متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » كارت مقابل الفورمولا APK
 كارت مقابل الفورمولا APK icon

كارت مقابل الفورمولا APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

كارت مقابل الفورمولا APK

تنزيل كارت مقابل الفورمولا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كارت مقابل صيغة سباق الجائزة الكبرى

الشاطئ عربات التي تجرها الدواب كارت مقابل جراند مفهوم الصيغة هي واحدة من أسرع عربات عربات التي تجرها الدواب الشاطئ كارت القيادة جنبا إلى جنب مع صيغة AI سباق الانصهار الألعاب التي أنت من المحتمل أن تلعب هذا العام. في عالية الأداء سيارة سباق تسريع أن أخذ نفسا السرعات على الأسفلت ، فاز الصيغة الخاصة بك المعارضين لمنظمة العفو الدولية مع كارت السيارات واتخاذ المنزل النقدية و تصبح واحدة من أعظم أساطير سباقات للتنافس في سباق الجائزة الكبرى سباق الفورمولا الساحة! تنافس ضد الآخرين سباق السيارات خارج الشبكة و الفوز في السباق إلى أعلى المنصة وفتح القادمة مذهلة سباق الكارت السيارة. كبيرة كارت تجربة السباق. سريعة وجميلة 3D كارت السيارات في انتظاركم في محاولة منهم. متعة كارت لعبة سباق مع الكارت و سباقات الفورمولا الانصهار. محرك الأقراص الخاص بك الشاطئ عربات التي تجرها الدواب كارت بأسرع ما يمكن . الفوز في سباق عربات و تصبح واحدة من أسرع على عربات النجوم. محرك الأقراص الخاص بك كارت سريع الفوز عربات الحروب ضد مذهلة صيغة السيارات.
الصيغة سباق السيارات والعتاد على خنق كامل و القدم على دواسة ، كل ما سوف تحتاج إلى القيام به هو السيطرة وقيادة الشاطئ عربات التي تجرها الدواب السيارات أو كارت السيارات على بعض من أسرع سباق المسارات في العالم. نعم كنت قد تعرضت الحقيقي سباق الجائزة الكبرى. الصيغة مقابل كارت سباق الجائزة الكبرى هو في نهاية المطاف لعبة سباق التي تمكنك من ركلة بعض الاشياء الخطيرة!. يبحث مذهلة سباق عربات التي تجرها الدواب سباق الكارت مغامرة ممتعة للأطفال والكبار. الحقيقي الإبهام تجربة سباق السيارات مع سباقات الفورمولا منافسيه.

نظام نقاط جديد . جمع العملة النقدية و حيلة 3D سباق المسارات. أفضل رياضة سباق السيارات خبرة من عام 2018. حصرية جديدة Steampunk كارت الملكي كارت ذلك. إذا كنت تعتقد أنك جيد سائق الكارت ثم دفع هذه حيلة جديدة مسار سباق السيارات.
3D الكبرى مفهوم سباقات الكارت الميزات:
الراقية سباقات الفورمولا السيارات ترشيح نفسه كل منهما
– HD الرسومات الرائعة في تجربة 3D مذهلة بصريا
نحن نقدر المستخدمين و رغباتهم الآن الوفاء بها. كل شيء قد تم إعادة تصميمها من الصفر.
– الفيزياء الكارت الجديد ، مسارات جديدة و الكثير من الميزات أكثر إثارة.
– تجربة لعبة جديدة تماما.
– رسومات مذهلة إلى بريق عينيك.
– سوبر تعزيز سباق المسارات لزيادة التحدي.
– صعوبة التقدمية تخفف الوضع الوظيفي.
– تحسين والأمثل ضوابط القيادة.
عربات الذهاب الذهاب بالسيارة السريعة الشاطئ عربات التي تجرها الدواب السيارات وهزيمة أسرع السيارات الصيغة.

تحميل كارت مقابل الفورمولا APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-02

الإبلاغ عن جميع البق الثابتة

Get it on:
Get  كارت مقابل الفورمولا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك