متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » كرة السلة جيرسي صانع – فريق كرة السلة
 كرة السلة جيرسي صانع – فريق كرة السلة icon

كرة السلة جيرسي صانع – فريق كرة السلة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

كرة السلة جيرسي صانع – فريق كرة السلة

تنزيل كرة السلة جيرسي صانع – فريق كرة السلة للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف كرة السلة جيرسي محرر – فريق السلة ،

?مرحبا بكم رسميا أفضل جيرسي صانع التطبيق مستوحاة من الرياضة المفضلة لديك: ✨كرة السلة✨! إذا كنت الحقيقية لكرة السلة محبي و مؤيدي الذي يطمح أن يصبح مدير كرة السلة و يكون مسؤولا عن فريقه الخاص, الآن لديك فرصة للمشاركة في إنشاء العرف القمصان على اللاعبين الخاصة بك. تصميم الشخصية الرياضية و ملابس زي الفريق في الجودة المهنية فقط في ?كرة السلة “جيرسي محرر” – فريق السلة?! ✨تحميل واحد من أفضل كرة السلة تطبيقات المدربين والمتعة!✨

? إنشاء مخصص كرة السلة الفانيلة الخاصة بك لاعبين!
? تسجيل الدخول أو الاستمرار كضيف;
? الاختيار من بين مجموعة محددة مسبقا من جيرسي التصاميم أو الخاصة الخالق ؛
? تبدأ من خلال وضع صورة أو نص في جيرسي قميص: تخصيص حجم الخط بالطريقة التي تريدها.
? اختيار أي لون تريد الأزياء في جيرسي تحرير العملية ؛
? إدراج شعار لاستكمال البحث الخاص بك “كرة السلة جيرسي”;
? تصميم جيرسي والسراويل – اختيار الألوان والأنماط ، أو شعارات;
? التقاط صورة من جيرسي الزي الذي صمم في وضع الضيف;
? شراء العرف القمصان الخاصة “كرة السلة” في الدخول في وضع واستخدامها في المنزل أو بعيدا بالقميص.
? اتخاذ الخطوة الأولى في طريقك إلى أن تصبح أكبر مدير كرة السلة – تحميل ?كرة السلة جيرسي محرر – فريق السلة? التطبيق الآن!

?عزيزي المشجعين, “لعبة كرة السلة” تطبيقات يأخذك إلى مستوى جديد هذه المرة مع العلامة التجارية الجديدة التطبيق جيرسي التحرير. تصبح كرة السلة “جيرسي مصمم” وخلق النادي الرسمي جيرسي أعضاء فريق العمل الخاص بك. مساعدة فريقك واللعب أفضل في العرف فريق زي قمصان التي تم إنشاؤها مع رعاية خاصة و التفاني من أجل أعلى لاعبي كرة السلة. في هذا التطبيق مجانا كرة السلة, سوف تجد جميع الأدوات التي تحتاج إلى تصميم رائع مخصص قمصان للفريق الرياضي الخاص بك في مجموعة متنوعة من النظرات – الذهاب حيوية الألوان الجريئة و الرياضة الرسومات ، أو اختيار عادية تبدو بسيطة مع الألوان والنقوش. ✨فقط في ?كرة السلة جيرسي محرر – فريق السلة?✨ !

?الممارسة لتصبح أكبر “مدير كرة السلة” و بناء الفريق الخاص بك الروح مع فريدة من نوعها ومبتكرة قمصان رياضية التي سوف تدهش الجميع. مع ?كرة السلة جيرسي محرر – “كرة السلة”?, يمكنك تحميل الشعار الخاص بك أو التميمة ، وضع أيهما النص الذي تريد إنشاء العرف القمصان والسراويل على فريق كرة السلة الخاص بك مع شخصية تبدو. جعل الحجية زي كرة السلة اطلاق النار قمصان تماما لتجهيز اللاعبين لهذه اللعبة.

?تريد أن يكون مدير كرة السلة الذي سيقود الفريق من اللاعبين المحترفين? هل تريد فريقك لارتداء الفانيلة مخصص تصميم خصيصا لهم ومشاهدتها البطولات الاربع دونك في السلة ؟ الكفاح من أجل النصر و كسر عرق لفريقك! انتظر حتى تصبح حقيقية مدرب كرة السلة إلى التمتع في نهاية المطاف تجربة كرة السلة واقع الحياة. ✨بدء المجد مع هذا رائع جيرسي محرر التطبيق 2017 – MBT.✨

تحميل كرة السلة جيرسي صانع – فريق كرة السلة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  كرة السلة جيرسي صانع – فريق كرة السلة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك