متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » كرات جميلة
 كرات جميلة icon

كرات جميلة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

كرات جميلة

تنزيل كرات جميلة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جميل الكرات : تلعب رسم لوف النقاط لعبة الدماغ

التحية المحمول واللعب الحب الجديد الكرة مجاني, استخدام الخاص بك عبقرية العقل لرسم 1line أقرب والانضمام إلى رومانسية Shperes التي تريد نشر الحب. هذه lov الكرات بعيدا عن بعضها البعض ، لنشر الحب, لعب هذه اللعبة الحب لجلب الحب هذه الرموز التعبيرية أقرب إلى بعضها البعض لديك المعرفة في الفيزياء و السيطرة على الكرة. رسم عدة خطوط من شأنها أن تربط هذه الكرة زوج قلوب والعثور على الحب. عندما الحب هذه الكرات عثرة تنتشر luve هل في هذا العالم في stule الحب emojis. هذه اللغز في لعبة الكرات لطيف و حلو للعب مع ، والإدمان لعبة جميلة للاستمتاع. استمر wildwood مع متعة بالإضافة إلى الكرات التي تجعل الحب. حل هذه إينترستينغ الألغاز ومساعدة للانضمام لهم الكرات أزواج مع سطر واحد. لعب هذا الحب الكرات الحرة مع لمسة واحدة الرسم في أي مكان وفي أي وقت. رسم خطوط لحل الحب لغز مع 1line في حرة-إلى-اللعب اللوز اللعبة.

▼ قواعد الحب!
اللعبة تستخدم الفيزياء الكرة فكرة استخدام القلم رسم, رسم الكرات أقرب طريق كرة التتبع واللعب الحب كرات مجانا وحل الألغاز الفيزياء.

◆ تجلب الحب وجه معا
تحتاج إلى رسم slopey خطوط أو المسار بحيث أن هذه الحب الكرات الصمامات عثرة مع بعضها البعض لجعل بعض lov. أعتقد مع الحب قبل أن تلعب الكرة ، نشر الحب.

◆ تبادل الحب
تسجيل صور متحركة ومشاركتها رابط لوف مع الأصدقاء. التقط صورة مشاركة .

◆ أعتقد أن رسم
في هذا الحب الكرات مستويات التحدي مصممة على تحدي عقلك استراتيجية والمهارة, الحب لطيف الوجه الرسوم المتحركة من مشاعر الحب اثنين من الكرات التي سوف تبقيك على اتصال.

◆ التحديات الدماغ
اللعبة للاعبين الذين يحبون الدماغ الحروب, و أيضا اختبارات التفكير المنطقي الخاص بك و مرونة الخاص بك جميلة العقل إلى رسم خطوط الحب إلى انبسط النقاط من طيور الحب
اللعبة أيضا نمط الهروب الألغاز الألغاز الفيزياء كنت تريد أن تلعب. يجب أن كنت قد لعبت الأشكال الأخرى لعبة اللغز ولكن ليس هذا بلز النجوم لعبة ومقارنة الأشكال مقابل كرات لعبة اللغز. تفضل لعب هذه جميلة الكرات سطح المكتب الكرة والمتعة الحب.

تحميل كرات جميلة للاندرويد برابط سريع



جميل الكرات : تلعب رسم لوف النقاط لعبة الدماغ 1.0.5 التحديث

2018-07-04

المزيد من المستويات
المزيد من الميزات
طرق جديدة للحصول على القلوب تلميح

Get it on:
Get  كرات جميلة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك