متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » كريم حلوى والجليد صانع المصاصة APK
 كريم حلوى والجليد صانع المصاصة APK icon

كريم حلوى والجليد صانع المصاصة APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

كريم حلوى والجليد صانع المصاصة APK

تنزيل كريم حلوى والجليد صانع المصاصة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صانع الحلوى الجليد الجليد صانع المصاصة لعبة طبخ

الجليد صانع الحلوى هو أفضل الآيس الحلوى لعبة الطبخ مع مخروط الثلج البوب الحلوى و العصير الفواكه عصا المصاصة. استخدام العصير و شهية bonbon نكهة الطعام لجعل الآيس كريم المصاصات الجليد الحلوى الوحش والحلو الشوكولاته الحلوى ، مثلج الآيس كريم بار, مثلج الجليد lollypop في أفضل المصاصة الجليد لعبة مجانا.
تغلب على الحرارة عن طريق اللعب الصيف البوب الحلويات و الآيس كريم صانع الألعاب مجانا. نحن جعل الفاكهة صحية كريم حلوى طين في ذائب maker لصنع السندويشات الآيس كريم مثل كريم حلوى القضبان ، فاكهي الحلوى الجليد البوب, بارد الملوثات العضوية الثابتة بار و لذيذ الآيس الحلوى بايل ، العصير icepop مع العصير صانع البوب الجليد ، حلوى العين صانع كعكة صانع البوب هو بسيط جدا. بعد أن كنت قد الجرانيت المطبوخة crème تصبح بائع الحرة المصاصة الحلوى الجليد في ضجة في التفاح الكرمل صانع حلوة لعبة صانع.
نحن جعل العصائر و سوان الغذاء ذائب في الخلاط مع المنتجات المجمدة و نصف طهي الطعام. مهلا هناك! الاطفال جعل الآيس كريم بنفسك مع ذائب السحر في هذه اللعبة صانع الغذاء. Icemaking مع مختلف الطازجة المجمدة المياه و استخدام المخابز والحلويات يهز المرطبات. لجعل الخاصة بك متجر الآيس كريم هذا هو واحد من أفضل الآيس مقهى الألعاب باردة جدا متعة ألعاب سكر بنات.
الاستمتاع الحقيقي حمى الطبخ في المطبخ الخاص بك مع محلية الصنع الآيس الحلوى المكونات المجمدة البوب وجعل طين ذائب في المنزل. جعل الآيس كريم البوب المصاصة مع ضعف الآيس كريم مثلجات الثلج على ساق في عصير مثلج آلة في اسكيمو الجليد صانع ألعاب للبنات. في الجليد صانع الحلوى ، حدد الجليد مختلفة النكهات الحلوى في الجليدية صانع الطعام. مع القليل جدا سهلة وصفة الآيس كريم الهندي و الحلوى الجليد الوصفة مع نشا الذرة و بيانكا كريم حلوى المكونات.
عندما المكونات للضرب في المجمدة ذائب آلة مع أطفال الجليد, نحن جعل الآيس كريم البوب المسال مع الغذاء علامة شراب مصنع في icee صانع. جعل الآيس كوب من قبل نفسك ، شهية الحلويات لدغة, محلية الصنع الآيس الحلوى مع المأكولات الجديدة أساليب الطهي. يعطي الشكل مثل مجداف البوب الجليد الحلوى مع رائحة وتجميدها السليم مثلج في تشيليز مخروط الآيس الحلوى في بوريتو صانع الطعام.
دعونا نذهب في هذا المعرض صانع الطعام حيث طن من أوريو تطور لعق دونك سوف nourriture الخاص بك المصدر طعم الطعام. نوتيلا الآيس كريم بنكهة المصاصة سوف تجعل من متعة الألعاب للعب. بيانكا سوف الحب هذه اسكيمو lollie lipops مصنوعة في مصنع الآيس كريم. المشروبات الباردة والمشروبات من التوت الأزرق النكهات. Imake رمح المواد الغذائية المجمدة في shlushy slshy slashy صانع ذائب الألعاب. هنا لدينا أفضل غذاء الاطفال صانع اللعبة مع عصير مثلج السحر الآيس كريم. الملوثات العضوية الثابتة الجليد صانع الجليد صانع طين هو أفضل الآيس كريم المصاصات المصنعين و البائعين. صانع الجليد في الطبخ والخبز الألعاب vebidas أفضل خيار لأنه يشبه إلى مجداف البوب الألعاب توتسي صانع البوب.
هذه اللعبة هي الصديقة للأطفال, أمي, الفتيات وأنه من السهل جدا للعب. اختيار النكهة المفضلة لديك من لذيذ و نكهات لذيذة الخاص بك frostville كريم حلوى المصاصة
ضع العصير نكهة الفواكه في آلة طحن و سحق أو جلد مع الجليد
حدد المطلوب ميس يخدع كازو كريم حلوى حلوى الثلج الشكل أو صانع الحلوى الجليد الشكل مع رائحة
الآن صب الخليط المفضلة بيانكا الجليد الحلوى نكهة في الشكل المحدد
بارد في الثلاجة لبعض الوقت للحصول على تبريد “فريزي” و المبردة لذيذ البوب الجليد الجليد posicle
تطبيق الطبقة, الحلوى, الهلام, أبليبيس, الشوكولاتة, وجوه مضحكة وغيرها الكثير
إظهار إبداعك لتزيين negosyong المثلج الحلوى على إيميلي وبيا بك أحلام الليل
يأكل قضمة و استمتع بما لديك حتى في الصيف
اتخاذ المفاجئة ومشاركتها مع أصدقائك لجعلها فوجئت وتكون سعيدا!
ميزات صانع الحلوى الجليد الجليد صانع المصاصة لعبة الطبخ:-
اختر من أفضل كريم حلوى النكهات من هوس حقيقي و جعل الآيس كريم ، pops العصير مخروط الآيس والمصاصات
أفضل الحلوى الطبخ ganes من صانع ألعاب إلى استخدام جميع النكهات الحلوى للاستمتاع الحقيقي لعبة مجانا لجعل الاطفال والعائلة سعيدة
اختيار خلفيات التي تناسب الحلوى الخاص بك والبوب المصاصة! ملء الخاص بك الحلوى مع بعض كريم لذيذ

تحميل كريم حلوى والجليد صانع المصاصة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-22

- في هذا التحديث الإعلانات قد خفضت بشكل ملحوظ أفضل لاعب خبرة
- الصغرى إصلاحات تحطم.

Get it on:
Get  كريم حلوى والجليد صانع المصاصة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك