متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » لعبة كرة القدم و فوسبال كأس العالم بطولة 2018
 لعبة كرة القدم و فوسبال كأس العالم بطولة 2018 icon

لعبة كرة القدم و فوسبال كأس العالم بطولة 2018

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

لعبة كرة القدم و فوسبال كأس العالم بطولة 2018

تنزيل لعبة كرة القدم و فوسبال كأس العالم بطولة 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العالم 2018 قبعات كرة القدم

هناك المئات من مشجعي كرة القدم في المدرج من الملعب! يريدون مشاهدة عظيم مباراة في كأس العالم! تعطي لهم ما يريدون: رياضية كبيرة مع الكثير من الأهداف! الفوز في كرة القدم قبعات البطولة وإظهار أصدقائك من هو أفضل!

هذا 2018 سيكون عاما رائعا بالنسبة البطولات: ليس فقط بسبب كأس العالم ولكن أيضا في دوري الأبطال ومن المتوقع أن تكون مثيرة جدا! هذا 2018 سيكون عام كبير لكرة القدم كأس العديد من البطولات و نحن على يقين من أنها سوف تترك لنا لحظات مؤثرة! يعيش العالم المثير بطولة كأس معنا في إصبع مذهلة كرة القدم الحرة لعبة! هذا 2018 سوف تكون كاملة من أبطال الألعاب الرياضية!

تلعب النار أو درجة العقوبات كما لو كنت لاعب محترف مع زجاجة قبعات!
والهدف من هذا كأس العالم إصبع القدم بسيطة: تدرب في واحدة من مباريات مهارات كرة القدم الخاصة بك قبل أن تدخل في كأس العالم من إصبع لكرة القدم حيث سوف تحتاج للتغلب على الكرة أفضل من أبطال عشرات من المتصدرين! هذا 2018 مجانا محاكاة كرة القدم هي كل شيء عن إصبع القدم الجدول مهارات كرة القدم! هزيمة منافسيه و يسجل العديد من الأهداف كما يمكنك في هذه المسابقة الدولية مع لاعبين في جميع أنحاء العالم من الصين إلى روسيا!

مع لعبة مثيرة ميكانيكا هذه 2018 زجاجة قبعات مباريات كرة القدم هي الإدمان! يجب أن تؤدي إصبع المفضلة لديك فريق كرة القدم إلى النصر! لايف الرياضية المواجهة كما لو كنت في طاولة الحقيقي كأس العالم لكرة القدم والتمتع ساعات من متعة اللعب إصبع القدم على الملعب مجانا في هذا 2018!

– أصبح مدير من أفضل المنتخبات الوطنية مع زجاجة قبعات! قيادة فرق من إسبانيا, البرازيل, روسيا, فرنسا…
– ماجستير ضوابط اللعبة بعد البرنامج التعليمي: التحرك بسرعة واطلاق النار على الكرة ، ورمي العقوبات تسجيل الأهداف وتصبح 2018 أسطورة اللعب و الفوز في كل مباراة في كرة الطاولة كأس البطولة!
– مجانا مضحك كأس العالم محاكاة للعب وحدها أو مع أصدقائك.

فريقك يحتاج إلى تسجيل الأهداف للفوز في هذه 2018 المباراة! تلعب الآن وقيادة فريق أبطال للفوز بالدوري في عام 2018! وقد متعة!

تحميل لعبة كرة القدم و فوسبال كأس العالم بطولة 2018 للاندرويد برابط سريع



العالم 2018 قبعات كرة القدم 1.0.4 التحديث

2018-06-08

لعبة جديدة!

Get it on:
Get  لعبة كرة القدم و فوسبال كأس العالم بطولة 2018 on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك