متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق APK
 في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق APK icon

في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق APK

0 votes, 6.8/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (38.3 MB)

في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق APK

تنزيل في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف في قيادة شاحنة ألعاب : الطرق السريعة و المسارات

هل أنت مجنون سباق الشاحنات أو ألعاب سباقات السيارات ؟ نحن نقدم لك المطلوبين حركة المرور لعبة متسابق. شاحنة بضائع ماستر 3d هو قمة جديدة تتجه لعبة سباق الشاحنات. هذه لعبة سباق الشاحنات نقدم لكم شاحنة الانجراف شاحنة فرصة القيادة. في هذه السيارة سباق المدينة لعبة كنت تنوي الاستيلاء على سباق شاحنة تجربة القيادة مع سرعة سباق شاحنة. هذه المدينة لعبة سباق هو سباق الشاحنات و قيادة السيارة فرصة إكستريم سباق المنافسين. حركة المتسابق التحدي هو في الأساس المسابقة المتسابق سائق شاحنة في شاحنة الأنفاق. في هذا الذاتي محرك سيارة سباق المسابقة هناك العديد من سباقات السيارات والشاحنات مثل هايلكس 4×4 سباق شاحنة اليورو شاحنة بضائع تسلق تلة الشاحنات. هذا سريع لعبة سباق اختبار القيادة الخاصة بك الذروة المرورية سباق المهارات. هذه المدينة المرور سباق اختبار شحذ الخاص بك الحقيقي شاحنة سباق carx الانجراف المهارات. تأكد من مهاراتك في سباق يمكن أن تواجه كل التحديات القاتلة على الأسفلت شاحنة الطريق . هذه الشاحنة الحقيقية منافسيه السباق 2017 وتشمل لعبة وسائط متعددة المستويات مثل حركة سباقات وسرعة سباق حفار سباق. كل المستويات الوضعية الخاصة البعثات القاتلة. تتمتع الشاحنة الثقيلة لعبة سباق في الطرق السريعة الهندية حركة المرور. من ذوي الخبرة في العالم الأكثر لافتة للنظر ومرضية المرور سباق المغامرة.

تحميل هذا الشارع هوس سباق 3d لعبة سباق الشاحنات وتمتع سباق سريع مع القاتل من الانجراف vr السيارات والشاحنات الوحش. هذا الهندي السريع speed racer اللعبة هو لأولئك الذين يحبون السرعة الحرب شاحنة سباق و سباق الانجراف القاتلة في الطرق الإسفلتية. في هذا السوبر الشهرة والثروة معركة شاحنات سباق هوس الكثير من شاحنات الجيش أو شاحنات عسكرية جاهزة لك. تظهر الطرق الوعرة تجربة الانجراف جنبا إلى جنب مع جبل ماكس المجنون سباق المهارات. الوجه تسلق التل التحديات مع مختلف سباقات السيارات, pk شاحنة شاحنات البضائع. كسب نقاط من تجرأ الحيل وجمع القطع النقدية لرفع مستوى رعاة البقر سباق شاحنة والوصول إلى مسافات أعلى من دون ضرب الفاخرة vr السيارات.

محرك أسرع شاحنة الوحش السيارات في العالم في شاحنة بضائع ماستر 3d لعبة سباق. فإنه سيتم اختبار الخاص بك سرعة سباق وتحطيم سباق المهارات في حركة المرور في الشوارع. هذه سيارة نيترو صراع لعبة سباق تجعلك أفضل شاحنة سباق سائق في العالم. تتنافس مع غيرها من شاحنة منافسيه السباق في وضع متعددة مثيرة وتصبح ملك من المتصدرين. شاحنة حقيقية منافسيه السباق 2017 يسمح لك بسحب سباق نيترو السيارات الثقيلة شاحنة بضائع على الهندي السريع. تظهر بعض حركة الحقيقي حيلة بينما كان يقود سيارة سباق بين الذروة المرورية في الطريق السريع المتسابق. الحصول على تحدي سباق حقيقي ويصبح الطريق الحقيقي أسطورة من قبل القيادة الرياضية الخاصة بك كروزر شاحنة على الطريق السريع مع نيترو الداعم مجنون سرعة المحرك. اسحب الطرق الوعرة شاحنة بضائع على الهندي السريع يتيح لك محاكاة سباق الصيغة الحقيقية. تصبح حركة المتسابق من الفوز في سباق حقيقي المعركة على الطرق السريعة الهندية الهندية مع شاحنة. قبالة الطريق البضائع الباكستانية الشاحنات صعبة القيادة ولكن يمكنك التعامل مع هذا التل واجب شاحنة مع مهارات القيادة المثالية. على الطرق الوعرة شاحنة بضائع سباق مثيرة البعثة الباكستانية.

وسوف تستمتع بيئة مختلفة مثل تساقط الثلوج, طريق وعرة تجربة اللعبة في هذا 3d وحوش شاحنة المعركة. واجبك هو قيادة شاحنة النقل بعناية ، واستخدام نظام الملاحة شاحنة عن الطرق الخفية. في هذا السوبر شاحنة 3d لعبة القيادة سوف تقود الثقيلة نقل البضائع في مثيرة هيل حالة القيادة. في مدينة اليورو شاحنة متسابق يمكنك الاستمتاع القيادة في المدينة إما عجلة القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التبديل على/قبالة سرعة السيارات الخيار للقضاء على دواسة البنزين في هذا السوبر لعبة قيادة الشاحنات. تحميل هذا صراع لا نهاية لها لعبة سباق 2017 مع سرعة سباق المرح و تصبح لا.1 سائق مجنون متسابق المرور المنافسة.

الميزات:
– مصممة لتبدو جيدة على دقة منخفضة وأجهزة عالية الدقة (ث. أقراص)
– توربو الحقيقي الصوت عند ترقية المحرك الخاص بك
– تجربة حقيقية على الطرق الوعرة شاحنة بضائع القيادة
– الأكثر واقعية شاحنة ثقيلة الفيزياء يشعر وكأنه سائق شاحنة الحقيقي.

تحميل في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  في شاحنة القيادة ألعاب : الطريق السريع الطرق APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
يوسف
تثبيت
Searching...

اضغط للاشتراك