متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » كشاف LED فائق الإضاءة APK
 كشاف LED فائق الإضاءة APK icon

كشاف LED فائق الإضاءة APK

0 votes, 6.4/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

كشاف LED فائق الإضاءة APK

تنزيل كشاف LED فائق الإضاءة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ألمع مصباح يدوي الصمام الخفيفة

سوبر-مشرق ومفيد ألمع مصباح يدوي مع LED متعددة! الهاتف الخاص بك سوف يلمع الحقيقي ألمع مصباح يدوي ببساطة عن طريق الدخول إلى الكاميرا للضوء LED. سوبر مريحة عندما كنت في حاجة إلى المزيد من الضوء في الظلام! هذه الشعلة هي ألمع مصباح يدوي و أقوى المصباح سوف يكون من أي وقت مضى!

★ ألمع مصباح يدوي الميزات:

– ألمع مصباح يدوي من أي وقت مضى!
– بدء تشغيل سريع الاستجابة السريعة!
– سهلة الاستخدام وعملية تصميم واضح.
– التبديل على/قبالة مصباح يدوي قوي مثل الشعلة.
– 9 ستروب/امض وسائط مثل مصباح يدوي العسكري.
– ستروب مصباح يدوي و ضوء فلاش مع حساس تحكم تردد.
– شاشة أنيقة فلاش على المكالمات الواردة.
– أفضل مصباح يدوي فقط بالوصول إلى الكاميرا ضوء فلاش.
– بسيطة ضوء فلاش و سريع LED الخفيفة.

★ ألمع مصباح يدوي LED يسلط الضوء على:

يدوي مفيد
مصباح يدوي قوي يأتي حقا في متناول اليدين عندما انقطع التيار الكهربائي. يتحول هاتفك إلى مصباح يدوي السوبر مشرق في طريقة أسرع وأسهل انقر فوق. ألمع مصباح يدوي led يمكن أن سطع الخاصة بك الظلام على الفور. ضوء فلاش رائعة الشعلة تحميل على الهاتف الخاص بك في حالة الطوارئ. السوبر مشرق مصباح يدوي تماما مثل العادية شعلة ضوء, مصباح يدوي بسيط و صغير ضوء فلاش!

ألمع مصباح يدوي LED
ألمع مصباح يدوي LED يمكن أن تضيء في الظلام عن طريق تحويل هاتفك إلى مشرق ضوء الصمام. قوية قوة النور يضيء بألوان زاهية مثل الحقيقي مفيد ضوء الشعلة. مصباح يدوي مشرق دائما متاحة في أي حالة عندما كنت بحاجة الى بعض ضوء إضافي. ضوء الشعلة مجانا يبدو باردا جدا و مشرق في الظلام.

ستروب مصباح يدوي
ستروب مصباح يدوي مفيد جدا مع 9 وامض وسائط كما التكتيكية مصباح يدوي. ستروب مصباح يدوي قابل للتعديل مع حساسية ضوء led تحكم تردد ، وامض من 0 إلى 9. مصباح يدوي مجانا يمكن أن تستخدم في الطرف والطوارئ موقع المسار.

أفضل مصباح يدوي
أفضل مصباح يدوي في العالم كنت قد استخدمت من أي وقت مضى, مشرق للغاية ، يوفر لك أفضل مصباح يدوي & أفضل تجربة للمستخدم. أقوى يدوي أفضل من العادي مشاعل. يمكنك أن ترى مسافة طويلة مع هذا مصباح يدوي مجانا. مصباح يدوي قوي و سريع الاستجابة جعل يدوي مشرق تكون في متناول اليد عند الحاجة.

قوة الضوء
الطاقة مصباح يدوي التطبيق يوفر لك أقوى السطوع. فإنه يستخدم الكاميرا LED الفلاش على جهاز الروبوت و يتحول هاتفك إلى السوبر مشرق & بالطاقة العالية مصباح يدوي. موضوع مصباح LED مثالية الزوايا المظلمة وكذلك لأي طارئ. مصباح يدوي قوي يمكن أن تحول على/قبالة مثل استخدام الحقيقية ضوء الشعلة.

مصباح يدوي القطعة
مصباح يدوي يمكن أن تضاف القطعة على الشاشة الرئيسية الخاصة بك. مع ملاءمة القطعة مصباح يدوي ، يمكنك تشغيل/إيقاف مشرق الصمام الخفيفة بسهولة عن طريق الضغط على زر دون تدخل يدوي واجهة التطبيق. الشعلة التطبيق هو السوبر سهلة ومريحة عندما تحتاج طاقة الضوء.

الأمن مصباح يدوي
الأمن يدوي بالوصول إلى الكاميرا فلاش LED فقط يدوي مشرق دون أذونات غير الضرورية و المعلومات الشخصية و مجموعات البيانات. مشرق مصباح يدوي قوي متاح فقط مع 1 انقر فوق.

★ مع ألمع مصباح يدوي LED ، يمكنك القيام به:

+ أفضل مصباح يدوي يضيء الليل عند انقطاع التيار الكهربائي.
العثور على المفاتيح الخاصة بك في الظلام.
+ قراءة كتاب في الليل مع قوة يدوي مشرق.
+ لا تفوت المكالمات المهمة.
+ تأخذ جرو الخاص بك خارج للنزهة في الليل.
+ حفظ نفسك عندما تكون في حالات الطوارئ مع ستروب الخفيفة.
+ مصباح يدوي مجانا أضواء الطريق في الليل.
+ تغيير فقاعة أو إصلاح السيارة في الليل.

ألمع مصباح يدوي LED هو أفضل ضوء led في العالم. الإضاءة قوية جدا و مفيد جدا في تلك الأوقات عندما كنت بحاجة الى بعض ضوء إضافي. لا تفوت أفضل قوة الضوء القطعة لالروبوت! تحميل هذا مصباح يدوي مجانا الآن!

تحميل كشاف LED فائق الإضاءة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-27

-أسرع وقت بدء التشغيل
-تحسين الأداء والاستقرار

Get it on:
Get  كشاف LED فائق الإضاءة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك