متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK
 قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK icon

قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK

0 votes, 4.4/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK

تنزيل قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قلوب الماس خزانة سحاب

إذا كان هناك طريقة للتعبير عن الروح الرومانسية ، فإنه ينطوي بالتأكيد على هذا مدهش قلوب الماس خزانة سحاب التطبيق! بل هو وسيلة رائعة إلى كل من جعل الجهاز المحمول الخاص بك آمنة وتزيينها مع محطما الماس تصميم القلب. مع هذا بفك قفل الشاشة لن تحتاج أي تطبيقات ، حيث أنه يسمح لك تعيين رمز مرور على الهاتف الخاص بك إذا كنت ترغب في حمايتها.
آخر شيء عظيم حول هذا التطبيق هو أنه يمكنك تخصيص قفل الشاشة عن طريق اختيار الأزرق الماس قلادة القلب أو أي لون آخر. كنت لا تريد أن تشعر بالملل – اختيار لون مختلف كل يوم! هناك حاجة إلى البحث عن أخرى الرمز البريدي خلع الملابس لأنه أفضل التطبيق مجانا تزيين هاتفك الماس قلوب خزانة سحاب!

♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦
كيف يمكنك تعيين الخاص بك المفضلة lockscreen المواضيع:
فتح التطبيق لأول مرة
تحقق من تمكين قفل الشاشة مربع
تحقق من تمكين قفل دبوس مربع إذا كنت ترغب في تعيين رمز المرور
أنت الآن على استعداد للاستمتاع حبك الصورة الحرة فتح التطبيق

الميزات:
اختيار واحد من تألق خلفيات ملونة
تعيين سحاب أفقيا أو عموديا
اختيار المفضلة لديك قلادة اليوم – يمكنك أن تطابق ذلك مع المجوهرات الخاص بك
اختيار إخفاء أرقام أو إظهار منهم على خلع الملابس
ضبط الوقت والتاريخ الأشكال على الشاشة
اختيار إخفاء أو إظهار البطارية
نلقي نظرة على المعاينة الجديد الخاص بك الماس سحاب

♦♡♦♡♦♡ ♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦♡♦

أتساءل أين “أفضل الماس على شكل قلب” يمكن العثور عليها ؟ إنه هنا! عند تحميل لدينا “قلوب الماس خزانة سحاب” تحصل على أجمل الماس المواضيع للحصول على الروبوت مجانا! و ليس فقط جميلة ولكن أيضا تماما “آمنة كامل الشاشة قفل التطبيق”. ومن بين أفضل “لطيف خلفية قفل الشاشة للبنات” يمكنك استخدام تعظيمه الشاشة تبدو. رمي بعض الحب الصخور على جميع أصدقائك سوف يقول “نحن القلب”! إذا اخترت “الحب الوردي الماس القلب” أو محطما الأحمر “الماس القلب من النار” ، سوف اللباس الخاص بك الهاتف جميلة كما يمكنك اللباس نفسك. مع هذه الرائعة قلب التصاميم سوف تتحول الشاشة خزانة سحاب في علاج عينيك!

ونحن نعلم كم من الفتيات ترغب في استخدام الرمز “تزيين تطبيقات”, وهذا هو السبب في أننا نقدم لكم فرصة لإثراء جمع الأحجار الكريمة الخاصة بك عن طريق تحميل قلوب الماس خزانة سحاب! كنت أحب أن تكون فتاة مع قلب الماس خلع الملابس ثم اظهار سباركلي خلفيات – واحدة من أعلى “يجب أن يكون تطبيقات” هو تمكين لك أن تفعل ذلك تماما! بين كل “جميلة خلفيات لشاشة القفل الخاص بك” هذا فتح الرمز البريدي هو أفضل. مع المبهرة القلب قفل الصور و الأحجار الكريمة لامعة وسوف سطع الخاص بفك قفل الشاشة ويتفوق كل تطبيق كنت قد استخدمت من قبل! لذا لا تتردد في إضافة هذا “قلوب الماس قفل الشاشة” إلى المفضلة لديك قرص تطبيقات الآن!

هل أنت من يعشق على الإطلاق الرمز البريدي قفل الشاشة للبنات و تحاول اختيار شاشة جميلة خلع الملابس, ربما مع قلب الحجر لجعل هاتفك أجمل ؟ ولكن الحق في اختيار شاشة جميلة خلفية حية أقفال تطبيقات يمكن أن يكون من الصعب مع ذلك العديد من الخيارات المتاحة! الأخبار الجيدة هي أن اختيار الخاص بك المقبل هو الحق في الجبهة من أنت! الحصول على أنيق قفل الشاشة مع نظرة لامعة “قلب الماس خزائن” و ملء مع بعض البريق! جلب الشاشة في الحياة وتظهر بعض شاشة القفل الحب – تحميل قلوب الماس خزانة سحاب مجانا وتمتع واحدة من أكبر تطبيقات خلع الملابس الآن!

تحميل قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-13

- Minor enhancements
- Stability improved
- App optimized
- Thank you for using our app, keep the feedback coming!

Get it on:
Get  قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك