متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » قصص الأطفال – الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية
 قصص الأطفال – الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية icon

قصص الأطفال – الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

قصص الأطفال – الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية

تنزيل قصص الأطفال – الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Bachon كي Kahaniyan 2018 – شير آية آية شير

Bachon كي kahania” يتكون من المواد مذهلة على bachay وأولياء الأمور. الكتب هي أفضل الموجهين والأصدقاء للجميع لكن هذه هي الأهم في كل خطوة من خطوات التعلم. وهنا bachon كي kahania عن مرحلة ما قبل المدرسة مهارات التعلم. هذا التطبيق هو مجموعة من القصص النادرة التي لديها القدرة على الاختلاط bachay من خلال الدروس. حتى إذا كان شخص ما يبحث عن بيانات قيمة ، فهو في المكان المناسب.

في الغالب الإسلامية bachay ترغب في الاستماع قصص ما قبل النوم شكل أحبائهم مثل الآباء والأجداد والأخوة والأخوات…. الخ في الغالب bachay تجمعوا حول هناك دادي عم ودادا أبو للاستماع sabaq amoz Kahaniyan و ساتشي Kahaniyan. دادي المدثر قال لهم قصص Badsha, باري و قصص الرعب أكثر من مرة لكن المرة القادمة عندما الأسهم من القصص الجميلة تنتهي. Bachon كي kahaniyan يتكون من مثيرة جدا للاهتمام وجميلة القصص التي تقوم على ساتشي kahanian, ikhlaqi kahaniyan حتى آج كال ك bachay mazedar aur dilchasp kahaniyon كو parhnay ك sath sath ikhlaq bhi seekh ساكن.

ونحن نعمل أيضا على Bachon كه الإسلامي النعام bachon كه pakwan و bachon كي الأردية nazmain. نحن نقدم القصص التالية والميزات في Bachon كي الأردية kahaniyan ( قصص باللغة الأردية يشمل, قصص إسلامية, Ikhlaaqi Kahaniya, Dilchasp kahaniyan, Bachon كي dilchasp kahaniyan, Bachon كي kahaniyan في الأردية الكتاب ، bachon كي القصص الإسلامية bachay في الأردية الأردية قصص chotay bachay مجانا, قصص الكتب باللغة الأردية Bachon كي kahaniyan في الأردية مجانا Bachon كي Sabaq amoz kahani)

Machli جال كي راني
Lakri كي كاتي
ناني تيري.
بلبل كا الباشا
Aik بندر ne الخولي دخان
ب ـ Ayyar كي kahaniyan
Ikhlaaqi Kahaniya
Dilchasp kahaniyan
Sabaq Aaamoz kahaniyan
Jadugaron كي kahaniyan

إذا كنت في البحث عن الكمال و الإسلامية أفضل الباشا اسم الصبي أو الفتاة الخاص بك المقبلة حزمة من الفرح ثم مرحبا بكم في موقعنا مجانا الروبوت الإسلامية طلب bachon k أسماء الإسلامي/الإسلامي الأعلى الفتيان والفتيات أسماء المعاني. (الإسلامية أسماء bachay. أسماء إسلامية باللغة الأردية. الأردية أسماء إسلامية. أسماء إسلامية مع الأردية المعاني ، Bachon كه Islaimc أسماء Bachon كاي الإسلامي النعام)

هذه Bachon كي Dilchasp Nazmain و bachion كي قصائد هي جزء لا يتجزأ في هذا التطبيق مع جذاب ميزات الرسوم المتحركة متعة لجعل الهندية أغاني رائعة الهندية bachay. Bachon كي Kahaniyaan – Machli جال كي راني 2017 هو التطبيق الروبوت على chotay bachay التعلم أحدث الأردية الأغاني, الأردية القوافي و الأردية/الهندية kahaniyaan من قبل المدرسة والتعلم. هذا سوف تكون مفيدة جدا من ذلك بكثير لطيف bachay الذين يرغبون في تعلم القصائد و القوافي

أفضل قصائد باللغة الأردية و الباشا الهندية الأغاني المختارة وشملت مع الرسوم المتحركة. هذا التطبيق يحتوي على أغاني في أغاني الكرتون فيها شخصيات مختلفة تعمل في الرسوم المتحركة.

Bachon كي قصيدة في الهندية والأردية nazmain مصممة chotay الإسلامية الباكستانية الأردية bachay ، والذي يتضمن قصائد شعبية في الأردية.

مع رسومات مذهلة, هذا التطبيق هو أفضل التطبيق الإسلامي الأولاد والمراهقين لمعرفة قصائد الهندية, الهندية كافيتا و قصائد الأردية. فإنه يوفر الميزات مغرية وجذابة الخلفيات الجميلة صوتيات.

Bachon كي Kahaniyan في الأردية غير عادية التطبيق للشباب الذين يرغبون في مشاهدة قصص الرسوم المتحركة في الأردية والهندية. التطبيق يحتوي على جميع قصص مشهورة تسمى أيضا bachon كي kahanian في شكل قصص قصيرة أشرطة الفيديو التي سوف تعطي الترفيه الكامل للفتيات وسوف يعطيهم مختلفة الدروس الأخلاقية وغير الأخلاقية القصص التي يمكن تطبيقها في حياتهم اليومية.

هذا التطبيق هو الخيار الأفضل للآباء والأمهات الذين يريدون bachay أن تكون لطيفة و التصرف بشكل أخلاقي في المجتمع مع bachay والشيوخ والناس من حولهم. هناك أيضا بعض bachion كي القوافي إضافة bachiyan أن تتعلم أن تعطي أفضل وسائل الترفيه. هذه القصائد في شكل رسوم متحركة سوف اقول bachon كو الأخلاقية قصص من حيث أنها يمكن أن تتعلم الدروس وتنفيذها في حياتهم اليومية.

تحميل Bachon كي Kahaniyan 2018 التطبيق الآن وإعطاء bachon أفضل وقت للترفيه.

تحميل قصص الأطفال – الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية للاندرويد برابط سريع



Bachon كي Kahaniyan 2018 – شير آية شير آية 1.2 تحديث

2017-11-03

الاصلاحات الطفيفة

Get it on:
Get  قصص الأطفال – الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك