متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » قناص العسكرية الحديثة APK
 قناص العسكرية الحديثة APK icon

قناص العسكرية الحديثة APK

0 votes, 3.9/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

قناص العسكرية الحديثة APK

تنزيل قناص العسكرية الحديثة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العسكرية الحديثة قناص مطلق النار

هل الحب الحقيقي قناص اطلاق النار 3d الألعاب ؟ إذا كان الجواب نعم, ثم نحن هنا مع أفضل عقد قناص 3d لعبة اطلاق النار مع مجموعة أفضل من الحياة الحقيقية 3d الرسومات من العالمين منطقة الحرب الأكثر خطورة المعركة الأماكن و المدن مليئة جرائم مثل مدينة ميامي.
العدو قد بدأت تغزو بلادنا من جنوب الشريط الحدودي مع القاتل تجهيز مقاتلة f16 ، رابتور جيت الحديثة طائرات الهليكوبتر والدبابات وغيرها من الأسلحة الثقيلة . لدينا نظام الدفاع فشل لأنه كان أكثر من ذلك بكثير الجيش الحديث مع الحديث مطلق النار قناص قناص اطلاق النار التدريب هو أيضا أفضل بكثير. العدو أيضا باستخدام بازوكا ار بي جي والأسلحة.
جيشنا يريد أحد المدينة الرئيسية مرة أخرى. لدينا مخطط الأكثر وحشية الحديثة قنص مع القناص الأميركي الحديث مغاوير الجيش الهجوم. 3d قناص هو الأفضل في اطلاق النار قناص الأسلحة. تحتاج إلى رؤية واضحة و الكوماندوز الوحيد يجب أن يكون الشبح اطلاق النار قناص القوة. بعض معسكرات الجيش في الجبال و اطلاق النار قناص الجبل القوة سوف تكون مفيدة هناك. عليك أن تظهر نفسك جيش النخبة مطلق النار في ساحة المعركة و إثبات خطأ هذا الإعتقاد أن أفضل قناص مطلق النار عبر الحدود. إذا كنت تستهدف الحديثة قناص قنص الهدف واضح المؤمنين بما فيه الكفاية ثم مجد النصر سيكون لدينا. هذه ليست بسيطة 3d اطلاق النار قناص الحرب ولكن الحرب قاتل قناص وكان لديك لاطلاق النار على الأعداء الجيش و جهاز محاكاة 3d قناص اطلاق النار يجب أن تكون حقيقية بما فيه الكفاية بحيث أن الأعداء لم أفكر في سفينة حربية.
هذا متعة اللعبة هو أفضل قناص مجانا اطلاق النار 3d لعبة من 2015 و انت الوكالة عقد وكيل الحديثة قناص الجيش.

تحميل قناص العسكرية الحديثة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  قناص العسكرية الحديثة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك