متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » كرة القدم لعبه APK
 كرة القدم لعبه APK icon

كرة القدم لعبه APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

كرة القدم لعبه APK

تنزيل كرة القدم لعبه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لاعبي كرة القدم الركلات الحرة لعبة

لاعبي كرة القدم: الركلات الحرة لعبة هو أفضل وأعلى لعبة كرة القدم HD من عام 2017 من شأنها أن تجعل بالتأكيد كنت أشعر بأن أعظم أسطورة كرة القدم لعبة s. أن تكون مدرب كرة القدم ومحاولة تحسين كرة القدم مهارات اللعب. إذا كنت من أي وقت مضى يريد أن يكون أعظم لاعب كرة قدم في العالم من لاعبي كرة القدم ثم عليك أن تحاول هذه أفضل لعبة كرة القدم-s مجانا. لاعبي كرة القدم: الركلات الحرة لعبة مثيرة للاهتمام لكرة القدم HD 2017 لعبة-s مع الكثير واقعية بيئة كرة القدم. هذا أفضل دوري كرة القدم الركلات الحرة لعبة-s متاح مجانا.

عن طريق اللعب هذا مذهلة HD لعبة كرة القدم بالتأكيد سوف يشعر وكأنه نجم كرة القدم الحقيقية. لاعبي كرة القدم: الركلات الحرة لعبة مثيرة للاهتمام ومثيرة HD لعبة رياضية حيث يمكن للاعب لإثبات مهاراتهم في كرة القدم مثل كرة القدم الأسطوري المقاتلة. في هذه أفضل لعبة كرة القدم من عام 2017 ، تحاول أن تستفيد من خلال تحسين مهارات اللعب الخاص بك وجعل التحسينات الخاصة بك في مهنة كرة القدم أن تكون أعظم أسطورة هذا أفضل لعبة كرة القدم. من خلال اللعب هذه لعبة كرة القدم يمكنك بسهولة الحصول على الفرص التي بالتأكيد سوف تنشأ في مهنة كرة القدم الخاصة بك لتصبح أفضل لكرة القدم بطل!!

يمكنك أن تكون أعظم أسطورة كرة القدم الأمريكية عن طريق اللعب هذا أفضل HD لعبة كرة القدم. يلعب كرة القدم الأسطوري مقاتل هو المهمة الأكثر تحديا و تحديد موقف الرابطة في لعبة كرة القدم. كما مقاتل لكرة القدم عملك الأساسي هو اللعب كفريق واحد-s و هذا يمكن أن يتم إلا من خلال التحرك في مسار معين أو توجيه كرة القدم في المنطقة المحيطة الهدف. لا تستخدم التقنيات والحيل لجعل الكثير من الأهداف كما يمكنك أن تصبح كرة القدم الإلهام في جميع أنحاء العالم.

الركلات الحرة والعقوبات المراوغة مع فريقك-s و الحيل الخاصة بك لتمرير كرة القدم فريقك لاعب سوف تجعل بالتأكيد كنت الأسطوري لكرة القدم بطل-s. في لاعبي كرة القدم: الركلات الحرة لعبة يجب أن تكون قادرة على قاعدة فريقك سجل الكثير من الأهداف و تحقيق أعلى عشرات كرة القدم في كل مستوى من هذه أفضل لعبة كرة القدم. إقناع فريق كرة القدم الخاص بك والرياضة اضغط مع كل ركلة جزاء والمساعدة يكون أفضل الأبطال لكرة القدم.

من خلال اللعب على “لاعبي كرة القدم: الركلات الحرة لعبة” يجب عليك تدريب نفسك لقيادة الفريق بأكمله مع المهارات الرياضية الخاصة بك. تبدأ 2017 الموسم مع هذا الواقع الافتراضي في لعبة كرة القدم و الفوز في كرة القدم جوائز لكل مسابقة. يجب أن تحاول التغلب على كل تعقيدا التحدي والحصول على الركلات الحرة والعقوبات من قبل ركل الكرات في هذا الواقع الافتراضي كرة القدم وجعل تجربة لكرة القدم ليكون أفضل نجم كرة القدم.

استخدام مذهلة المعدات الرياضية والحصول على استعداد نفسك أن تعطي الجهد الكامل في كل مستوى. جعل الخاصة بك التاريخ في هذا لاعب كرة قدم جديدة لعبة كرة القدم الحقيقية البطل.

================ ملامح لاعبي كرة القدم: لعبة الركلات الحرة================
1. وسائط متعددة من تدريب كرة القدم: ركلات الترجيح ، ركلة حرة على مستوى كرة القدم مهارات جديدة لتصبح كرة قدم.
2. مجانية وسهلة اللعب: نفض الغبار تبادل لاطلاق النار نفض الغبار إلى مساعدة. فقط من خلال نقرة واحدة!
3. واجهة بسيطة مع الضوابط سهلة للعب لعبة كرة القدم على الانترنت.
4. يمكنك تسجيل أفضل التحركات الخاصة بك.
5. واقعية كرة القدم في بيئة 3d مع تأثيرات الصوت من اللاعبين الاحتفالات.
6. مذهلة حركة كرة القدم مع لقطات مذهلة.
7. مختلف طرق اللعب: الممارسة والتدريب ضربة حرة وضربات جزاء.
8. HD مذهلة الآثار ، ويشعر تجربة كرة القدم الحقيقية مثل إذا كنت في ملعب كرة القدم.
9. دعم جميع أجهزة الروبوت.
10. سجل والحفاظ على كبيرة من الصور و مقاطع الفيديو من كل لحظة.

تحميل كرة القدم لعبه APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  كرة القدم لعبه APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك