متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » قناص الحرب تبادل لاطلاق النار APK
 قناص الحرب تبادل لاطلاق النار APK icon

قناص الحرب تبادل لاطلاق النار APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (26.7 MB)

قناص الحرب تبادل لاطلاق النار APK

تنزيل قناص الحرب تبادل لاطلاق النار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قناص اطلاق النار 3D الحرب

قناص الحرب تبادل لاطلاق النار هي لعبة أول شخص مطلق النار لعبة 3D. سوف تلعب دور قناص ، ضرب الإرهابيين. مهمتك هي للقتال ضد الإرهابيين وتدمير قواعد العاشر مدينة فلول الارهابيين على نحو فعال في مكافحة الأنشطة الإرهابية.

عملية بسيطة من اللعبة: حرك اليسار من الشاشة للسيطرة على حركة الحرف ، انتقل إلى اليمين من الشاشة يمكنك ضبط الهدف. يمكنك استخدام عدسة التكبير بندقية قنص ، ضبط عامل التضخيم من قبل الجانب الأيمن من شريط التمرير.

اللعبة لديها العديد من الأسلحة للاختيار: Deagle ، M4A1 ، AWP, AW50, AS50, قنبلة, مواد طبية. Deagle ، M4A1 ، AWP, AW50, AS50, قنبلة, مواد طبية. قتل العدو يمكن الحصول على جوائز الذهب, الذهب يمكن أن تستخدم لشراء الأسلحة والذخيرة. تتيح لك تجربة الشعور من أسلحة مختلفة. هذا هو حقيقي قناص الحرب!
اللعبة لديها اثنين من شاشة جميلة خريطة: قاعدة عسكرية في المدينة. قاعدة عسكرية تجمع عدد كبير من الإرهابيين في غاية الخطورة! يجب أن تكون حذرا. خريطة المدينة لديها العديد من الإرهابيين بقايا لا يجب أن نترك واحد! كل خريطة فترة زمنية معينة ، يجب تدمير جميع الأعداء في غضون فترة محددة من الوقت!
الألعاب واقعية المؤثرات الصوتية ، بحيث يكون لديك المزيد من الكمال أكثر واقعية تجربة قناص. سوف تكون قناص صحيح!

اللعبة لديه وظيفة الترتيب ، أنت وأصدقائك يمكن أن يقارن من هو سيد الحقيقية قناص. دعوة أصدقائك معا اللعبة, أليس كذلك ؟ وسوف تكون مثيرة جدا للاهتمام.

تبادل لاطلاق النار قناص الحرب 3D لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل قناص الحرب تبادل لاطلاق النار APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-11-26

Modify Ads.
Fix Bug.

Get it on:
Get  قناص الحرب تبادل لاطلاق النار APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
نضول
شكرا لكم
نضول
نضول
عمر اسماعيل
راأع????????????????????????????????????????????????????????♨♨♨♨♨♨?????????????????????? ????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽د??⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽????????????
Searching...

اضغط للاشتراك