متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » كيفية لحام
 كيفية لحام icon

كيفية لحام

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (3.5 MB)

كيفية لحام

تنزيل كيفية لحام للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كيفية لحام


★★★ التمتع مجانا نصائح وحيل ★★★

تعلم كيفية اللحام: من خلال ثقب لحام!

يركز هذا الدليل على لحام للمبتدئين ويشرح لك كيفية لحام مجموعة متنوعة من المكونات باستخدام تقنيات مختلفة قليلة من أنيق بصراحة الكهف. على الرغم من أن لحام يمكن أن تبدو شاقة في البداية ، بمجرد إعطائها سوف ترى أن في معظم التطبيقات انها بسيطة جدا القيام به.

لحام هو عملية التي اثنين أو أكثر من العناصر المعدنية انضمت معا عن طريق الذوبان ثم تتدفق معدن حشو في المفصل معدن حشو وجود نقطة انصهار منخفضة نسبيا.
لحام تستخدم لتشكيل اتصال دائم بين المكونات الإلكترونية.

لحام هي واحدة من أكثر المهارات الأساسية اللازمة اشتغل في عالم الإلكترونيات. وهما يسيران جنبا إلى جنب مثل البازلاء والجزر. وعلى الرغم من أنه من الممكن أن تتعلم عن بناء الأجهزة الإلكترونية دون الحاجة إلى التقاط لحام الحديد, سوف سرعان ما يكتشف أن عالما جديدا هو فتح مع هذه المهارة واحدة بسيطة. ونحن هنا في SparkFun نعتقد أن لحام أن يكون مهارة في الجميع ارسنال. في عالم التكنولوجية المتزايدة المحيطة ، ونعتقد أنه من المهم أن الناس في كل مكان تكون قادرة ليس فقط على فهم التقنيات التي يستخدمونها كل يوم ولكن أيضا أن تكون قادرة على بناء أو تغيير أو إصلاح لهم كذلك. لحام هو واحد من العديد من المهارات التي من شأنها تمكين لك أن تفعل ذلك تماما.

في هذا البرنامج التعليمي دليل سوف نذهب أكثر من الأساسيات من خلال ثقب لحام المعروف أيضا باسم مطلي من خلال ثقب لحام (PTH) ، مناقشة الأدوات اللازمة ، يذهب أكثر التقنيات المناسبة لحام ، و تظهر لك حيث يمكنك الذهاب من هناك. وسوف نناقش أيضا إعادة صياغة لأنها تتعلق خلال ثقب لحام وتعطيك بعض النصائح والحيل التي تجعل تحديد أي قطعة من الالكترونيات نسيم. هذا الدليل سوف يكون للمبتدئين و الخبراء على حد سواء. إذا كنت لم تطرق الحديد قبل أو يبحثون عن القليل من تجديد هذا البرنامج التعليمي لديه شيء للجميع.

تعلم عن لحام الحديد لحام البنادق, لوحات الدوائر ، وأكثر من الخبراء في هذه تطبيق الفيديو.

✰✰✰ إذا كنت ترغب في ذلك! دعم لنا تصنيف الولايات المتحدة 5 ★★★★★ ✰✰✰
★★★★ ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لجعله أفضل ، أي تعليقات أو اقتراحات سوف يكون لطيفا, واسمحوا لي أن أعرف من خلال ردود الفعل في التطبيق ★★★★”

تحميل كيفية لحام للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  كيفية لحام on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك