متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الرياضة » لايف بلس – Live Plus APK
 لايف بلس – Live Plus APK icon

لايف بلس – Live Plus APK

0 votes, 5/

5

0$ تطبيقات الرياضة

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (4.7 MB)

لايف بلس – Live Plus APK

تنزيل لايف بلس – Live Plus APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لايف بلس لايف بلس

تحميل لايف بلس – Live Plus APK للاندرويد برابط سريع

هل أنت من عشاق كرة القدم اذا يجب عليك تحميل تطبيق Live Plus ، ولطالما حرصت على متابعة كافة المباريات الخاصة بفريقك المُفضل، ولكن أحياناً تواجهك بعض الصعوبات بسبب قنوات الرياضة المُشفرة والتي تحتاج إلى وصلة خاص باشتراك مدفوع من أجل التمكن من الدخول على هذه القنوات ومتابعة المبارايات؟ إذا كانت الإجابة نعم، فعليك ببرنامج Live Plus.

ما هو برنامج Live Plus

تطبيق Live Plus من أفضل التطبيقات المتوفرة في مجال البث المُباشر والتي تُعطيك فرصة مميزة لمُتابعة كافة مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من خلال البث المباشر ودون تقطيع وبجودة عالية.

يحظى تطبيق لايف بلس بشعبية كبيرة بين المهتمين بمتابعة مباريات كرة القدم في كافة أنحاء العالم، حيثُ يحتوي على قائمة مميزة تضم تحرص على تنبيهك بشكل يومي بكافة المباريات العالمية والدوريات التي يُمكن عرضها بشكل مباشر على جهاز الهاتف الخاص بك بشكل مجاني ودون الحاجة للاشتراك في قنوات الرياضة.

لا يتضمن تطبيق Live Plus القنوات الخاصة بالرياضة فحسب ، حيثُ يُعطيك التطبيق إمكانية الاختيار بين أفضل القنوات في مجال الدراما والأفلام المشفرة والقنوات الدينية وغالبية القنوات العربية والغربية التي يتم عرضها من خلال البث الحي (أون لاين) دون أي تشويش أو تقطيع.

ما هي مميزات برنامج Live Plus

  • بث مباشر للقنوات:

يحتوي تطبيق Live Plus على عدد كبير جداً من القنوات الرياضية و قنوات الأفلام والقنوات الدينية وقنوات الأفلام الوثائقية و غالبية القنوات المُشفرة بما يفوق 1000 قناة متنوعة، منهم 15 قناة خاصة بالأطفال، والتي يتم عرضها بشكل مباشر مجاني بدون تقطيع. عند مشاهدة المباراة، سوف تجد في أعلى الفيديو 3 خيارات ، وهي:

video: الأيقونة الخاصة بكلمة فيديو في أعلى النافذة ، تُتيح لك إمكانية تفعيل خاصية ظهور مقطع الفيديو الخاص بكل مباراة.

audio: الأيقونة الخاصة بتفعيل أو إلغاء تفعيل صوت المباراة.

text: في أسفل صفحة الفيديو الخاص بالمباراة، سوف تجد أيقونة مكتوب عليها نص أو text، والتي تُتيح لك إمكانية التحكم في ظهور النصوص والإعلانات المختلفة أسفل الفيديو أثناء عرض المباراة.

  • جدول المباريات اليومية:

يحتوي برنامج Live Plus على جدول يومي منتظم لمباريات كرة القدم العربية والعالمية وجميع الدوريات، التي تحرص على مراعاة فرق التوقيت على حسب كل بلد.

  • تطبيق مجاني:

تطبيق Live Plus مجاني 100% ولا يتطلب أي وسيلة دفع، فقط من خلال تحميل التطبيق يُمكنك الاستمتاع بكافة الخصائص والمميزات الموجودة فيه بكل سهولة.

  • ميزة التنبيه وقت المباراة:

بمجرد بدء أي مباراة جديدة، يقوم تطبيق Live Plus بإرسال إشعار لك لتكون على تواصل بكل ما هو جديد في مجال مباريات كرة القدم، حتى لا تفوتك أي مباراة، ناهيك عن الإشعارات الخاصة بنتائج كل مباراة وأهم الأحداث بها، كما يوفر لك التطبيق إمكانية اختيار فريقك المفضل والاستمتاع بكافة الأخبار وموعد المباريات الخاصة بالفريق.

  • اختيار المُعلق:

لعل هذه الميزة من أهم المميزات التي يوفرها لك برنامج Live Plus، حيثُ يُتيح لك البرنامج إمكانية اختيار صوت المُعلق المُفضل لديك وبذلك تستمتع أكثر بمباراة رائعة عبر هاتفك الجوال.

  • سهولة الاستخدام:

طريقة استخدام تطبيق Live Plus بسيطة وليست معقدة، وذلك لأن التطبيق يمتاز بواجهة أمامية أنيقة سهلة الاستخدام ، مُقسمة إلى عدة أقسام وتصنيفات، أهمها قسم (قنوات مباشرة) وفيه يتم عرض كافة قنوات الرياضة والقنوات الدينية وغيرها بث مباشر بدون تقطيع، وقسم (قنوات مميزة) ويحتوي بالأخص على القنوات المميزة التي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين والتي تتفوق على مثيلاتها في عرض جميع قنوات الرياضة المشفرة، ولعل أهم هذه القنوات هي مجموعة قنوات beIN SPORTS الشهيرة ، بالإضافة إلى قسم (كل القنوات) وهو أشمل من قسم قنوات مباشرة ويحتوي على كافة القنوات التي يدعمها التطبيق.

  • إمكانية اختيار جودة البث:

يُتيح لك برنامج Live Plus إمكانية اختيار جود البث المباشر التي تتلاءم مع قوة مزود خدمة الإنترنت لديك، حتى لو كانت قوة النت لديك ضعيفة، فسوف تتمكن من اختيار الجودة التي تتناسب مع ذلك ، ولا داعي للقلق حتى إن كنت تستخدم نظام الباقات ولا تمتلك واي فاي، فسوف تجد خيار، بعنوان (جودة ضعيفة جداً ـ مخصصة للباقات) حيثُ تتمكن من مشاهدة المباريات دون تقطيع أو تشويش.

  • العرض على أي جهاز:

أنت بالطبع تريد الاستمتاع بمشاهدة المباريات والدوريات على شاشات كبيرة دون شاشة الهاتف الجوال، حتى تتمكن أيضاً من إمكانية المشاهدة بصحبة الأصدقاء، لذلك فقد حرص تطبيق Live Plus على تضمين خاصية العرض على أي جهاز في التصميم الأنيق له، حيثُ يُمكنك تفعيل هذه الخاصية على جوالك ومشاهدة المباراة على أي جهاز تريده بدقة احترافية.

  • متوفر بعدة لغات:

تم تصميم برنامج Live Plus ليتناسب مع كافة المستخدمين حول العالم ولذلك فسوف تجده متوفراً بعدة لغات، يُمكنك اختيار اللغة المفضلة لك من بينها.

  • صغير الحجم:

يمتاز تطبيق Live Plus بصغر حجمه حوالي 4 ميجابايت، وهو بذلك لا يشغل حيز كبير من المساحة التخزينية لجهاز الهاتف الخاص بك.

عيوب برنامج Live Plus

بالرغم من المميزات الكثيرة المتوفرة في تطبيق Live Plus إلا أن البرنامج يشوبه بعض العيوب البسيطة، والتي يُمكن حصرها فيما يلي:

  • الإعلانات المزعجة، يحتوي تطبيق Live Plus على إعلانات مزعجة تظهر بصفة مستمرة خاصةً عند عرض فيديوهات المباريات المختلفة، ويُمكنك التخلص منها من خلال الضغط على زر إخفاء دون الحاجة للدخول في صفحات أخرى أو نوافذ منبثقة.
  • ظهرت العديد من شكاوى المستخدمين التي تتعلق بالتوقف المفاجئ لقنوات بي إن سبورت الشهيرة، ونحن في ظل انتظار تحسينات برنامج Live Plus للتخلص من هذه السلبيات.

معلومات إضافية عن تطبيق Live Plus

اسم التطبيق:  Live TV Plus APK.

حجم التطبيق: 4 mb

أحدث إصدار: اخر اصدار 9.0

المطور: شركة لايف بلس.

متوافق مع: جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

الترخيص: مجاني.

التحميل:

يُمكنك تحميل تطبيق لايف بلس برابط مباشر بطريقة سريعة ومجاناً بشكل كامل من خلال موقع متجر بلاي (أكبر موقع لتحميل التطبيقات والبرامج والألعاب المختلفة) عن طريق الرابط التالي Live Plus

 

live plus tv

live plus app

live plus download

live plus tv download

live plus ios

live plus apk 2019

live plus pc

live-plus.tv app



Get it on:
Get  لايف بلس – Live Plus APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
مهدي
تف قلت غ
مهدي
تف قلت غ
حماده
ممتاذ
حماده
ممتاز
قلوة
كيفية التعامل مع ربط العنق
1 2 3 24
Searching...

اضغط للاشتراك