متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الكلمات » كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة
 كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة icon

كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

0 votes, 9.8/

5

0$ العاب الكلمات

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (45.9 MB)

كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

تنزيل كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة حول تجول خريطة الدول العربية والتنقل بينها من خلال إجتياز المستويات المختلفة فى لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة. متجر بلاي العرب

تنزيل لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة أكثر الألعاب تشويقاً وتسلية مكونة من عدد لا نهائى من المستويات والتحديات القابلة للتحديث دائماً، قم بإيجاد الكلمة المناسبة لحل اللغز أو تكملة الأمثال لترى هل بإمكانك التفكير وإيجاد الحلول بسهولة؟ إذا كنت من هواة التحدى والمنافسة سيكون عليك حل الألغاز والكلمات المتقاطعة، والتوصيل بين الحروف لتجميع الكلمة المفقودة حتى تنجح فى إجتياز المستويات.

حلول لعبة كلمات كراش

لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدى من زيتونة لعبة تلميح وذكاء ممتعة تعزز من معلوماتك الثقافية من خلال تحذير الكلمات الناقصة وتكملة الأمثال الشائعة ومحاولة إيجاد الكلمات المناسبة لوصف الصور المختلفة فى كل مستوى من مستويات لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدى من زيتونة، جرب الآن ومرّن تفكيرك هل تستطيع إجتياز المراحل والنجاح فى تخمين الألغاز؟ قم بحل الكلمات المجهولة واكتشاف مدلول الصورة وبمجرد أن تنهى المرحلة تحصل على مكافئة من القطع الذهبية، اضغط على التالى واستمر فى التخمين ليزداد رصيدك من القطع الذهبية كلما اجتزت المستويات ونجحت فى التخمين والتفكير.

تنزيل لعبة كلمات كراش

يمكنك تنزيل كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة الآن للاندرويد، للحصول على لعبة التحدى وقياس الذكاء باكتشاف مدلول الصور التى تعرضها لك اللعبة، وتخمين الكلمة المفقودة المتعلقة بالكلمات التى تختبرك بها كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة، ويمكنك مشاركتها مع الرفاق الآن والتسابق معهم لتخمين الألغاز والكلمات المجهولة.

 مراحل كلمات كراش كامله

بإمكانك حل مستويات لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة بالتدقيق والتخمين لحل الكلمات المتقاطعة وتحذير الأمثال فى لعبة كلمات كراش لعبة التلميح ومهارات التفكير، قم بحل الألغاز واكتشاف مدلول الصور الآن لتحصل على القطع الذهبية، تنقل بين مراحل ومستويات لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدى من زيتونة ليزيد رصيدك من القطع الذهبية لترتفع إلى المراحل الحديثة.



كلمات كراش 3.5 التحديث

2018-08-11 كلمات كراش و قد زيتونة: - اضافة ١١٠ مراحل بصراحة لا مثيل لها ١١٠ مراحل موزعة على ثلاثة جزر - اضافة دعم الاجهزة الحديثة والشاشات الكبيرة - لفترة قصيرة - فتح جميع المراحل اليومية. ***** >> إضافة لعبة خلطة الحروف <<< **** - التحدي اليومي: مرحلة جديدة ومشتركة بين جميع اللاعبين. - لا تنسى تسجيل الدخول للفيسبوك في اللعبة يعطي تشويق وتحدي اضافي للعبة شكراً لردودكم وتعليقاتكم الايجابية

Get it on:
Get  كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة on Google Play

متشابهه
التعليقات:
dayaa
لم اعلم كيف احمل على الكمبيوتر hp
بيان علي
لايوجد تعليق
ميلا
god
امنية محسوب
ارجوكم تنزيل لعبة كلمات كراش
امير
اللعبةمسلية
1 2 3 7
Searching...

اضغط للاشتراك