متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » لعبة حديقة الديناصورات APK
 لعبة حديقة الديناصورات APK icon

لعبة حديقة الديناصورات APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

لعبة حديقة الديناصورات APK

تنزيل لعبة حديقة الديناصورات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حديقة الديناصورات العالم المجمدة

**يا الحفريات في صنع القرار ، هل أنت مسحور سن القديمة الزواحف الضخمة? هل تريد أن تبدأ من جديد ديناصور التطور ؟ حسنا ، كنت في العنوان الصحيح! ‘أفضل لعبة الديناصور في العالم’ **حديقة الديناصورات العالم المجمدة** هو المكان المثالي بالنسبة لك أن تكون. هذا مجانية على الانترنت لعبة الديناصور’ هو أفضل وسيلة من أجل مستقبل علماء الآثار إلى الحصول على بعض الخبرة في هذا دينو على الانترنت. إذا كنت ترغب في جعل الخاصة بك حديقة الديناصورات يوما ما, هذا هو المكان المناسب. تحميل هذا الديناصور لعبة اللغز’ على الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي ، وتتمتع هذه أفضل لعبة الديناصور في العالم في عام 2017′. ضخمة من الزواحف في انتظاركم في هذه الآثار لعبة تنقيب العظام إلى فرشاة على تلميع المهارات.

**حديقة الديناصورات العالم المجمدة** يتيح لك فرصة لجمع كل الحفريات والهياكل العظمية في هذه اللعبة ديناصور’. جعل جميع الزواحف يأتي على قيد الحياة عند جمع جميع الأجزاء. هذا الديناصور الأحفوري حفر اللعبة هو جيد لعبة تعليمية. مع تفاعلية جدا ومثيرة لعبة اللعب, كنت أعشق هذا دينو مغامرة حيث يمكنك الذهاب في رحلة سفاري دينو في دينو لاند. استكشاف الثلجية و الجليدية أجزاء الحفر عظام الديناصورات في هذه اللعبة ديناصور للعب على الانترنت.

**حديقة الديناصورات العالم المجمدة** لن نخذلكم, نحن نضمن لك. هذه اللعبة ديناصور بدون واي فاي لديه ميزات أكثر من رائع أن العرض لن تقاوم لهم :

*20 الجوراسي الزواحف
*20 مستويات لكل الزواحف
*5 مستويات مقفلة
*15 مستويات مؤمنة
* لعبة وسائط مختلفة:
*4 ألعاب مصغرة لاستكمال المستويات – بداية ديناصور السعي. تظهر الجوراسي الخاص بك الحرفية. إذا كان يمكنك الحصول على اللعبة من حفر العظام الصيد العظام من البحر والتنظيف جبر العظام أو مجرد العثور على عظام في الكهف ، Dino park لعبة مليئة بالمفاجآت. تأكد من الحصول على كل منهم في هذا العالم الشهير لعبة الديناصور. حفر عظام الديناصورات لعبة ينتظر جميع علماء الآثار و الحفريات.
*2 الألعاب المصغرة لفتح مستويات جديدة – إعداد لجمع كل جميل المخلوقات القديمة في هذه اللعبة ديناصور. من أجل فتح مستوى جديد, لعب دينو لعبة صغيرة في هذا العالم ديناصور لعبة مجانا. يمكن القفز دينو – الحصول على 20 قطعة نقدية من أجل فتح مخلوق جديد ، أو إطعام دينو الخاص بك قليلا الجليدية الزواحف هو جائع ، يطعمه مع 15 بندا. تأكد من أن جميع المخلوقات في عالم الديناصورات لعبة يتم العثور على جمعها و تجميعها و الاستمتاع في ديناصور حفر الألعاب مجانا.
*العظمى الرسومات الملونة
*التدريب الجيد على التنسيق بين اليد والعين

**ديناصور أحفوري حفر اللعبة الحقيقية المستكشفين ، حيث يمكنك أن تبحث عن عظام مخفية تحت الأرض ، هو الكمال الوقت القاتل. دينو حديقة الحيوان لعبة مسلية النشاط. مجانا لعبة الديناصور لا واي فاي هي أفضل لعبة جديدة مع حيوانات ما قبل التاريخ. تحميل هذه اللعبة ديناصور مجانا, ونحن نضمن أنك لن تدع الهاتف الخاص بك من بين يديك. بدء دينو مطاردة الغاب في المجمدة دينو المدينة. بل هو الكمال المرة الماضية – على دينو السعي ، تلعب لعبة حفر الديناصورات.

**حديقة الديناصورات العالم المجمدة** هو أفضل دينو تطور اللعبة حيث يمكن أن يكون متعة والأهم من ذلك ، أن تتعلم شيئا جديدا عن كل ديناصور في العالم. العالم أفضل لعبة الديناصور هنا وتأكد من أن لديك هذا الجوراسي اللعبة مخفي سلاح في كل مرة كنت بالملل. سواء كان الجوراسي غابة أو حديقة الديناصورات ، تأكد من الحصول على كل منهم.

تحميل لعبة حديقة الديناصورات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  لعبة حديقة الديناصورات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك