متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » لعبة الإسلامية مسابقة APK
 لعبة الإسلامية مسابقة APK icon

لعبة الإسلامية مسابقة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

لعبة الإسلامية مسابقة APK

تنزيل لعبة الإسلامية مسابقة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لعبة مسابقة الإسلامية

مسابقة الإسلامية اللعبة هي لعبة الدماغ مسلية للأطفال والكبار الذين يؤمنون بالإسلام يعلم أن الله هو الله واحد! هذا الإسلامية “لعبة تعليمية للأطفال” هو وسيلة مثالية لتعليم الأطفال عن دين الإسلام في حين أنه هو أيضا “لعبة الإدمان” التي سيتم اختبار معرفتك من الله, القرآن, محمد, أوقات الصلاة في الإسلام وغيرها من المعلومات بشأن الثقافة الإسلامية والعادات!

هذه free-to-play “الإسلامي لعبة مسابقة” لديه ميزات رهيبة:
➜ 5 مستويات من الصعوبة في نهاية الإسلامية مسابقة أسئلة وأجوبة.
➜ اختيار واحدة من الإجابات المقدمة وبسرعة, الساعة تدق;
➜ تعطي الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
➜ يجب الحرص على عدم جعل الأخطاء الثلاثة في صف واحد أو آخر سوف تضطر إلى البدء من جديد;
➜ استخدام واحدة من 3 المتاحة يساعد على حل المسائل:
**50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
**تبديل السؤال الخاص بك مع آخر واحد ؛
*استخدام المساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في النسب المئوية.

الإسلامية مسابقات الحاضر الحقيقي الخزانة العامة معرفة معلومات عن الإسلام الدين الذي هو الطريقة فهي سهلة و مسلية طريقة لتعلم الإسلام. من خلال قراءة وحل هذه الأسئلة والأجوبة الإسلامية أنت وأطفالك سوف تتعلم الكثير و مراجعة ما كنت تعرف بالفعل! ومن ممتازة الإسلامي لعبة تعليمية التطبيق للأطفال والكبار أنه يمكنك تحميل واللعب مجانا! تحقق جيدا كيف كنت تعرف الحقائق حول واحدة من أكبر الأديان في العالم ، عن الصيام في شهر رمضان ، أركان الإسلام الحج (الحج إلى مكة) وأكثر من ذلك بكثير! هذا التطبيق quizlet مجانا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية سوف ليس فقط زيادة المعرفة عن الإسلام والله ولكن فإنه سيتم أيضا زيادة معدل الذكاء الخاص بك و تساعدك على تدريب عقلك!
إغاظة الدماغ ألعاب تخدم جيدا لأغراض التربية الإسلامية للشباب! من خلال هذا مثيرة للاهتمام لعبة الدينية ، والأطفال والمراهقين وحتى الكبار واكتساب وتعلم أشياء جديدة دون أن تكون على علم!
استخدام هذه اللعبة مذهلة الإسلامية للأطفال والكبار على غرس المعتقدات الدينية الإسلامية في قلوب الملائكة الخاص بك قليلا! في نفس الوقت, اختبار الذاكرة الخاصة بك مع مسابقة الإسلامية لعبة إثبات أن كنت صحيح مسلم الذي يعرف كل شيء عن له/لها الدين! إذا كنت تعرف أكثر قليلا عن الله ، مفهوم الله في الإسلام و أنت على دراية 99 أسماء الله الحسنى ومعانيها, كنت الشخص المناسب أن تأخذ هذا الاختبار! لعبة التوافه الإسلامية هو في انتظاركم – لا تتردد في أن تأخذ والحصول على بعض المتعة مع هذه اللغة العربية مسابقة. مختلف مسابقة الأسئلة المتعلقة الإسلام, القرآن, الله, الاسلامية القاموس البنود, التاريخ الإسلامي, الأنبياء في الإسلام…. الخ
لا نبحث عن الأخرى “ألعاب الدينية للأطفال” أو “الإسلامي لعبة الكبار” ، تحميل هذا التطبيق المجاني مسابقة ومسابقة على الفور! هذا هو الإسلام التطبيق للأطفال لتعلم لأنه طريق اللعب ألعاب, الاطفال والكبار بنجاح الحصول على الكثير من الأشياء الجديدة حتى من دون معرفة. وبالاضافة الى ذلك, مسابقات تساعدنا على تحسين موقعنا على الذكاء, وظائف المخ والذاكرة والتركيز. ضوابط بديهية وبسيطة تجعل هذا التطبيق سهل الاستخدام و رسومات جذابة تجعلك تقع في الحب مع هذه اللعبة الدينية قبل وميض! استمتع!

تحميل لعبة الإسلامية مسابقة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-30

We made some minor changes. Thanks for playing our game!

Get it on:
Get  لعبة الإسلامية مسابقة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك