متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » قصص ما قبل النوم APK
 قصص ما قبل النوم APK icon

قصص ما قبل النوم APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

قصص ما قبل النوم APK

تنزيل قصص ما قبل النوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قصص ما قبل النوم

نواصل الافراج عن لعبة شعبية بشكل لا يصدق سلسلة قصص ما قبل النوم! هذه المرة مجانا ألعاب تعليمية موسعة مع لعبة جديدة تهليل. شخصيات قصتنا سوف الأحرف مضحك من المفضلة لدينا شاطئ البحر فرس النهر المدينة. وسوف يكون ليس فقط لجميع أعضاء فرس النهر الأسرة. اليوم سوف زيارة غامضة سفينة القراصنة “النهاش الأحمر” ومعرفة ما قبل النوم قصص سكانها أعلم. هل أنت مستعد جديدة مثيرة قصص و مغامرات ؟ ثم تهليل اللعبة هو في انتظاركم!

تهليل اللعبة هو نوع خاص من الألعاب. مثل أي قصة ما قبل النوم ، تم تصميم هذه اللعبة ان تساعد اللاعب على النوم. اللعب بسيطة يجعل من السهل. المفضلة لطيف فرس النهر المدينة الشخصيات خلق مزاج رائع قبل الذهاب إلى السرير. سترى معظم حلوة وجيدة الأحلام. لدينا ألعاب تعليمية مجانية يمكن أن تجعل هذا حقيقي.

في سلسلة من قصص ما قبل النوم لاعب ألعاب تحتاج إلى تنفيذ بعض الإجراءات البسيطة التي وضعت في السرير حرف اللعبة. هذا الوقت ونحن نفعل ذلك مع أكثر من حرف واحد ، ولكن كل فرس النهر الأسرة وسكان غامضة من سفينة القراصنة “النهاش الأحمر”. الجميع يفعل شيئا خاصة قبل الذهاب إلى السرير. بعض تحتاج إلى مرتبة أعلى الغرفة قبل الذهاب إلى السرير ، شخص ما لإنهاء العمل الذي تم القيام به خلال اليوم. بابا ليو ، على سبيل المثال ، يحب أن يكتب مثيرة قصص ما قبل النوم. و جدنا فرس النهر الشهير المطور! يبدو من خلال تلسكوبه في السماء ليلا وتطلق جديدة غير معروفة النجوم. وسوف تحتاج إلى مساعدة لدينا جميع الأبطال. و, بالطبع, لدينا تهليل اللعبة تتضمن عناصر التنمية. بعد كل شيء, كل العاب, أولا, الألعاب التعليمية.

محاولة لدينا لعبة جديدة من سلسلة ألعاب تعليمية مجانية. فرس النهر و جميع سكان بلدة ساحلية في انتظاركم. ندخل في بحر من المشاعر الايجابية! لا تنزعج و البقاء معنا. لدينا ألعاب مجانية دائما تجعلك سعيدا!

تحميل قصص ما قبل النوم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  قصص ما قبل النوم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك