متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » قصة مطعم : مصنع للأغذية APK
 قصة مطعم : مصنع للأغذية APK icon

قصة مطعم : مصنع للأغذية APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

قصة مطعم : مصنع للأغذية APK

تنزيل قصة مطعم : مصنع للأغذية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مطعم القصة: الغذاء المصنع

هناك لعبة طبخ جديدة في المدينة ، ونحن نسميها طبخ لذيذة أكثر, أحب, مدهش, البرغر العصير والسندوتشات في عالم الطهي. الناس تتمتع هذه كل يوم و أحب ذلك إلى بت. ونحن نقدم لكم لدينا لعبة طبخ جديدة ولكن الانتظار!! هناك تطور هذه ليست نموذجية لعبة الطبخ بدلا من ذلك انها لعبة طبخ البرجر و السندويشات .نعم!! سمعت ذلك الحق! هذا هو التطبيق الجديد يسمى ألعاب الطبخ – الغذاء المصنع

ألعاب الطبخ – الغذاء المصنع في نهاية المطاف ساندويتش المخابز اللعبة يأتي مع التالية الأزيز, مذهلة ومثيرة الميزات الحصرية:
– مجموعة متنوعة من الخبز والكعك
– العديد من الخيارات بما في ذلك اللحوم الدجاج, لحم الخروف, لحم البقر والأسماك
– مجموعة متنوعة من السلطات واللحوم والجبن والخضروات والتوابل
– من السهل اختيار من المكونات ، فطائر اللحم والجبن والخضروات!
– مقبلات البنود بما في ذلك البطاطس المقلية, البطاطا المشوية والسلطات والصلصات

مجرد فتح التطبيق لدينا و جعل البرغر العصير والسندويشات مع المكونات الخاصة بما في ذلك الدجاج, لحم البقر, لحم الضأن, السمك, صلصة, كريم, لحم الخنزير المقدد والبصل والفطر والجبن. تنغمس نفسك في متعة غير محدودة و ملونة التطبيق لجعل أفضل و لذيذ البرغر والسندويشات لنفسك أو مشاركتها مع أصدقائك.
الحصول على غير محدود الطبقة المكونات والنكهات واختيار أفضل واحد التي تناسب ذوقك والخيال. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الطبقة, السلطات, الفطائر, الصلصات واللحوم والجبن والخضروات تحويل المهارات الخاصة بك الطبخ في الأزيز برغر أو الهدوء ساندويتش.

مهمتك هي لجعل أفضل وأكثر لذيذ, ملهمة, مثيرة والعصير البرجر و السندويشات الزبائن والمشاهدين. مهمتك هي لتجميع الأكثر مذهلة وفريدة من نوعها شطائر البرغر باستخدام مزيج من اللحوم والسلطات والخبز الطبقة.

الجميع يشتهي الوجبات السريعة! تلعب هذه اللعبة ويطهى الأكثر مذهلة ومثيرة البرغر مع أفضل الطبقة النكهات وارم في سيدك الابتهاج الغذاء وخدمتها مع إضافات مثل البطاطس المقلية ,البطاطا, والسلطات والصلصات!!

التطبيق هذا جديدة ومثيرة ألعاب الطبخ – الغذاء المصنع يتيح لك العديد من مذهلة ومثيرة النكهات و المكونات للعب مع. مع هذا لعبة طبخ البرجر و السندويشات ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة واسعة من الطبقة مرة واحدة يمكنك أيضا مقبلات مع الخضار المفضلة لديك في حال كنت نباتي.

اللعبة من السهل جدا أن تتعلم لأن الذي الصغيرات والفتيان والاطفال سوف يكون الكثير من التسلية و المرح مع هذه اللعبة المثيرة وأنها يمكن أن تقوم به لساعات طويلة!
سواء كان ذلك في عطلة نهاية الأسبوع عطلة عيد الميلاد, عيد الشكر أو عيد الفصح ، حتى إذا كنت تواجه متعة ليلة الجمعة جلسة hangout مع أصدقائك أو كنت في مزاج لبعض جبني ، الأزيز الساخنة الوجبات السريعة في المزاج ، في ذلك الوقت ليس هناك ما هو أفضل من حار, اللحوم شغل البرجر و السندويشات مع جميع أفضل مقبلات و النكهات!

على عكس الآخرين, هذه اللعبة ليست الطعام المعتاد لعبة تزيين ، فإنه يسمح لك أن يكون تخصيص تجربة الوجبات السريعة الذي يأخذك من خلال عملية صنع برغر فقط لتحصل على تجربة كاملة! تبدأ مع اختيار خبز من اختيارك ، لدينا مذهلة مجموعات من الكعك طن من الطبقة. اختيار من بينها لدينا مجموعة متنوعة من الخبز والكعك. الحصول على اللحوم من الدجاج, لحم البقر, لحم الضأن أو السمك و ضعيها في الوجبات السريعة وخدمة طهي البرجر و السندويشات مع السلطة والبطاطا المقلية, و الكثير من الصلصات.
من لذيذ مكعبات اللحم إلى شرائح جبن شرائح أو سحق بيكون ببروني الفطر والبصل هناك شيء أن الجميع سوف الحب. يمكنك حتى ومشاركتها مع أصدقائك. مع القليل من الممارسة سوف تكون في نهاية المطاف الوجبات السريعة الشيف ، البرغر & ساندويتش سيد الذواقة!!

كيفية اللعب:
– تفاعلي جدا وبديهية الضوابط للعب اللعبة.
– اختر من المفضلة لديك من مجموعة متنوعة من الكعك & شرائح
– جعل عموم واختيار من الدجاج, لحم الخروف, لحم البقر أو السمك باتي
– تحقيق أفضل ويقدم مع البطاطا المقلية والسلطات والصلصات

تحميل قصة مطعم : مصنع للأغذية APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  قصة مطعم : مصنع للأغذية APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
MatjarAdmin
عليه الصلاه والسلام
محمد
اللهم صل على محمد
Searching...

اضغط للاشتراك