترخاء والانفجار بعيدا الإجهاد جانب هذه الفقاعات الملونة!

كيفية اللعب –

1. انقر حيث تريد لاطلاق النار فقاعة
2. مجموعة من 3 أو أكثر من فقاعات لجعلها تنفجر

نصائح: كسر فقاعات باستمرار يمكن أن تحصل على المزيد من النقاط والمكافآت.

كيف أنت طيبة في اطلاق النار فقاعة أو الكرة في الوقت المناسب ؟ بدء اللعب هذه اللعبة لا يصدق من الكرة اطلاق النار حيث يمكنك تبادل لاطلاق النار فقاعة من وعاء إلى المباراة 3 أو أكثر من فقاعات من نفس اللون وتفجيرها. إطلاق النار على الكرة من وعاء ، انقر فقط في الاتجاه الذي تريد لاطلاق النار. هذه الفقاعة لعبة إطلاق النار هو وسيلة رائعة للاسترخاء عقلك.

في حين اطلاق النار على الكرة ، يمكنك أيضا تتبع درجاتك. فقاعة كوكو 2 اللعبة تبرز من بين سائر الكرة الرماة ، الغزل الكرة كذاب الكرة الألعاب. هذه لعبة اطلاق النار فقاعة هي مناسبة للناس من جميع الفئات العمرية ، ولكن الاطفال لا سيما تتمتع هذه اللعبة بسبب هذا النوع من تركيز أنه مطالب.

فقاعة كوكو 2 لعبة هي معبأة مع بديهية حقا عناصر تحكم المستخدم مع مستخدم مذهلة الرسومات لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك. اللعبة حقا الاختبارات قدرتك على التركيز حتى يمكنك انقر على الكرة لاطلاق النار في الوقت المناسب. هذا هو من بين أفضل ألعاب الرماية محبوبا من قبل الكثير من الكرة عشاق التصوير. هذه اللعبة هو حر للعب و يمكنك المضي قدما من خلال المستويات من خلال shootinh جميع الفقاعات. يزيد صعوبة كما كنت مسبقا من خلال مستويات أكثر وبالتالي فإنه يضيف إلى متعة.

ملامح اللعبة: –

فقاعة كوكو 2 ميزات فريدة من نوعها بين جميع الكرة الأخرى ألعاب الرماية –

✓ لعبة جميلة الرسومات على نحو سلس تحكم المستخدم
✓ التحدي متعددة مستويات فقاعة مطلق النار
✓ تتبع درجاتك في حين لعب
✓ تعلم الخاص بك أفضل درجة وتحدي أصدقائك

إذا ماذا تنتظرون ؟ مجرد تحميل هذا مدهش الكرة فقاعة مطلق النار تجربة واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار فقاعة هناك!

أقول مرحبا –

نحن نعمل باستمرار من الصعب على جعل الألعاب لدينا أفضل وأكثر تسلية. نحن بحاجة إلى الدعم المستمر للحصول على الذهاب. الرجاء لا تتردد في البريد الإلكتروني لنا في eveek.games@gmail.com لأي استفسارات/اقتراحات/مشاكل أو إذا كنت فقط أريد أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك. إذا كنت تحب اللعبة الرجاء تعطي لنا على تصنيف 5 نجوم هنا في التعليقات أدناه!

تحميل فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-10-15

- FIXED BUG IN LEVEL 123, UPDATE NOW

Here is our BIGGEST update ever with over 500 NEW LEVELS, yes, 500 new levels! Update the game right now and continue in on the fun if you've completed all levels and are looking for new challenges!

Do ensure that the game is not running in the background while updating so that all new levels can be added. We look forward to your feedback!

If there are any issues, please e-mail us at [email protected] We are humans and might have made an error :)

Get it on:
Get  فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك