متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » فيديو لاعب كل صيغة لالروبوت
 فيديو لاعب كل صيغة لالروبوت icon

فيديو لاعب كل صيغة لالروبوت

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

فيديو لاعب كل صيغة لالروبوت

تنزيل فيديو لاعب كل صيغة لالروبوت للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الفيديو لاعب كل شكل لالروبوت

مشغل فيديو لجميع تنسيق الروبوت يدعم جميع صيغ الفيديو 4K/الترا HD ملفات الفيديو, أفضل مشغل فيديو HD مع متقدمة تسريع الأجهزة الذكية تشغيل سهلة باستخدام تصميم أنيق و أيضا يحمي فيديو خاص من حذف أو عند الناس استخدام الجهاز الخاص بك.
لاعب الفيديو كل شكل هو المهنية في تشغيل الفيديو و المذود أداة. مشغل فيديو يحدد تلقائيا جميع ملفات الفيديو, يلعب مع عالية الوضوح ، تجعلك تتمتع بسرعة و سلاسة تشغيل الفيديو HD الجودة.
مشغل فيديو HD هو البرامج الأساسية لأجهزة الروبوت الخاص بك. انها بالتأكيد أفضل شريك حياتك أن يتمتع أشرطة الفيديو والأفلام اللعب!

كل شكل مشغل الفيديو:
مشغل الفيديو يدعم جميع صيغ الفيديو الشعبي بما في ذلك 3GP, AVI, FLV, M4V, MKV, MOV, MP4, WMV, الخ.

الذكية إدارة تصنيف الفيديو:
لاعب الفيديو يمكن تحديد جميع ملفات الفيديو على الجهاز الخاص بك و بطاقة SD تلقائيا ، مما يسمح لك بسرعة تحديد وتشغيل الفيديو. فإنه يساعدك على إدارة أشرطة الفيديو الخاصة بك على نحو أفضل. وبالإضافة إلى ذلك, يمكنك بسرعة إعادة تسمية, قص, حذف وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك بطريقة مريحة.

جودة عالية HD اللعب:
مشغل الفيديو باستخدام أجهزة فك التشفير ، والاستفادة من تسريع الأجهزة. يمكنك بدء التشغيل بسرعة في جميع الأجهزة الخاصة بك ما يصل إلى أندرويد 8.0 والتمتع أفضل أشرطة الفيديو HD لعبت مع HD جودة وسلاسة السرعة للحصول على أفضل أفلام تجربة اللعب.

الذكية تشغيل مقاطع الفيديو:
فيديو لاعب هو أفضل مدير أشرطة الفيديو التي تساعدك على تذكر الماضي لعبت التقدم و التشغيل التلقائي في الجودة HD. خياطة مثالية إلى الغلاف الجوي السابق مشهد سينمائي.

تعيين كلمة المرور الخاصة أشرطة الفيديو:
تأمين كلمة المرور الخاصة بك وأشرطة الفيديو في مجلد لإخفاء وإدارتها. الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة من خلال تأمين الخطوات لا تحتاج للقلق حول أي شيء. إذا نسيت كلمة المرور, يمكنك العثور على كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى من قبل جهاز الأمن الأسئلة.

سهولة التحكم:
مشغل فيديو يدعم الإيماءات بسهولة ضبط سطوع الشاشة و حجم الفيديو عند مشاهدة الفيديو.
و يمكنك النقر على زر التحكم بسرعة الفيديو’ تقدم وآخر أو الفيديو التالي للعب. وبالإضافة إلى ذلك, قفل الشاشة, العائمة نافذة التشغيل ، الأفقي والرأسي تبديل الشاشة ، التشذيب الحالية واجهة ضبط أحجام الشاشة الميزات هي على استعداد للكم!

تصميم أنيق & الموضوعات الملونة:
فيديو لاعب هو تصميم بسيط أنيق نمط والصور شرائح. و يمكنك اختيار المفضلة لديك واحدة من ستة موضوعات ملونة لجعل حصريا مشغل الفيديو.

HD مشغل فيديو قوي و خاصة الذكية تشغيل مشغل الفيديو. نحن النضال من أجل تجلب لك أفضل تجربة في مشغل الفيديو HD. نأمل أن تتمكن من التمتع متعة من الأفلام لعب في مشغل الفيديو.

تنبيه: الفيديو بلاير هو مشغل فيديو مجاني ، ولكن ليس دعم لتحميل أشرطة الفيديو على الانترنت. جميع أشرطة الفيديو على الانترنت يتم توفيرها من قبل يوتيوب الامتثال يستخدم المصطلحات.

تحميل فيديو لاعب كل صيغة لالروبوت للاندرويد برابط سريع



مشغل فيديو لجميع تنسيق الروبوت 1.1.7 التحديث

2018-07-26

V1.1.7
?تحسين كفاءة تشغيل الفيديو
?تحسين أكثر أمانا الإعداد حماية
❤المستخدم أكثر ودية واجهة المستخدم
✨إصلاح ردود الفعل المستخدم البق

V1.1.6
?تحسين نافذة عائمة الأداء
?الروبوت 8.× نظام تكييف
✨إصلاح ردود الفعل المستخدم البق

V1.1.5
?تحسين أداء تشغيل الفيديو
✨إصلاح ردود الفعل المستخدم البق

V1.1.3
?إضافة الفيديو على الانترنت ربط ميزة
✨إصلاح ردود الفعل المستخدم البق

Get it on:
Get  فيديو لاعب كل صيغة لالروبوت on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك