متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » قفل الشاشة الذئب
 قفل الشاشة الذئب icon

قفل الشاشة الذئب

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

قفل الشاشة الذئب

تنزيل قفل الشاشة الذئب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الثلج النار الذئب قفل الشاشة سحاب

تعجب صاحب الجلالة ملك الغابة ، والعبادة اثنين من أعظم القوى الطبيعية! الجليد النار الذئب قفل الشاشة سحاب بارد نمط قفل الشاشة مجانا و خزانة سحاب في واحد التطبيق مجانا لجميع أولئك الذين يريدون أن يكون حماية حقيقية-مثل الذئب مخلوق من الجليد والنار. يشعر قوة الذئب مع هذه خلفيات رائعة لشاشة القفل المخصب مع جميلة النار والجليد العناصر التي سوف تعطي الخاص بك مقفل عرض فريدة من نوعها وقوية تبدو. درء الأعداء ، حماية الهاتف الخاص بك من المتسللين باستخدام هذا الأمن عالية قفل الهاتف مع نمط و سحاب و لا تقلق أكثر لأن الروح العظيمة البرية هو على الجانب الخاص بك. تزيين الشاشة مقفلة مع النار و الجليد خلفيات والسماح الجليد النار الذئب قفل الشاشة سحاب تعطي لك يد في كل مرة كنت بحاجة الى مزيد من القوة!

? ? ❄ كبيرة

كيفية تعيين “سحاب نمط قفل الشاشة”:

→ الأولى التي فتح التطبيق
→ ثم تحقق من تمكين قفل الشاشة مربع
→ يمكنك التحقق من تمكين قفل نمط مربع و تحديد النمط الذي تريد استخدامه إذا كنت في حاجة إلى المزيد من الأمن
→ والتمتع سستة قفل الشاشة مع نمط!

? ? ❄كبيرة

الميزات:

→ اختيار صورة خلفية
→ اختيار نوع نمط
→ اختيار قلادة ،
→ مجموعة سحاب عموديا أو أفقيا
← عرض أو إخفاء البطارية والوقت والتاريخ
← عرض أو إخفاء المكالمات الفائتة و الرسائل الجديدة الإخطارات
→ تحقق المعاينة للتأكد من أنك مثل الإعدادات الخاصة بك
→ الحصول على هذا التطبيق مجانا

? ? ❄كبيرة

إعطاء الخاص بك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي قوة الذئب الحقيقية باستخدام “أفضل نمط قفل التطبيق” يمكنك أن تجد في السوق. شعبية للغاية “zip الشاشة خلع الملابس” التصميم يأتي الآن مع الجليد والنار الذئب خلفية قفل الشاشة التي لديها أيضا نمط قفل التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت بحاجة إلى بعض الحماية الإضافية. بفك الهاتف الذكي الخاص بك ، رسم السري الخاص بك نمط فتح الهاتف الخاص بك مع سهولة! الاسترخاء, لا أحد آخر سوف تعرف واحدة من نوع مدونة نمط. قمنا بتصميم قوي “نمط قفل الشاشة مع صورة” الذئب غارقة في النار المجمدة في الجليد الأبدي. عجلوا, تجميل الهاتف الخاص بك مع بلدان جزر المحيط الهادئ من هذا الجبار الحيوان! تحميل الثلج النار الذئب قفل الشاشة سحاب مجانا!

ترك الذئب الشرس الحرس الجهاز المحمول الخاص بك! إذا كان الهاتف الذكي الخاص بك يحتاج إلى الحماية من أي شخص يريد أن تتجسس من خلال معرض الصور الخاص بك أو الرسائل النصية القصيرة ، هذا “نمط خزانة التطبيق” هو شيء تحتاج إلى حل المشاكل الخاصة بك. لدينا النار والجليد الذئب المواضيع قفل الشاشة هي جميلة ورائعة مثل أي أخرى الجليد شاشة قفل الموضوع أو النار خلع الملابس. تتمتع العديد من “الهاتف نمط قفل الشاشة الموضوعات” تصور الناري أو المجمدة الذئب من شأنها أن تعطيك الثقة تحتاج إلى التغلب على أي عقبة. الحصول على الخاص بك الخاصة جدا “قفل الشاشة الذئب خلفية” وتصبح عضوا في حزمة الذئب الآن مع أفضل الآيس النار الذئب قفل الشاشة سحاب! الحصول على تحميل مجانا هنا!

الحصول على استعداد للحصول على أفضل المذهلة “الجليد الذئب قفل الشاشة”! دعونا الجميع رؤية “رهيبة قفل الشاشة التطبيق” ولكن لا تظهر لهم السري الخاص بك نمط. فقط يمكنك فتح الهاتف الذكي لأن “الذئب خلع الملابس” هنا لحماية جهازك كما بشراسة الحقيقي الحيوانات البرية. إذا كنت ترغب في قفل الهاتف الخاص بك مع أفضل نمط الشاشة موضوع خلع الملابس ثم ماذا تنتظرون ؟ انها محاولة وتجربة السلطة من الذئب البري تحيط بها النار الحمراء و الزرقاء الجليد! هذا الذئب موضوع للبنين والبنات سوف تبقي بالتأكيد بعيدا كل تبدو غير المرغوب فيها. وتأتي تجربة أحد أفضل تطبيقات الهاتف الأمن في السوق التطبيق, تحميل الثلج النار الذئب قفل الشاشة سحاب ويشعر قوية و قوية مثل الذئب في كل مرة قمت بفك الهاتف الخاص بك!

تحميل قفل الشاشة الذئب للاندرويد برابط سريع



Ice Fire Wolf Lock Screen Zipper 2.0 Update

2018-05-04

- Performance improved
- Stability improved
- Thank you for using our app, keep the feedback coming!
- We are constantly working to create the best experience possible for you.

Get it on:
Get  قفل الشاشة الذئب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك