متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » لعبة تلبيس أزياء انمي APK
 لعبة تلبيس أزياء انمي APK icon

لعبة تلبيس أزياء انمي APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

لعبة تلبيس أزياء انمي APK

تنزيل لعبة تلبيس أزياء انمي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف أنيمي الأزياء واللباس

“أنيمي الأزياء واللباس” يجمع بين الأنمي / المانجا الاسلوب مع بريق & مصمم أزياء الإعداد. اختيار أي من 6 رائع الفتيات أنيمي واللباس مثل عارضات الأزياء والمشاهير أو نجوم السينما. إنشاء الازياء العصرية من أكثر من 240 الملابس.

لا يوجد تأمين العناصر في اللعبة, كل ما هو متاح مجانا. هكذا تعمل في جميع مبارياتنا! نحن فقط نحب لاعبينا و ترغب في إنشاء أكثر لاعب-مباريات ودية هناك!

هذه kawaii الموضة سوف اعجاب المشجعين دائما مع جديد الهوى تبدو على السجادة الحمراء. أنها سوف تصبح الجمال الأصنام الملايين, الانضمام إلى برامج الواقع ، وإعطاء المقابلات تتجه المجلات كتابة الكتب و تعطي الخيرية. أنها سوف تعيش الحلم مع المليونير الأزواج في الفلل الفاخرة والمنازل في الصيف على جزيرة خاصة مع sunny beach resorts! عندما يكونون في مزاج جيد سوف يطير على طائرة خاصة إلى باريس أو لندن أو طوكيو للقيام ببعض التسوق في أفضل و أغلى المحلات. إذا كنت تحلم من مهنة نموذج و نجم وتدريب المهارات الخاصة بك أزياء ومصمم الأزياء عن طريق القيام أنيقة مع صانعي الدمى الظاهري.

تحميل المزيد من الألعاب من الاستوديو باتباع “أكثر من TINISTUDIO” رابط الخبر: “أنيمي اللباس حتى” ، “أنيمي الأميرة” ، “مانغا اللباس” وأكثر! لدينا طن من فتاة ألعاب تلبيس مجانا.

تحميل لعبة تلبيس أزياء انمي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  لعبة تلبيس أزياء انمي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك