متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK
 لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK icon

لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK

0 votes, 4.5/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (2.4 MB)

لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK

تنزيل لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017

لعبة الحوت الأزرق التي تتحدث حديث عائشة رضي الله عنها العديد و قد القنوات العربية في يومنا هذا هي ولعبة مريم، لاكن لا شيئ مخيف في هذه المقالة اللعبة ابدا وما هي الا لعبة حوت ازرق لا علاقة لها بالواقع وليست مخيفة كما يعتقدها البعض او لعبة مريم كذلك.

الكل يتحدث عن هذه المقالة اللعبة التي تضميم بعض الاسئلة و جاء الحوت الازرق.

لعبة مريم
مريم الاصلية
مريم الشرسة
لعبة الحوت الازرق
الحوت الازرق الاصلي

تحميل لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK للاندرويد برابط سريع

تحميل لعبه الحوت الأزرق الحقيقي الجزء الثاني

تنزيل لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK الخطيرة الممنوعة فى كثير من الدول والتى تم حذفها من متجر ألعاب جوجل بلاى بسبب خطورتها البالغة وأنها خلفت العديد من الضحايا، ترتبط فكرة لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK بالحيتان المفترسة القاتلة فهى تدفع اللاعب للسلوك الخطير والمؤذى، مطور اللعبة صرح أن مبدأ صنع اللعبة هو تنظيف المجتمع بإقبال بعض المراهقين على الإنتحار، وتم إعتقاله بعدها بتهمة تحريضه على القتل والإنتحار.

الحوت الازرق لعبة الموت تنزيل

تنزيل لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK المليئة بالغموض والتى يقبل عليها جمهور كبير من هواة التحدى والمغامرة، لعبة الحوت الأزرق الروسية مكونة من مراحل متتالية لمدة خمسين يوم، وتحتوى كل مرحلة على تحدى معين سيكون عليك تنفيذه، وكل مرحلة تزاداد خطورة وغموض أكثر من التى تسبقها، تتمحور فكرة لعبة الحوت الأزرق حول القدرة على المخاطرة وتنفيذ أوامر الحوت فى اللعبة من مهام يطلب منك الحوت القيام بها وإرسال الصور له، لا تخادع فلعبة الحوت الأزرق الأصلية ستعرف إذا كنت نفذت المهام حقيقة أم لا، مراحل اللعبة الخمسون عبارة عن تحديات من إيذاء النفس أو تعريضها للخطر من خلال القيام بمهام خطِرة ومخيفة تكون فى البداية سهلة كمشاهدة أفلام الرعب ليلاً ثم تتدرج لمهام تشويه النفس وإيذائها ثم تنتهى اللعبة إلى أمر اللاعب بقتل نفسه وسيكون حينها غير مدرك لأنه تم إحاطته طيلة 50 يوم من التحدى بالعزلة والأصوات الغريبة المخيفة التى يطلب منه سماعها وحده.

تحميل لعبة حوت الازرق القاتل الروسية

تنزيل لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK سيقوم الحوت بإعطائك إرشادات لتطبيقها على أرض الواقع ولكنها خطيرة جدا ولن يستطيع الجميع تنفيذها فلعبة الحوت الأزرق الأصلية ليست لضعيفى القلوب، يتم دعوتك لعالم مريب من التحديات القاتلة التى تجعل منك حوتاً أزرق يقوم بدفع نفسه للإنتحار كما يفعل الحيتان الزرقاء فى ظاهرة طبيعية غير معروفة السبب، فتتضمن إرشادات الحوت فى اللعبة أن تقوم بوشم صورة لحوت على جسدك ثم تصويرها حتى يتأكد أنك قمت بالمهمة، تنزيل لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK سلاح الإنترنت القاتل والمخيف.

تحميل لعبه الحوت الأزرق النسخه المصريه

تحتوى لعبة الحوت الأزرق على قائمة من التوجيهات الخطيرة والمؤذية للنفس وسيكون عليك تنفيذها للإنتقال للمراحل الأخرى التالية، تنزيل لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK اللتى تتضمن قائمة الإرشادات التالية

  • حفر رمز “F57” على ذراعك باستعمال آلة حادة أو رسم الحوت، وسيكون تنفيذ هذة المهمة ضمان الثقة بالنسبة لمدير اللعبة أنك الآن داخل برنامج الحوت الأزرق وتتبع خطواته.
  • النهوض فى الساعة الرابعة باكراً والإستماع لموسيقى مريبة تحيط المستمع بهالة من الشجون.
  • تخطيط جروح مستقيمة طويلة على يدك.
  • يسألك الحوت الأزرق “هل تريد أن تكون حوتاً؟” وسيكون عليك الإجابة بنعم إذا أردت ولكن عن طريق خط كلمة “نعم” على ساقك وإن لم تفعل سيكون عليك تقطيع جسدك.
  • نشر كلمة أنا حوت على حساب الإنترنت.
  • الوقوف على حافة السطوح فى الساعة الرابعة فجراً.
  • الإلتزام بمشاهدة مقاطع مرئية مرعبة يومياً.
  • حفر كلمة حوت على يدك.
  • محاولة إمراض النفس وإلحاق الأذى بها.
  • خدش الشفاه.
  • إصابة الذراع بندبات باستخدام الإبر المدببة.
  • القيام بمحادثة على برنامج Skype مع الحوت، ولا تتم هذة الخطوة إلا بعد تأكد مدير اللعبة من جدية الشخص وإإتمانُه بطريقته الخاصة.
  • مهمة سرية مجهولة لم يتم التصريح عنها.
  • الوقوف على جسر عالٍ.
  • الذهاب لمنطقة مسار القطار الحديدى.
  • إعتزال جميع الأشخاص والإمتناع عن الكلام لمدة يوم.
  • تتضمن هذة القائمة العديد من المهام المؤذية والخطيرة الأخرى وتنتهى بالمهمة الأخيرة وهى قتل النفس بالسقوط من طابق عالى أو بسكين حاد.


What's new

2017-08-29 الحوت الازرق الجديد

Get it on:
Get  لعبة الحوت الأزرق الأصلية 2017 APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Soskka
اللعبه كذبه ومش بتنزل ولو هي صحيحه ارجو المساعده علشان عايزه انزلها ومش راضيه تحمل
حياة
جيد
نور
احب العبهه كثير
سعود
ابي لعبت الحوت
強烈反彈你
刺殺價碼了當中文
1 2 3 7
Searching...

اضغط للاشتراك