متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد
 قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد icon

قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد

0 votes, 3.7/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد

تنزيل قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قناص لعبة صيد الغزلان

قنص صيد الغزلان لعبة: الحيوانات البرية صياد 2017: هل تبحث عن تطبيقات الصيد أو الصيد الحر ألعاب مجانية ؟ هذه هي لعبة FPS مطلق النار مجانا حيث الهدف الرئيسي الخاص بك هو لاصطياد الغزلان البرية و تصبح الأيل الصياد في صيد الحيوانات البرية الألعاب: عقد قناص بندقية اطلاق النار & الهدف الغزلان كما صياد في سفاري الجوراسي الجبال أتساءل بين مع الذئب, الطيور, النسور, الحيوانات البرية & بطة. الصيد العاب مجانية 2017 مطلق النار حادة المهارات في رحلة صيد و تكون مثالية صياد الحيوانات. مطاردة كما الأيل الصياد, الريعية صياد البرية الثعلب و الأرنب البري – العمل الحر الصيد فورة في حيوانات جديدة ألعاب الصيد! الهدف واطلاق النار بندقية النار! لها الأيل صيد الغزلان لعبة محاكاة من عام 2017 لالروبوت الهواتف النقالة وأقراص مع الكلاسيكية الغزلان أسلحة الصيد, صيد الغزلان بيئات 3d ممتازة مع الغابات صيد الغزلان ضوابط لمسة للفتيان والفتيات الأطفال و كل الجسم في أي عمر. الحقيقي مطاردة الغزلان اللعبة مع 20+ التحدي والمغامرة البعثات الصيد.

بغل صيد الغزلان لعبة محاكاة هو حر الحيوانات البرية أفضل لعبة صياد 2017. الصيادين دائما تحب الصيد في بيئة مليئة بالتحديات. هل تعبت لعب الرماية الألعاب ؟ دعونا هانت سنايبس مطاردة.

العزيز الصياد قصة: الجيش المهني هو أكثر من الآن ؛ الجندي يقرر أن يعيش في تل الغابة بين الجبال لقضاء حياته تتمتع صيده العاطفة لأنه يحب أن يصبح دير هنتر أيضا أنه يثق له مهارات الرماية قناص. حاليا تمتلك واحدة دير قنص التي يمكن أن تستخدم في صيد الغزلان ولكن إذا كان يستخدم جيشه مهارات الرماية لاصطياد الغزلان ، وانه يمكن بنجاح اصطياد بعض الإناث الغزلان والمكافآت لشراء المزيد مختلفة قناص النار المدافع. سوف ترى أجمل الصيف و الشتاء مشاهد في لعبة صيد الغزلان الموسم – أصوات الأسلحة, الحيوانات, الحيوانات البرية, غابة, الجبال و الطيور. أنه يريد أن يستمتع قناص الصيد مثل الغزلان هنتر & اطلاق النار ألعاب الحيوان مجانا.

ميزات قناص لعبة صيد الغزلان 2017
• أهداف مختلفة لهدف واطلاق النار على الحيوانات البرية
• ماجستير الحقيقي القنص المهارات مع أفضل البنادق الهجومية والأسلحة
• مثيرة العمل معبأة لعبة FPS من عام 2017
• تصبح على درجة الماجستير مطاردة الغزلان الرجل مع ملحمة استراتيجية القنص
• ترقية وفتح قوية قناص الاعتداء riffles طويلة المدى
• Francotirador cabelas هانت: واقعية cabela الصيد
• قنص صيد الغزلان, تجربة الغزلان الحمراء ، الرنة والأيل الصيد

مطاردة الغزلان هي واحدة من رائع صيد الغزلان الألعاب على متجر play متاح للتحميل مجانا. صيد الغزلان سوف تتيح لك تجربة الغزلان قناص الصيد و تحسين الغزلان shoting المهارات. الغزلان مطلق النار الحقيقي يستخدم إطارا في الثانية اطلاق النار عمل الضوابط الألعاب للهواتف أندرويد وأقراص. إنها واحدة من أفضل سنايبس بندقية ألعاب كما بندقية ألعاب للأطفال.

دعونا نتعلم كيفية اصطياد الغزلان في البرية صيد الحيوانات العاب 2017 الغزلان قد يكون على علم وجودكم حتى تأخذ أفضل فرصة ليصبح أفضل صياد الغابة كونه قناص الصيد الولد. هذه النار اللعبة هي واحدة من مذهلة والادمان حزمة إجراءات الألعاب يأخذك إلى مغامرة في نهاية المطاف في البيئة الأكثر واقعية بالنسبة اطلاق النار ألعاب الحيوان.

هل تثق بك سنايبس big buck hunter المهارات ؟ دعونا إظهار كيفية اصطياد العزيز في هذا snaiper الغزلان البندقية الحرة الألعاب. هذا هو مذهلة والادمان حزمة إجراءات لعبة أن يأخذك إلى مغامرة في نهاية المطاف في الأكثر واقعية لعبة اطلاق النار البيئة مع الأشجار, عشب, في الهواء الطلق, الجبال الخ حتى تصبح صياد ماهر على الهروب صياد الحدائق رحلات السفاري. أولئك الذين يحبون صيد الغزلان سوف الحب هذا أول شخص مطلق النار قناص لعبة حيث كنت لا فرقة و عليك أن تفعل كل شيء وحدها حتى لا تدع الغزلان الهروب من الحديقة الجوراسية.

الغزلان shoting مع 20+ مهمة اللعب مع المهام المختلفة قتل الغزلان في هذا الادمان لعبة اطلاق النار. صيد الحيوانات لعبة تسمح لك الكاميرا التكبير للحصول على لقطات دقيقة مثل الغزلان يصرخ ألعاب 2017 اطلاق النار ألعاب الحيوان مع أول شخص الرماية و كفاءة التحكم في السلاح. خطة الخاص بك الصيد و الصيد انتزاع الخاص بك الصيد معدات الصيد الأيل الغزلان في الغابة.

تحميل قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد للاندرويد برابط سريع



Sniper Deer Hunting Game 1.4.1 Update

2018-01-22

> Movement controller issues are fixed
> Some other Known issues are fixed
> More devices support added
> Thanks for your feedback to improve this app.
Deer Hunting V1.4

Get it on:
Get  قناص لعبة صيد الغزلان: قنص أيل: قناص الغزلان الصيد on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Yousef
لعبة حلاوه .
Yousef
لعبة حلاوه .
بلعيدي محمد
دمتم في خدمة المعرفة و النشاط الفكري
بلعيدي محمد
لعب ناجحة في تسلية فكر التلميذ
Searching...

اضغط للاشتراك