متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » قناص إرهابي فرض إضراب
 قناص إرهابي فرض إضراب icon

قناص إرهابي فرض إضراب

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

قناص إرهابي فرض إضراب

تنزيل قناص إرهابي فرض إضراب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قناص مكافحة الإرهاب الإضراب

في هذا قناص مكافحة الإرهاب بارد الألعاب الجيش قوة الهجوم سيكون لديك لاستخدام جميع المهارات الخاصة بك القتال في ساحة المعركة. اطلاق النار على المجرمين الخطرين. إظهار مهارات الرماية أفضل قناص مطلق النار. لا تدع أعداء الهروب. حان الوقت لتحميل الخاص بك الأسلحة وإظهار العدوان ضد أعداء بلدكم. الاستمتاع أكبر فريدة من نوعها قناص مكافحة الإرهاب اطلاق النار الهمص – قوة هجوم 3D لعبة في عام 2017. يصبح مطلق النار القاتلة ، أدخل إلى ميدان الحرب ضد الأعداء إلى قتل الإرهابي مع اختبار أفضل القنص مهارات العرض الخاص بك الحقيقي اغتيال التجربة. في هذا الحديث tps ألعاب الرماية المنافسة ، كنت أسير وحدي في هذا المجال حيث الأعداء الخفية, تجهيز مع فريدة من نوعها قتل الأسلحة تهدف إلى خطورة الإرهابيين في جميع أنحاء المناطق.
هذا في نهاية المطاف معركة بينك وبين مجنون الإرهابيين ، كما كنت أفضل الكوماندوز يجب إكمال مهمة لأنه تم اختياره للمشاركة في هذه المهمة ضد الإرهاب. في هذه اللعبة, سوف تحصل على قناص الحديثة سلاح لمحاربة العدو والفوز في هذه الحرب. وذلك باستخدام بندقية قناص الخاص بك لاطلاق النار عليهم. في هذا قناص مكافحة الإرهاب اطلاق النار جوع اللعبة لديك لاطلاق النار على المجرمين مع بندقية قناص الخاص بك أو riffles خلال اطلاق النار هؤلاء الإرهابيين يمكن أن الهجوم عليك و يمكن أن تقتل لك. تظهر وحشية الخاص بك مهارات هجومية لمطاردة الأعداء وإنقاذ نفسك من الهجمات المرتدة.
هذا العمل قناص مكافحة الإرهاب أعداء اطلاق النار مجموعة متنوعة من المهمات الصعبة و عدة مستويات مذهلة للعب. تقبل البعثة تقوم بواجبك للقتال ، النار ، وقتل لاستكمال البعثات. إثبات المهارات الخاصة بك اطلاق النار ، والكفاح ضد العدو الانتهاء منها ويصبح بطلا من بلدك. اللعب غامرة الفيزياء مثيرة للاهتمام الميزات تجعل هذا العمل لعبة إطلاق النار أكثر الادمان جدا فريدة من نوعها وممتعة. هذا محاكاة رائعة مع الكثير من العمل مستويات مذهلة والرسومات واقعية المؤثرات الصوتية الخلفية وسهلة التحكم السلس هنا تحميل. يمكنك أن تشعر أيضا واقعية مثيرة البيئات العاطفية الصوت من العديد من الأسلحة في هذا الادمان لعبة محاكاة. الآن تحميل هذه اللعبة مثيرة العمل لعبة إطلاق النار والحصول على الكثير من المرح للعب.

الميزات:
متعددة البعثات مثيرة
مذهلة متعددة المستويات
عالية الوضوح 3D الرسومات
غامرة اطلاق النار البيئة المعركة
تحكم بسيطة وسلسة
متعددة متقدمة أسلحة القنص
أفضل نوعية جذابة المؤثرات الصوتية الخلفية
اللعب غامرة الفيزياء

سياسة الخصوصية: http://thunderstorm-studio.com/privacy.html

تحميل قناص إرهابي فرض إضراب للاندرويد برابط سريع



قناص مكافحة الإرهاب الإضراب 1.4.1 التحديث

2018-08-03

[Udated]
دعونا تحميل واللعب أحدث نسخة جديدة مذهلة التحديث !
العودة والانضمام إلى المتعة!
[الأسلحة] إضافة أسلحة جديدة اختر السلاح الأساسي من مخزن سلاح.
[حساسية] التحكم حساسية من لاعب
[Size] تقليل حجم apk فقط 35MB
[الأمثل] بعض البق الثابتة
[التحكم] تحسين الأداء و ضوابط
إذا كنت تحب تلعب قناص مكافحة الإرهاب الإضراب هجوم القوة, لا تنسى أن تترك لنا تصنيف جديد ومراجعة! كنا نحب أن نسمع منك!
شكرا على اللعب!
المتعة

Get it on:
Get  قناص إرهابي فرض إضراب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك