متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » لطيف البومة لايف للجدران APK
 لطيف البومة لايف للجدران APK icon

لطيف البومة لايف للجدران APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

لطيف البومة لايف للجدران APK

تنزيل لطيف البومة لايف للجدران APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لطيف البومة خلفية حية

جديد لطيف البومة خلفية حية! تعد نفسك للحصول على آخر الخلفية المتحركة لطيف مع البوم. انقر على رقيق البوم خلفيات مجانا تحميل و الحصول على مذهلة ديكورات للجوال الخلفية. تتيح هذه الرسوم المتحركة الحلو البوم الصور تصبح الخاص بك قليلا الظاهري لعبة الحيوانات الأليفة. الحيوانات لطيف مثل هذه الطيور الصغيرة يمكن أن تجعل النظام الخاص بك اليوم! يهتف نفسك مع خلفيات متحركة مجانية تحميل والكمال البومة التطبيق الخلفية ينتظر لك. جعل خلفية ملونة – تخصيص الهاتف الخاص بك مع مجانا لطيف صور. في كل مرة كنت تأخذ نظرة على الجهاز المحمول الخاص بك سوف ترى هذه البومة الكبيرة عيون تراقب. هذا مذهلة الحلو البومة جمع تجعلك تحدق في البوم الصور لساعات. إذا النظر في هذه المخلوقات لطيف يجعلك سعيدا وتأسر لك الحصول على الكمال تصميم الرسوم البيانية 3D وتعزيز معرض هاتفك مع الحيوان خلفية الصور. إذا كنت تبحث عن تطبيقات جرلي لتزيين هاتفك النقال الخلفية, لا أكثر – إعداد مجانا لطيف البومة خلفيات والتمتع الأفق!

لتعيين خلفية حية ، اتبع التعليمات التالية:
– الضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية حتى نافذة المسمى “تعيين خلفية” يخرج اختيار الفئة “خلفيات لايف” ثم انتقل إلى “لطيف البومة خلفية حية”.
– اختيار المفضلة لديك “لطيف البومة الخلفيات”, “البوم الصور”, “لطيف البومة خلفيات” – خمسة من أجمل صور الكرتون المتاحة ، أكثر من الحلو البوم خلفيات وسوف تكون مقفلة خلال الأيام الخمسة المقبلة.
– إذا كانت خلفية إعادة تعيين بعد إعادة التشغيل ، يرجى نقله إلى جهاز التخزين الخاص بك بدلا من بطاقة SD!
– اختيار السرعة و كثافة الأجسام المتحركة على الشاشة!
– “لطيف خلفيات والخلفيات” مثالية عالية الدقة وأقراص!

لطيف فتاة مثلك يجب أن يكون هذا السحرية خلفية! تحميل مجانا لطيف البومة خلفية حية مجموعة خلفيات جرلي والخلفيات. حصة الحب هذه البومة خلفيات مع أصدقائك وتبين الجميع البومة الخاص بك العاطفة. هذه الرسوم المتحركة البوم خلفيات متحركة هي واحدة من أجمل البومة خلفيات المحمول. جعل الشاشة الرئيسية تبدو كارتونية مع هذا الكرتون hd التطبيق مع البوم الصور. مجموعة واسعة من خلفيات عالية الجودة مع تأثير المنظر 3d سوف يكون البديل الأمثل الخاص بك سهل وبسيط الهاتف الخلفية. تبقي البومة الأطفال دائما بالقرب. الملونة الطيور الصغيرة خلفيات التي كنت تحلم عن سرقة قلبك في الثانية. اسمحوا الصغير هذا المخلوق الصغير لك ليلة سعيدة. وعلى الرغم من أنها هي الطيور الجارحة ، هذه المخلوقات الليلية هي أيضا لطيف الحيوانات في العالم. نمط الأزياء الخاصة بك هو على استعداد أن تتحقق مع أفضل لطيف البومة أكسسوارات.

إذا كنت متمنيا على الحيوانات لطيف خلفيات, لطيف البومة خلفية حية هي أحلام اليقظة. رائعتين تطبيقات خلفية للفتيات في سن المراهقة سوف التوابل صورة الخلفية الخاصة بك وسوف يكون أحلى التطبيق المحمول. لطيف البوم المثيرة الظاهرة في الوقت الحاضر. وقد العصرية التطبيق الهاتف – الذهاب البومة حيوان يتحرك خلفية تحميل مجاني وإنارة خلفية سطح المكتب الخاص بك مع بومة الليل لايت. الطيور لطيف خلفيات hd كامل الشاشة خلفيات متحركة مع الجزيئات العائمة التي سوف ببساطة أعشق. مجموعة من خلفيات لطيف للفتيات هو أفضل التطبيق خلفية مع البوم. 3D خلفيات حية مجانية في راحة يدك. تثبيت خلفية لطيف صور من البوم لطيف و اختيار المفضلة لديك لتعيين كخلفية الصورة. جعل بومة المدينة على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي! سوف تكون سعيدة جدا مع هذه البومة تلوين خلفيات. إذا كان لديك أطفال ، هذا هو التطبيق لطيف للأطفال ، وأنها ستكون فتن.

تحميل لطيف البومة لايف للجدران APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-27

*** جميع تعطل التطبيق تم إصلاحها!
في هذا التحديث:
* خلفيات حية جميلة مع رسومات محسنة!
* تحديث خلفيات و مجموعة الصور الرائعة على هاتفك!
* شكرا على ردود الفعل ، تعطينا معدل استمتع خلفيات ديناميكية!

Get it on:
Get  لطيف البومة لايف للجدران APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك