متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » لعبة تلبيس سندريلا APK
 لعبة تلبيس سندريلا APK icon

لعبة تلبيس سندريلا APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

لعبة تلبيس سندريلا APK

تنزيل لعبة تلبيس سندريلا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف سندريلا اللباس

اختيار الملابس المختلفة عن سندريلا في لعبة تلبيس جديدة للبنات. كل شيء هو خال تماما ، أي مشتريات في هذه اللعبة على الإطلاق!

سندريلا الذهاب الى الكرة حيث انها سوف يجتمع الأمير الساحرة. قبل هذه المناسبة الهامة أنها تحتاج في تحول في جمال صالون الأميرات ، الجنيات جديدة للعرائس, و أن مصمم أزياء المواهب و الشعور الأزياء يأتي في مفيدة! ما طريقة رائعة لتصبح مصمم الأزياء أن هناك من لعب العاب تلبيس مع الأميرات والجنيات و النماذج رائع ننتظر صانعي مذهلة و الازياء العصرية?

اختيار مختلف يتوهم فساتين, بلايز وتنانير, قفازات, حقائب اليد, تيجان و حذاء سندريلا! الأمير الساحرة سوف تقع في الحب معها و سوف يطلب الزواج من سندريلا. ومن ثم سوف يكون هناك حفل زفاف ملكي الطرف فيها كل جميل الأمراء والأميرات من جميع الممالك سيدعى. سندريلا سوف يكون الافضل على الاطلاق من جميع الأميرات في فستان زفافها لأنك مصمم أزياء كبير!

تحقق من غيرها من العاب تلبيس للبنات من قبل الاستوديو! انضمام الملايين من بنات كول في تلبيس تحول الإدمان. لدينا العشرات من صالون التجميل, الموضة, تلبيس, تحول مصمم أزياء ألعاب فتاة التطبيقات جميعها مجانية و دون أي مشتريات في التطبيق.

تحميل لعبة تلبيس سندريلا APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  لعبة تلبيس سندريلا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك