متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK
 كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK icon

كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK

تنزيل كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Videosbook: تحميل مقاطع الفيديو, تحميل سريع

أكثر من 3 مليون مستخدم قاموا بتثبيت أشرطة الفيديو تطبيقات الكتاب من جميع أنحاء العالم ، الذي مشاهدة وتحميل أشرطة الفيديو المفضلة لديهم .

Videosbook هو بوابة الفيديو حيث يمكنك مشاهدة ومشاركة ملفات الفيديو في HD رائع الجودة أيضا البحث عن مقاطع الفيديو في فئات مختلفة فعلى سبيل المثال: تتجه, رياضة, تسلية, فيلم الرسوم المتحركة, والأعمال التجارية, التعليم, الألعاب, أخبار سياسة, التسوق, الناس & بلوق, التكنولوجيا و أشرطة فيديو مضحك. الوصول إلى أي فيديو سواء كنت في المنزل أو في العمل أو أثناء التنقل. مشاهدة أشرطة الفيديو أو تحميل ملفات الفيديو من مدير تحميل عبر أحدث Videosbook.

Videosbook [سابقا سريع HD Video Downloader] هي فريدة من نوعها الفيديو التطبيق التصفح ومشاهدة الفيديو وتحميل الفيديو الأكثر شعبية من أفلام الفيديو والموسيقى رهيبة التلفزيونية وأشرطة الفيديو بالنسبة لك! Videosbook [سابقا سريع HD Video Downloader] لديه أفضل خوارزمية مشاهدة أشرطة الفيديو مع فيديو مذهلة الاختيار سوف يكون أفضل مصدر متعة.
ملء الخاص بك تغذية مع أشرطة الفيديو مذهلة كل يوم باستخدام Videosbook [سابقا سريع HD Video Downloader] تحميل الفيديو مع هذا سريع تنزيل. باستخدام هذا مدير التحميل والفيديو التطبيق يمكنك مشاهدة وتبادل أشرطة الفيديو عالية الدقة من فئات مختلفة مثل: تتجه, رياضة, تسلية, اطفال فيديو, والأعمال التجارية, التربية, الإسلامية, أخبار سياسة, التسوق, التكنولوجيا و أشرطة فيديو مضحك.

Videosbook يسمح للمستخدمين الروبوت مشاهدة وتحميل جودة الفيديو عالية الدقة مع سرعة أسرع. أنها سريعة واضحة وبسيطة مشاهدة أشرطة الفيديو HD مع هذا فيديو سريع البوابة. المستخدمين الروبوت يجب إخراج الفيديو على مواقع والمفاجئة مشاهدة ومشاركة الفيديو في HD جودة على بوابة الفيديو. هذا HD video downloader تحميل الفيديو في الانفرادي القراد مع 4x بسرعة فائقة و أسرع سرعة. Videosbook (المعروف سابقا باسم سريع HD Video Downloader) هو أيضا مدير التحميل التي سوف تحميل جودة عالية الدقة الفيديو بسرعة كما يمكن أن يتوقع على نحو معقول. يمكن للمستخدمين تحميل الفيديو مع الشاسعة مختلفة عن الأنظار الإجراء من الروبوت الهاتف عن طريق البحث في عدة فئات مثل تتجه, رياضة, تسلية, الأطفال, التجميل, أنماط الحياة, موسيقى, وسائل الإعلام, والأخبار, التعليم والسياسة والتكنولوجيا والتسوق. يمكن للمستخدمين تحميل واللعب خاصة أشرطة الفيديو HD أبعد من قدرة أي شخص أن نرى ، بعيدا عن الأنظار في قطع منفصلة غير متصل بالشبكة.

Videosbook (المعروف سابقا باسم سريع HD Video Downloader)لديها أفضل نوعية تحميل تحميل HD جودة الفيديو. بل هو تنزيل الفيديو الآس إلى تحميل الفيديو مع سرعة إضافية الفيديو السريع الأساسية مع هذا HD video downloader. Videosbook يعطي المستخدمين فرصة لتحميل الفيديو في HD الجودة. البحث عن الفيديو والمفاجئة لتحميل الفيديو في HD الجودة. تحميل لا حدود لها عدد من أشرطة الفيديو و أيضا مشاركة. تحميل أي قطع الفيديو HD في هذا الفيديو بوابة الجودة HD. Videosbook هو كل تنزيل الفيديو على أشرطة الفيديو HD. هذه video downloader يدعم مجموعة واسعة من الفيديو التصاميم بجودة HD مثل MP4, 3GP, FLV, MKV, MPG, AVI.

ميزات Videosbook (المعروف سابقا باسم سريع HD تحميل)

– تلعب أشرطة الفيديو HD
– تحميل وتبادل أشرطة الفيديو عالية الدقة
– البحث من خلال العديد من الفئات مثل: تتجه, كوميديا, فيلم الرسوم المتحركة, أخبار سياسة, رياضة, تعليم, تسلية, التسوق, الحيوانات الأليفة و الحيوانات, الموسيقى, الألعاب, الناس & بلوق, العلوم والتكنولوجيا
– لعب الفيديو HD في منفصل, اتصال و قطع الوضعية ،
– تحميل الفيديو المختلفة سجل العريضة مثل AVI, MP4, MKV, FLV, 3GP

Videosbook الميزات :

تتجه.
– الكوميديا.
– فيلم الرسوم المتحركة.
– الأخبار والسياسة.
– الرياضة.
– التعليم.
– الترفيه.
– التسوق.
– الحيوانات الأليفة والحيوانات
– الموسيقى.
– الألعاب.
– الناس و بلوق.
– العلوم والتكنولوجيا.

تحميل كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك