متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » لعبة الأساطير اليونانية مسابقة APK
 لعبة الأساطير اليونانية مسابقة APK icon

لعبة الأساطير اليونانية مسابقة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

لعبة الأساطير اليونانية مسابقة APK

تنزيل لعبة الأساطير اليونانية مسابقة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأساطير اليونانية لعبة مسابقة

الأساطير اليونانية لعبة مسابقة

كنت ترغب في مسابقة الألعاب ؟ على استعداد المباهاة معلوماتك عن حياة وأفعال اليونانية الآلهة والإلهات? إعداد الذكاء الخاص بك و أصابع ذكيا عن الأساطير اليونانية لعبة مسابقة المستحيل اللعبة التي قد تتحول إلى أن تكون أصعب لعبة في العالم أو قطعة من الكعكة! اختبر معلوماتك من “اليونان القديمة” و الخرافات. انظر إذا كنت تعرف كل الأساطير اليونانية الأسماء والأحداث. الآلهة والإلهات ، جبابرة, المخلوقات الأسطورية مثل سيربيروس ، مينوتور ، هيدرا ، ميدوسا أو الوهم وأكثر من ذلك بكثير! انظر إذا كنت تعرف كل القصص عن الوحش المفضلة الخاصة بك وتعلم أشياء جديدة عن سكان جبل أوليمبوس! التحضير عصر الأساطير! تحميل هذا رهيبة الأساطير اليونانية مسابقة لعبة مجانا والتمتع “مسابقة المعلومات العامة” في أسلوب اليونان القديمة!

Ω 5 مستويات من الصعوبة في نهاية مسابقة الأسئلة والأجوبة
Ω اختيار واحدة من الإجابات المقدمة وبسرعة, الساعة تدق
Ω تعطي الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع
Ω يجب الحرص على عدم جعل الأخطاء الثلاثة في صف واحد أو آخر سوف تضطر إلى البدء من جديد

“الأساطير اليونانية لعبة مسابقة” يقدم مطية البرية من خلال العالم القديم الصوفي الآلهة والمخلوقات. إذا كنت غريبة و الشخص الذكي و كنت ترغب في استكشاف التاريخ, هذا هو الصحيح مسابقة لعبة للعب. وسوف تكون واحدة من أفضل “مجانا تنزيل لعبة” لقد جعلت من أي وقت مضى. الأكثر إثارة مسابقة لعبة كنت قد لعبت أي وقت مضى!

أعتقد من الصعب ومحاولة اسم كل 12 الرياضيين الذين يقيمون على جبل أوليمبوس: زيوس وهيرا بوسيدون ، ديميتر, أثينا, أبولو, أرتيميس, آريس ، أفروديت ، هيفايستوس ، هيرميس و الوافد الجديد ديونيسوس. ما هي أجمل الأساطير اليونانية قصص الحب ، الذي كان في الحب مع نرجس في حين انه فقط يحب نفسه ؟ كان زيوس زوج مخلص و ما لم هيرا هل في الانتقام ؟ من هو صانع العالم البدائية الإله, ماذا تعرف عن الإلهة غايا و ابنها الحبيب أورانوس?ما كان كرونوس الأكثر شهرة ؟ حاول أن تتذكر اليونانية الآلهة والإلهات الأنساب ، والتفكير الجاد الذي كان صلة لمن. أكرر صراع الجبابرة و الأصغر الآلهة الأولمبية. تعلم كل شيء “الأساطير أسماء” من الحوريات, صفارات الإنذار, الغضب, العملاق, الوحوش الشهيرة في هرقل’ المهام وغيرها. تذكر قصة ملك و ملكة العالم السفلي. هل تعرف من كان تريتون و ما هو ترايدنت ؟ تعلم ما هي العلاقة بين أفروديت إلهة الحب إيروس إله الحب. اختها أرتميس الذي هو أطلس ؟ تعلم حول حرب طروادة و أبطالها هيكتور ، باريس ، أوديسيوس ، أخيل وغيرها الكثير. آريس هو الله من ماذا ؟ هل سمعت تاليا ، هيستيا أو أدونيس الذي هو بروميثيوس ؟ أنت بالتأكيد تعرف قصة ديدلوس و ايكاروس ، حاول أن تتذكر كل التفاصيل. يجب أن تعرف من قتل الماينوتور و أي نوع من مخلوق كان.

الأساطير اليونانية مسابقة اللعبة هي لعبة مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء. يمكن أن تكون جيدة لعبة تعليمية للأطفال مع فقدان حقائق مثيرة للاهتمام ، قاعدة ممتازة للحصول على مزيد من التعليم. جيدة “ألعاب الدماغ” التي هي على حد سواء متعة والتعليمية من الصعب العثور عليها ، لا تفوت فرصة الحصول على تحميل مجاني مثل هذا. إذا كنت ترغب في لعب مسابقات, المضايقون الدماغ و الألغاز التي سوف الحب بالتأكيد الأساطير اليونانية لعبة مسابقة.
ما تنتظرون ؟ تحصل عليه الآن حكم المتصدرين مثل الإله الأسمى!

تحميل لعبة الأساطير اليونانية مسابقة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-01

We made some minor changes. Thanks for playing our game!

Get it on:
Get  لعبة الأساطير اليونانية مسابقة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك