متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » لعبة طبخ البرغر APK
 لعبة طبخ البرغر APK icon

لعبة طبخ البرغر APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

لعبة طبخ البرغر APK

تنزيل لعبة طبخ البرغر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أعلى برغر الشيف: القصة الطبخ

ملك الإمبراطورية برغر وجعل معظم لذيذ البرغر العصير في هذا متعة فائقة في “إدارة الوقت” لعبة الطبخ! الترا مجنون الزبائن الجياع ينتظرون منك أن يخدم السماء العالية البرجر و البطاطس المقلية شريحة لحم البرجر والمشروبات الغازية والحلويات! وجعل خدمة لذيذ الهمبرجر بالجبن وغيرها من السندويشات برغبتهم, فتح جميع الثلاث الوجبات السريعة تقف وتصبح الشهيرة صنع برغر وخدمة المهنية! تحميل أفضل برغر الشيف: القصة الطبخ مجانا و تثبت أنك مجنون حقيقي النجم الشيف!
الميزات:
– اللعب مكثفة أحرف رهيبة!
– فتح جميع المكونات من المطبخ الخاص بك: الطماطم, الخيار, الكاتشب, المايونيز, لحم البقر, وأكثر من ذلك بكثير!
– 3 لعبة وسائط مختلفة!
– الوظيفية:
– 3 برغر يقف – فتح كل منهم أن يكون أفضل في صنع البرغر!
– أكثر من 180 مستويات التحدي!
– مجنون القوى العظمى و بووروبس لمساعدتك على كسب المزيد من المال!
– وقت الهجوم:
– اتبع وصفات برغر وجعل العديد من البرغر كما يمكنك الفوز العظيم المجموعات والمكافآت! لعبة “إدارة الوقت” وضع التحدي الخاص بك برغر الطبخ قدراته!
– نعم الشيف البطولة:
– تصميم الخاصة بك السماء برغر برج دخول المسابقة للفوز بالجائزة الكبرى!
إذا كنت ترغب في لعب “أفضل ألعاب الطبخ” ، برغر جديدة لعبة صنع هو الخيار الصحيح بالنسبة لك! يكون أسرع نجوم الطهاة في العالم ، تخدم جميع الزبائن الجياع التي تأتي إلى مطعم همبرغر! جعل برغر الدجاج, الجبن برغر أو جورميه برجر وبطاطس حتى عصيرا مع بعض الطبقة يبحثون عنه! يضاف البصل والمخللات والكاتشب والخردل أو إضافية لحم الخنزير المقدد ، وجعل الزبائن سعداء!
أعلى برغر الشيف: القصة الطبخ سوف تتحول إلى نجمة حقيقية برغر الشيف! إطلاق العنان مجنون برغر الحمى تلعب هذه اللعبة رهيبة سريع الخطى مطعم داش لعبة! تأخذ مهارات العاملين إلى المستوى التالي ، وملء لذيذ باتي مع لحم الخنزير, الفلفل البارد, خس, جبن الطماطم و البيض و جميع أنواع اللحوم لذيذ الطبقة وغيرها من المكونات لتحضير ألذ وجبة في برغر الخاص بك حمى المطبخ! فقط اتبع وصفة همبرغر الخاصة بك العملاء يعطيك, خدمة الضيوف الخاص بك أفضل الغداء من أي وقت مضى ، وتشغيل الخاصة بك سعيدة مطعم العشاء مثل صحيح الشيف!
محاولة الخروج جميع لعبة وسائط في برغر مطعم فاخر والانضمام إلى العشاء الهوس! صنع الهامبرغر في صنع برغر اللعبة هي متعة والإدمان! يجب أن تجعل الزبائن سعداء مع الجبن وجبات الطعام ، لذا الممارسة الخاصة بك برغر الطبخ السرعة في وضع “وقت الهجوم” – تغلب على مدار الساعة والحصول على الأدرينالين الذروة! في هذا برغر لعبة محاكاة, هدفك هو تطوير مهارات خبراء الطهي و جعل الجزء العلوي من القائمة الخاصة بك برغر-بيع المطعم!
إذا كنت تحب أن تلعب صنع برغر العاب مطعم الوجبات السريعة ألعاب, هذا هو لعبة بالنسبة لك! إعداد لذيذ وجبات الطعام في المطبخ الخاص بك مطعم همبرغر و يكون أفضل طباخ في العالم! أعلى برغر الشيف: الطبخ القصة هي واحدة من أفضل إدارة الوقت ألعاب الطبخ للفتيات! تحميل هذا متعة فائقة في صنع البرغر لعبة على مطعم مجنون داش على الفور!
إنه لذيذ برغر الوقت في منزل برغر الخاص بك, فقط البرغر لذيذ ، يهز البطاطس المقلية خدم! لذا كل عشاق الطعام صنع الألعاب إذا كنت تبحث عن جيد ألعاب برغر, لدينا برغر الوقوف مفتوحة لرجال الأعمال! ترتفع إلى الشهرة و إظهار قبالة الخاص بك صنع برغر المهارات عن طريق الحصول على أفضل وأفضل في إدارة برغر خدمة المملكة!
جعل الخاصة بك برغر وبطاطس في معظم الادمان لعبة مطعم الوجبات السريعة لعبة على المتجر ، وتبين أن كنت مجنون الشيف في المطبخ! أنها لم تكن أبدا حتى متعة للعب برجر العاب طبخ! الانخراط في هذا مجنون برغر الاندفاع في أعرق سلسلة مطاعم الوجبات السريعة! إذا كنت أريد دائما أن يكون بوس كعكة أو بيتزا الشيف ، وكنت أحب إلى “جعل البرغر” هذا هجوم وقت المغامرة هو حق الطبخ لعبة بالنسبة لك!

تحميل لعبة طبخ البرغر APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  لعبة طبخ البرغر APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك