متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK
 لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK icon

لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK

0 votes, 7/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK

تنزيل لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كرة القدم التحدي كأس العالم 2018

لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القدم هي أفضل لعبة كرة القدم-s الحرة التي لديها الكثير من أبسط اللعب. هذه أفضل لعبة كرة القدم-s لديه كل الميزات الحقيقية مباريات كرة القدم. هذه لعبة كرة القدم هي الأكثر لا يصدق لعبة كرة القدم مجانا 2017 الأكثر واقعية مذهلة 3d رسومات دوري كرة القدم لتصبح في نهاية المطاف بطل كرة القدم. من خلال لعب هذه أفضل لعبة كرة القدم-s مجانا سوف يشعر وكأنه حقيقي أسطورة كرة القدم-s في دوري كرة القدم. لاعبي كرة القدم: كرة القدم لعبة كرة القدم الرائعة فيزياء الكرة و هو خالية من التكلفة.

يكون مدرب الخاصة بك و اختيار المفضلة لديك فريق كرة القدم عام 2017. لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القدم هي لعبة كرة القدم مجانا من عام 2017 ما هو متاح مجانا على الأجهزة الخاصة بك. هذه لعبة كرة القدم-s دوري كرة القدم لعبة كرة القدم-s مجانا حيث يمكنك إظهار الخاص بك مهارات التدريب كأفضل مقاتل لكرة القدم أو حارس المرمى.

هذه اللعبة كرة القدم-s مجانا 2017 لديها ميزات كل من كرة القدم عقوبات الركلات الحرة كرة القدم مجال كرة القدم حيث سيكون لديك الفرصة للعب نجم كرة القدم. سيكون لديك للعب مثل بطل دوري كرة القدم في هذا التطبيق لكرة القدم. لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القدم سوف تتيح لك أن تختار وجعل دوري كرة القدم من خلال جمع فرق كرة القدم و يكون في نهاية المطاف بطل لعبة كرة القدم-s. تقريبا ثمانية من أفضل بطولات الدوري لكرة القدم في لعبة كرة القدم ؛ اختيار المفضلة لديك فريق كرة القدم تلعب أفضل لعبة كرة القدم من عام 2017. تمر كرة القدم مع استراتيجيات مختلفة كونه لاعب كرة قدم محترف و يسجل الكثير من الأهداف كما يمكنك أن تصبح أفضل لاعب كرة القدم في فريق كرة القدم الخاص بك ضد الآخر القدم فريق.

لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القدم هي صعبة بعض الشيء لعبة كرة القدم-s مجانا 2017. من خلال اللعب هذه لعبة كرة القدم-s 2017 في أفضل طريقة يمكنك أن تكون على الأكثر لا يصدق الحقيقي لكرة القدم بطل كرة القدم الأمريكية. اختيار المفضلة لديك دوري كرة القدم ، لاعبي كرة القدم واللعب بشكل معقول للدفاع عن فريق كرة القدم الخاص بك وإطلاق العنان الخاص بك مذهلة ركلات الترجيح.

هذا التطبيق لكرة القدم هو أفضل الركلات الحرة ألعاب كرة القدم و لكرة القدم عقوبة. هذه اللعبة كرة القدم-s 2017 وقد لا يصدق الغش كرة القدم و تكون مدرب كرة القدم. كن حذرا وحاول أن لا تفوت هدف من ضربة جزاء في كرة القدم ؛ سيكون لديك للدفاع عنها من اختيار الخصم فريق كرة القدم تلعب بحكمة لتسجيل المزيد من الأهداف للفوز في مباراة لكرة القدم. هذه لعبة كرة القدم مجانا أو تبادل لإطلاق النار لكرة القدم لعبة صعبة بعض الشيء لكرة القدم بطل الدوري; عليك أن تكون لاعب كرة القدم في كرة القدم مباراة في الدوري.

يكون مقاتل لكرة القدم ويسجل الكثير من الأهداف كما يمكنك في كل قدم صدام, دوري كرة القدم-s أو البطولات لتصبح في نهاية المطاف لاعب كرة القدم. تلعب هذه لعبة كرة القدم الرائعة-s 2017 و الفريق الخاص بك إلى قمة كرة القدم ترتيب فرق. في محاولة لتسجيل أكبر قدر ما تستطيع و تكون أسطورة كرة القدم هذه كرة القدم لعبة تبادل لاطلاق النار-s مجانا. لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القدم هي أفضل لعبة كرة القدم 2017 التي تمكنك من اللعب في الدوري لكرة القدم مع فريق العمل الخاص بك والحصول على فرصة لجعل أقوى دوري كرة القدم فريق من هذه اللعبة لكرة القدم.

جعل الخاص بك أفضل في هذا لا يصدق معظم كرة القدم ريال مدريد لعب المباراة وتحقيق أعلى الدرجات على فريق كرة القدم المفضل لديك من عام 2017.

—–: ميزات لعبة مجانية من لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القدم :—–
*** لعبة كرة القدم الحقيقية مع 3d الرسومات مذهلة.
*** مجانا لعبة كرة القدم 2017 مع سهولة اللعب.
*** الادمان اللعب مع واجهة بسيطة للعب كرة القدم الحقيقية الدوري.
*** بيئة واقعية 3D مع احتفالات اللاعبين و مؤثرات صوتية مذهلة.
*** مذهلة كرة القدم الفيزياء.
*** فرق كرة القدم المختلفة والبطولات.
*** الفوز بالبطولات أو جوائز تغيير النوادي و درجة أعلى الدرجات.

تحميل لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-27

*** New features added.
*** Enhanced controls.

Get it on:
Get  لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك