متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » كريم و جنى
 كريم و جنى icon

كريم و جنى

0 votes, 4.7/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

كريم و جنى

تنزيل كريم و جنى للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كريم و جنى

“كريم و جانا” هو التطبيق مصممة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-6 لدعم تنمية المهارات الرياضية وكذلك بعض اللغوية و الاجتماعية-المهارات العاطفية. التطبيق يسمح بإنشاء تخصيص الصور الرمزية لكل الأخوة, حيث كل طفل يمكن أن التقدم في اللعبة على وتيرة الخاصة بك. مشاركة الوالدين أثناء استخدام التطبيق هو المهم ؛ وبالنظر إلى الوالدين دورا أساسيا في تشكيل شخصية الطفل, طريقة التفكير والتعلم.
ونحن نوصي أن الأطفال لا يقضون أكثر من نصف ساعة يوميا في اللعب “كريم و جانا” ؛ الأدلة الدولية توصي الأطفال في السنوات الأولى لا يجب أن يتعرض أي من الشاشات الإلكترونية لأكثر من ساعة في اليوم الواحد. المبينة أدناه هي التنموية والتعليمية أهداف الأقسام المختلفة المتوفرة في التطبيق:

أرقام:
هذا القسم يهدف إلى تعليم الأطفال الأرقام من 1 إلى 20. تعليم الأرقام تشمل المهارات المختلفة مثل مهارات العد, الاعتراف أرقام فهم العلاقة بين عدد وكميته. باستخدام البطاقات التعليمية و ألعاب, هذا القسم يساعد الأطفال على اكتساب العمر المناسب المهارات الحسابية. اللعبة يزيد في صعوبة مع تقدم الطفل.

الأشكال:
هذا القسم يهدف إلى تعليم الأطفال الأساسية 2D و 3D الأشكال. يتعلم الأطفال الأشكال عندما تكون قادرة على التعرف و تحديد بعض الأشكال خصائص. باستخدام البطاقات التعليمية و ألعاب, هذا القسم يساعد الأطفال على اكتساب المهارات المناسبة للفئة العمرية ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على تتبع وبناء مع الأشكال. مستوى اللعبة يزيد في صعوبة مع تقدم الطفل.

قصص:
هذا القسم يهدف إلى تطوير الأطفال المهارات الرياضية ، بالإضافة إلى الاستماع والفهم والمهارات. القصص التي يمكن أن تساعد الأطفال على تطوير حب القراءة في حل المشكلات والتركيز قد تؤدي أيضا خيالهم. كل قصة يشمل تفاعلية القسم حيث يمكن للأطفال الدخول واتبع التعليمات.

الأغاني:
هذا القسم يهدف إلى تعزيز المعرفة حول الأرقام و الأشكال بطريقة تفاعلية و الصديقة للطفل. الأطفال يحبون الموسيقى والحركة ؛ ولذلك ربط المفاهيم الرياضية من خلال الموسيقى سوف يشجع الأطفال على حب الرياضيات ، فهم المفاهيم.

المغامرة:
هذا القسم يأخذ الأطفال في رحلة عبر الأردن ؛ صمم بطريقة تفاعلية تقوم على التعلم من خلال اللعب التفاعلي المبادئ. الأطفال الانتقال من محافظة إلى أخرى ، في حين لعب 4 المواضيعية الرئيسية ألعاب. هذه الألعاب هي تركز على الألغاز ، تصنيف لون الترميز والأنماط.

تحميل كريم و جنى للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  كريم و جنى on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك