متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » قطرة ماءلوحة المفاتيح موضوع APK
 قطرة ماءلوحة المفاتيح موضوع APK icon

قطرة ماءلوحة المفاتيح موضوع APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

قطرة ماءلوحة المفاتيح موضوع APK

تنزيل قطرة ماءلوحة المفاتيح موضوع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الموسيقى لوحة المفاتيح-قطرة الماء

قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح
قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح هو شخصية موضوع لوحة المفاتيح مجانا. علاوة على ذلك, هذا قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح الموضوع من الميزات التجارية و مجهزة مختلفة مثيرة للاهتمام متحركة و emojis. قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح سوف تجلب لك بالتأكيد فريدة من نوعها تجربة الكتابة.

?لماذا قطرة الماء المفاتيح الموضوع ؟ ?
لطيف Emojis: هذه قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح توفر مختلف لطيف emojis بالنسبة لك لكتابة آرائكم و المشاعر بشكل واضح.

صور متحركة مضحكة: قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح مجهزة بمختلف مضحك صور متحركة. يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أثناء الدردشة النصية لإضافة متعة.

الميزات التجارية: هذه قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح هي من الميزات التجارية. وهي مناسبة لجميع الأعمار و يلبي احتياجات جميع مناحي الحياة.

الذكية التنبؤ: قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح باستخدام سحابة التنبؤ تقدم تقنية دقيقة المقبل كلمة/عبارة الاقتراحات.

دعم اللغة متعددة: هذه قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح يدعم أكثر من 120 اللغات بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، русский, البرتغالية, الأسبانية, سفنسكا أندونيسيا, ไทย, … الخ.

كيفية تثبيت هذا قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح الموضوع ؟

أولا تحميل الفهد التطبيق لوحة المفاتيح (سابقا الباندا لوحة المفاتيح) في Google Play.
ثم تحميل وتثبيت هذا قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح لجهازك.

?المكافآت?

?المزيد من مواضيع شخصية:بمجرد تثبيت هذا قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح الموضوع, سوف تكسب أنت حسنات الوصول إلى أكثر من 1 ، 000 مواضيع الفهد لوحة المفاتيح. أنماط تختلف بما بارد الهياكل العظمية الحيوانات لطيف, الزهور الجميلة, مختلف المهرجانات الوطنية.

?مختلف الخطوط?:مع هذا قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح تثبيت, يمكنك التبديل إلى العديد من المواضيع الأخرى. الخطوط المختلفة بما في ذلك لطيف, رائع, التكنولوجيا, الأزهار, الروبوت الخطوط والكثير معتمدة.

?فردية التأثيرات الصوتية?:تحميل وتثبيت هذا قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح موضوع يسمح لك للتبديل إلى مزيد من الموضوعات. أيضا ستقدم لكم مع العديد من التأثيرات الصوتية لتلبية المطالب المختلفة. هناك هيكل عظمي الأصوات التي تتناسب مع جو من الرعب, قطرة الماء يبدو لإعطاء الراحة التكنولوجيا يبدو لإظهار انبهار.

?رهيبة 3D الرسوم المتحركة?:بمجرد تحميل هذا قطرة الماء موضوع لوحة المفاتيح الموضوع ، سوف تحصل على مجموعة من 3D بارد التكنولوجيا موضوع الفهد لوحة المفاتيح مجانا.

تحميل قطرة ماءلوحة المفاتيح موضوع APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  قطرة ماءلوحة المفاتيح موضوع APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك