متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » في نهاية المطاف عربة سباق APK
 في نهاية المطاف عربة  سباق APK icon

في نهاية المطاف عربة سباق APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

في نهاية المطاف عربة سباق APK

تنزيل في نهاية المطاف عربة سباق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف في نهاية المطاف عربات التي تجرها الدواب سباق الكارت 2018

في نهاية المطاف عربات التي تجرها الدواب هو العودة مع تتمة المتفجرة! تدفع إلى العمل معبأة ، مفاجأة العالم مليئة الطرق الوعرة سباقات الكارت الفوضى. سباق ضد ميدان منافسة السائقين, كل مع شخصيات فريدة من نوعها وقدراتهم الخاصة. بناء مجموعة من شكا من السلطة مجنونة. فتح وترقية مجموعة متنوعة من عربات التي تجرها الدواب كارت السيارات من العربات الكثبان الرملية إلى الوحش الشاحنات. اختبار المهارات الخاصة بك في 5 لعبة وسائط مختلفة في 5 الخيال 3D سباق المسارات, ضد مجموعة من المنافسين الاستوائية المحبة مع حالة خطيرة من غضب الطريق!

هذا هو المسؤول في نهاية المطاف عربات التي تجرها الدواب سباق الكارت 2018, Fast, furious, متعة مجانا عربات التي تجرها الدواب سباق الكارت سباق جزيرة المغامرة مدينة مصغرة سباق السيارات لجميع الأعمار. الحقيقي الإبهام تجربة سباق السيارات مع عربات التي تجرها الدواب سباق الكارت منافسيه عربة سباق. تتمتع الشاطئ عربات التي تجرها الدواب في الممطرة ماء منزلق مع سائق الرسوم المتحركة. هذا هو متعة الكارتينج ركوب هل يمكن أن يكون مجانا.

محرك الأقراص الخاص بك عربات سريعة سائق الكارت قذرة على الطرق وتكون الأسد من عربة سباق. هذا هو الأسد مقابل سلة تجربة السباق. لديك خمس عربات أخرى جوكارت منافسيه.
حملة وجمع القطع النقدية لكسب الكارت الجديد مع السائق الجديد ومهارات القيادة. الكارت الخاص بك عربات التي تجرها الدواب هي واحدة يمكنك أن تفعل أي شيء مع أي محرك الفوز أو الخسارة إذا كنت غير قادر على الفوز مع عربات التي تجرها الدواب كارت ، جمع بعض النقود وفتح الجديدة أسرع عربات الفائز سيكون من السهل بالنسبة لك. هذه اللعبة سباق نيترو الطاقة الخاصة بك عربات التبويب فقط دفعة أيقونة على الشاشة والاستمتاع ايدل سباق نيترو دفعة الطاقة ويشعر الخمول تجربة القيادة.

• • ميزات لعبة

الكارت مثيرة-السباقات
استخدام مهارات القيادة الخاصة بك وجمع بووروبس الإبداعية لمكافحة طريقك إلى خط النهاية. انها ليست مجرد كبيرة تبحث 3D لعبة سباق, انها معركة ملحمية مع مذهلة اللعب على أساس الفيزياء!

سباق المسارات مذهلة
كل فريدة من نوعها مسار السباق هي معبأة مع الاختصارات خفية والمفاجآت.

اللعب بالطريقة التي تريدها
التبديل بسهولة بين إمالة المقود, الشاشة التي تعمل باللمس. الحقيقي الإبهام تجربة سباق السيارات مع عربات التي تجرها الدواب سباق الكارت منافسيه.

تحميل في نهاية المطاف عربة سباق APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-28

Improved frame rate. Reduced game size

Get it on:
Get  في نهاية المطاف عربة  سباق APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك