متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » لعبة أطفال: الطفل الهاتف APK
 لعبة أطفال: الطفل الهاتف APK icon

لعبة أطفال: الطفل الهاتف APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

لعبة أطفال: الطفل الهاتف APK

تنزيل لعبة أطفال: الطفل الهاتف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطفل الهاتف للأطفال – تعلم الأرقام و الحيوانات

هاتف الطفل – أعداد الحيوانات هو واحد من التعلم و ألعاب مسلية للأطفال. الطفل رقم الهاتف الحيوانات يساعد الآباء تحويل الهاتف الذكي العادي إلى لعبة الهاتف للأطفال الرضع. الحيوان لعبة الهاتف يوفر كل الاطفال الترفيه والتعليم. اللاعب الشاب سوف تعتاد على التعامل مع مختلف الحيوانات البرية والداجنة للأطفال و أصوات الحيوانات للأطفال الرضع ، وكذلك تعلم الأرقام.
القاتل الميزات لدينا طفل الهاتف التطبيق الحرة:
• لعب هذا الطفل الأول تشغيل الهاتف الخاص بك يمكن للطفل استكشاف 11 الحيوانات تسمع الأصوات التي تنتج. في طفلنا هاتف ابنك سوف تجد الحصان, العنزة, الكلب, القط, الدجاج, الفأر, البقرة, خنزير, البطة و الأغنام. جميع الحيوانات في الهاتف حيوان طفل تعرض من قبل صور مضحكة. الاتصال مع الحيوانات للأطفال الهاتف يساعد على تطوير مهارات الاتصال و الفضول.
• هناك القدرة على التظاهر المكالمات الهاتفية للأطفال – الجزء الأكثر إثارة الحيوان الهاتف عندما يكون طفلك يدعو بعض الحيوانات و الأجوبة! لقد عرض أصوات التعلم لدينا ألعاب الحيوان للأطفال في شكل طفل مكالمة هاتفية سوف تعطي لها تأثير أكبر من تفسير بسيط.
• أرقام التعلم لمرحلة ما قبل المدرسة من 0 إلى 9.
• كما هو الحال في جميع الألعاب الموسيقية للأطفال هناك الأغاني و الموسيقى والألحان في أطفالنا التطبيق الهاتف. على babyphone اللعبة سوف تتطور طفلك الأذن الموسيقية. طفلك سوف الحب للعب الهاتف للأطفال.
• الأطفال الصغار يمكن أن تلعب الهاتف للأطفال الدعوة على نطاق واسع في العديد من اللغات – اللغة الإنجليزية, الأسبانية, الروسية وبعض الآخرين. لذا ، فإن الطفل الهاتف الخليوي التطبيق يعطي فرصة لتعلم الحيوانات والأرقام ليس فقط في اللغة الأم ، ولكن في اللغات الأجنبية. مثل هذه الألعاب التعليمية للأطفال الهاتف طفل 3 4 سنوات سوف تكون مفيدة بشكل خاص لأولئك الأطفال الذين يذهبون إلى دراسة اللغات في المستقبل.
• الطفل المحمول اللعبة هو حقا بسيطة وممتعة وتفاعلية. حتى أصغر الأطفال سوف تكون قادرة على لعب الطفل ألعاب الحيوان من تلقاء نفسها.
• لدينا جميع الألعاب التعليمية للأطفال رياض الأطفال مجانا تحميل, بما في ذلك هذا الطفل الهاتف المحمول.
أطفالنا ألعاب الهاتف يمكن أن تكون على النحو الموصى به:
– الألعاب التعليمية للأطفال الصغار العمر 2;
– الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 3;
– ألعاب تعليمية مجانية للأطفال من 3 إلى 4 سنوات من العمر ،
– الألعاب التعليمية لمدة 4 سنوات (للأطفال ألعاب تعليمية مجانية لمدة 4 سنوات من العمر) ؛
– الألعاب التعليمية للأطفال من عمر 5 سنوات.
كيفية لعب الألعاب التعليمية للأطفال حضانة الطفل يتعلم من الحيوانات:
– استدعاء حيوان – إجراء مكالمة هاتفية وهمية للطفل. للعب الهاتف الطفل أولا أضغط على زر الاتصال للاطلاع على قائمة كاملة من الحيوانات في دفتر الهاتف. الطفل يلمس أي صورة الحيوان يأخذ الكلمة الطفل الهاتف الخليوي في غضون ثوان قليلة.
– اللعب مع أزرار تعلم الأرقام للأطفال الصغار – 123 أرقام التعلم. هذه لعبة صغيرة من هاتف الطفل للأطفال يركز انتباه الطفل على الأزرار التي تظهر على الشاشة. عندما 123 ألعاب للأطفال مجانا يبدأ أحد الأزرار يبدأ إمالة. مهمة هذا الجزء من babyphone المحمول هو ضرب متذبذب واحد إلى النتيجة.
– تلقي المكالمات من الحيوانات اللعب الحيوانات الهاتف. الآن وبعد ذلك ، سوف ابنك تلقي مكالمات من أصدقاء الحيوان بفضل الطفل المحمول مع الصوت والأضواء! وضع الطفل على الهاتف الخاص بك تلقائيا مبرمجة لإرسال المكالمات إلى الهاتف الخاص بك بحيث يمكن أن ابنك الإجابة عليها وسماع أصوات الحيوانات للأطفال تعلم مجانا.
يتميز هاتف لعبة للأطفال مع مركز واجهة ملونة, هذا الهاتف اللعبة مع المكالمات الهاتفية الحقيقية للأطفال مجانا التطبيق سوف يكون مساعد كبير في التعلم الحيوانات للأطفال, أصوات الحيوانات للأطفال و الأرقام للأطفال الصغار مجانا!
إنشاء ألعاب تعليمية للأطفال الهاتف طفل يشارك الطفل المتخصصين ركزت جميعها لخلق لعبة من شأنها أن توفر قيمة الدروس لتعلم الحيوانات والأرقام مع متعة. حتى طفلنا الهاتف ألعاب للأطفال مع الأرقام بعناية لإثارة الاهتمام والمشاعر الإيجابية بينما يلعب الأطفال طفل الهاتف.

تحميل لعبة أطفال: الطفل الهاتف APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-20

إصلاحات طفيفة

Get it on:
Get  لعبة أطفال: الطفل الهاتف APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
نانا
العاب روعة
Searching...

اضغط للاشتراك