متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المكتبات والعروض » كشف كود و كلمة سر الويفي Prank APK
 كشف كود و كلمة سر الويفي Prank APK icon

كشف كود و كلمة سر الويفي Prank APK

0 votes, 4/

5

0$ تطبيقات المكتبات والعروض

4.0.3 and up

كشف كود و كلمة سر الويفي Prank APK

تنزيل كشف كود و كلمة سر الويفي Prank APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الإختراق واي فاي كلمة المرور محاكاة

الإختراق واي فاي كلمة المرور محاكاة هو التطبيق مزحة الذي يعطي الانطباع يمكنك الإختراق شبكة واي فاي. هذه مزحة التطبيق يخلق الوهم أنه يمكن اختراق الشبكات اللاسلكية تأمين الحماية مع WEP ، أو AES التشفير WPA2. فإنه لا يضر فعلا أو فواصل في الشبكات اللاسلكية. لكنه أداة رهيبة لإقناع أصدقائك مع الذي يمكن أن يكون متعة. ذلك يجعلك تبدو مثل القراصنة يتقن العبقرية الفنية. هذا هو لذيذ جدا مزحة للعب على أصدقائك.

خدعة الجميع إلى التفكير في أنك بارد العبقرية الفنية! واي فاي كلمة القراصنة مزحة هي نكتة مثالية للعب على الأصدقاء والأسرة!
فقط قم بتشغيل التطبيق ثم عرض قائمة من واي فاي المتاحة. حدد واي فاي الحساب الذي تريد الإختراق. وسيتم إنشاء كلمة مرور! وأنها سوف تعتقد أنك مجرد اختراق الواي فاي.

تنويه – WiFi Hacker Prank ليست سوى مزحة التطبيق. فإنه ليس من القرصنة الحقيقية التطبيق. جميع كلمات السر ولدت عشوائية وهمية!

واي فاي كلمة القراصنة محاكاة هو التطبيق مزحة الذي يعطي الانطباع يمكنك الإختراق شبكة واي فاي. هذه مزحة التطبيق يخلق الوهم أنه يمكن اختراق الشبكات اللاسلكية تأمين الحماية مع WEP ، أو AES التشفير WPA2. لا في الواقع

الأضرار أو فواصل في الشبكات اللاسلكية. لكنه أداة رهيبة لإقناع أصدقائك مع الذي يمكن أن يكون متعة. ذلك يجعلك تبدو مثل القراصنة يتقن العبقرية الفنية. هذا هو لذيذ جدا مزحة للعب على أصدقائك.

=اذهب إلى المكان حيث الشبكة اللاسلكية. خاص شبكة لاسلكية واي فاي الربط هو كل شيء موافق.
=إطلاق لدينا الإختراق واي فاي واضغط على زر البداية. واي فاي أداة الكشف عن الشبكات اللاسلكية القريبة من إشارة واي فاي يمكن أن يتم الكشف عن.
=تحديد هوية واي فاي تريد الكراك.
=واي فاي هاكر 2018 سوف تظهر وهمية الرسوم المتحركة الذي يحلل المعلومات واي فاي وكسر العملية.
=في النهاية كلمة مرور الشبكة سيتم عرضها.

تنويه:
مرة أخرى, كما ذكر أعلاه, يرجى تذكر أن هذا التطبيق ليس فعلي أداة القراصنة. عرض كلمات المرور بشكل عشوائي. حقا اختراق الشبكات غير قانوني وغير أخلاقي.

إذا كنت مثل هذا التطبيق ، معدل لنا وربما يكتب لنا بضعة أسطر. ردود الفعل الخاص بك سوف تكون محل تقدير كبير.

تحميل كشف كود و كلمة سر الويفي Prank APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  كشف كود و كلمة سر الويفي Prank APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Simo
Ikram
Khalid
شكرا
Searching...

اضغط للاشتراك