متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » كأس العالم كرة القدم
 كأس العالم كرة القدم icon

كأس العالم كرة القدم

0 votes, 8/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

كأس العالم كرة القدم

تنزيل كأس العالم كرة القدم للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كأس العالم لكرة القدم – كرة القدم للأطفال

تظهر مهاراتك في كرة القدم و يكون بطلا في كأس العالم لكرة القدم!
⚽ كبيرة? كأس العالم هو أكبر حدث رياضي في العالم. مما لا شك فيه أنه هو الأكثر انتظاره البطولة من قبل مشجعي كرة القدم. حتى أكثر مع عظيم تشكيلة مكونة من أفضل نجوم كرة القدم. كيف يمكن أن تكون مختلفة كأس العالم لكرة القدم هي لعبة خاصة التي تمثل العظمة من هذه البطولة. من أجل تحقيق كامل الجو السحري من كأس العالم, اللعبة تحتوي على ما يصل إلى تاريخ قوائم 32 فرق اللاعبين ذوي المهارات الفردية و مصقول محرك اللعبة 3D. الحصول على أرض الملعب ، بناء الملحمة بك والفوز في كرة القدم لقب المطلوبين!

أفضل 32 فريقا لكرة القدم الوطنية
? كبيرة اللعبة ميزات كل 32 فرق كأس العالم. هذه الحالة ليست هناك حاجة لفتح فرق. هذا هو مجرد اختيار مجموعة تريد والبدء في لعب أفضل كرة قدم في العالم.

تحديث قوائم
? لا يوجد شيء أفضل من اللعب مع أعظم نجوم كرة القدم اليوم. أن تزج أنفسنا في كأس العالم الكون نقوم بتحديث فرق مع اللاعبين استدعى. بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع الجو كله من اللعبة مع الجهات الفاعلة الرئيسية من العرض.

اللاعبين ذوي المهارات الفردية
? قبل كل شيء, كل لاعب لديه محددة الخصائص كرة القدم. وبعضها أسرع من الآخرين وضع اللمسات الأخيرة أفضل من كل فرد من قوة. ولذلك ، فإن النزاعات سيتقرر في التفاصيل ، احترام خصومك لا يفاجأ.

أفضل لعبة 3D المحرك
? لا شك ان محرك اللعبة هو ما يجعل كأس العالم لكرة القدم يجب أن نرى. سواء كان من ذوي الخبرة مشجعي كرة القدم ، أو أولئك الذين يريدون فقط أن تشعر من التشويق أكبر بطولة لكرة القدم. وباختصار ، فإن الضوابط هي سهلة الاستخدام واجهة بديهية. بيد أن مباريات صعبة لأن كرة القدم الحقيقية أبطال مصنوعة من الخبرة.

3D الرسومات عالية الجودة
? للاعبين ليشعر كل هذه الإثارة من كأس العالم, لا شيء أفضل من رسومات رائعة. وبالتالي فإن الجانب المرئي من اللعبة يسمح الانغماس الكلي في المباريات. بالتأكيد لعبت كرة القدم يمر من خلال الملاعب سيناريوهات الدرجة الأولى حرفا.

الذكاء الاصطناعي
? بالتأكيد مباريات كرة القدم هي أكثر إثارة عندما تكون أكثر لعبت. مع نظام الذكاء الاصطناعي المعارضين التكيف مع اللعبة الحالات. بالإضافة إلى تعلم استراتيجياتها. بعد كل شيء, الجميع يريد أن يكون بطل العالم و سوف تجعل كل شيء يحدث.

لعبة وسائط
? وضعت اثنين من المنافسين كبيرة أمامك في أي مكان وفي أي وقت. تلعب مباريات ودية مع كل مباراة رسمية الغلاف الجوي. ولكن لا تفوت على الملحمة في السعي الأكثر أهمية في العالم لكرة القدم اللقب. اللعب في كأس العالم من مرحلة المجموعات إلى النهائي الكبير.

أفضل ألعاب كرة القدم
https://ando.tech/portfolio/world-cup-russia-2018
https://facebook.com/ando.technology
https://twitter.com/_andotech

تحميل كأس العالم كرة القدم للاندرويد برابط سريع



كأس العالم لكرة القدم - كرة القدم الاطفال التحديث 1.0.3

2018-08-17

العديد من التحسينات ، عقوبة المشكلة الثابتة ، إضافة زر إلى إيقاف المباراة.

Get it on:
Get  كأس العالم كرة القدم on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك