متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » كيف لحام
 كيف لحام icon

كيف لحام

0 votes, 3.8/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

كيف لحام

تنزيل كيف لحام للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كيفية لحام


★★★ التمتع مجانا نصائح وحيل ★★★

على تحسين الخاص بك عصا لحام الأسلوب!
نعم يمكنك تعلم كيفية اللحام. هنا كيف!

إذا كنت ترغب في استعادة سيارة أو مجرد جعل صندوق البريد الخاص بك مع الأدوات الصحيحة و قليلا من الصبر, لحام المدهش أن من السهل التقاط.
إذا كنت لا ملحومة قبل اليوم سهلة الاستخدام سلك تغذية وحدات تسريع عملية التعلم. الوقت شرارة الإبداع الخاص بك.

دفع الانتباه إلى خمسة عناصر أساسية من عصا لحام تقنية الإعداد الحالي ، طول القوس ، زاوية القطب, التلاعب القطب سرعة السفر (المحار) يمكن أن تحسن إلى حد كبير عصا لحام النتائج. هذا يتضح التقنية المادة تنص على خمس خطوات لتحسين الخاص بك عصا لحام التقنية ، بما في ذلك الصور مفيدة يدل الصحيحة والخاطئة عصا تقنية.

لكثير من الناس, لا سيما لأولئك الذين جديدة أو ربما الذين لا لحام كل يوم ، عصا (SMAW المعادن محمية قوس اللحام) هي واحدة من أصعب عمليات التعلم. شهدت لحام الذين يمكن التقاط ستينغر, البوب قطب في وضع رائع اللحامات مرة بعد مرة أن إلهام رهبة كبيرة في بقية الولايات المتحدة. أنها تجعل الأمر يبدو سهلا.

بقية منا قد النضال مع ذلك ، على الرغم من. ونحن لا يجب الالتفات إلى خمسة عناصر أساسية من تقنية: الإعداد الحالي ، طول القوس ، زاوية القطب, التلاعب القطب سرعة السفر—أو المحار لفترة قصيرة. بشكل صحيح معالجة هذه خمسة مجالات أساسية يمكن تحسين النتائج الخاصة بك.

تعلم كيفية اللحام بشكل صحيح وآمن مع التعليمات خطوة بخطوة من الخبراء النحات في هذه التطبيق لحام مقاطع الفيديو.

✰✰✰ إذا كنت ترغب في ذلك! دعم لنا تصنيف الولايات المتحدة 5 ★★★★★ ✰✰✰
★★★★ ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لجعله أفضل ، أي تعليقات أو اقتراحات سوف يكون لطيفا, واسمحوا لي أن أعرف من خلال ردود الفعل في التطبيق ★★★★”

تحميل كيف لحام للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  كيف لحام on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك