متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK
 لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK icon

لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK

تنزيل لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف عيد الميلاد الفتيات اللباس

الليلة حفلة عيد الميلاد – و الفتيات لم تكن متأكدا من ما ارتداء. هذا عطلة الشتاء اللباس حتى لعبة للفتيات يسمح لك اللباس 6 أميرة الفتيات عيد الميلاد الكرة.

بعض عيد الميلاد تحت عنوان اللباس حتى الألعاب لديهم الكثير من الملابس التي هي مثل سانتا كلوز يناسب السيدات – لدينا في هذه اللعبة أيضا! ولكن لدينا أيضا الفساتين والازياء التي سوف تكون كبيرة في الهوى الكرة حيث الجميع الرقص! هذه الملابس هي قليلا أكثر واقعية ، ولكن مع مسحة من عيد الميلاد.

هذه الأميرات متحمسون جدا حول سانتا كلوز لأن حياتهم هي خرافة! تساعد 6 أصدقاء الفتاة اختيار الزي من ملابس الشتاء أن يكون متعة في الحزب.

هناك أكثر من 200 الملابس للاختيار من بينها – وهذا مبلغ كبير, وكل ذلك يأتي مجانا ، من دون أي مشتريات في التطبيق. تدريب مصمم أزياء الداخلية لهذا الموسمية تلبيس تجد الهوى, براقة, العصرية أو غيرها من الزي الخاص تركيبات تناسب فصل الشتاء / موضوع العام الجديد! لا تنسى حول الملحقات!

اللباس هذه الفتاة في Christmassy أزياء الشتاء مع كنزة سميكة, الثلج قفازات, مخطط الملحقات لطيف مقنع الرؤوس مع الفراء تقليم. وضع أجراس, يعرض, الشموع, و لوحات مع الحلويات في أيديهم!

أوه, عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة!

لدينا الكثير من فتاة الألعاب المتوفرة مجانا مع أي مشتريات في التطبيق! لتحميل كل منهم مجانا فقط اضغط على “المزيد من الألعاب للفتيات”.

الموسيقى الائتمان: الشتاء الدقات ، سليكات الألمنيوم كيفن ماكلويد (incompetech.com) المرخص لها بموجب المشاع الإبداعي: من قبل مؤلفه 3.0 رخصة http://creativecommons.org/licenses/by/3.0/

تحميل لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك